شريط الأخبار
اعتقال أردني في الكويت انتحل صفة المباحث و حاول الهروب عبر المطار دعوة لحجب التطبيقات الضارة بالأطفال في الأردن وزارة السياحة : نتابع الحالة الصحية للسياح الاسبان المصابين في حادث البتراء مدارس تعطل دوامها بسبب انفلونزا الخنازير الأجهزة الأمنية تلقي القبض على شخص اعتدى على عائلة بالزرقاء السلايطة: 34 قائمة و104 أفراد يتنافسون في انتخابات نقابة المعلمين غدا الثلاثاء خوري: سلوك النواب العدائي انعكاس للشارع النائب محمد هديب يشبه الأردن بـ"خبز الشعير .. مأكول مذموم" الطراونة: النائب هديب حاول أن "يستأسد بفلسطينيته" ويشكك بمواقف الأردن إصابة خطرة لطفل إثر حادث دهس في غور الصافي .. وفرار السائق كتلة الاصلاح تستهجن موقف الحكومة من الانتهاكات الصهيونية في الأقصى بالفيديو .. شاهد ولي العهد بعد إنهائه دورة الغطس وقيادة القوارب في العقبة مدير اوقاف القدس: رغم أنف ترامب ونتنياهو.. الملك عبدالله هو الوحيد الذي ينتصر للقدس الرزاز: التعديلات التي تم الاتفاق عليها نظام الأبنية ستصدر في غضون اسبوع اعلان للمواطنين .. هذا موعد التوجه للبنوك لاستلام دعم الخبز مصفاة البترول تكشف حيثيات شحنة البنزين المخالفة الموردة لها بالفيديو والصور .. 6 إصابات بينهم 5 سياح اثر تدهور حافلة في وادي موسى رئيس مجلس النقباء: النقابات المهنية لم تبذل جهدا لإسقاط قانون الضريبة الخارجية : (3) شهداء أردنيين سيدفنون في نيوزيلندا البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد
عاجل

الملكية الأردنية تفوز للسنة الثانية بجائزة أفضل شركة طيران إقليمي رئيسية لفئة الأربع نجوم

الوقائع الإخبارية : إستحقت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية للسنة الثانية على التوالي الفوز بجائزة أفضل شركة طيران إقليمي رئيسية لفئة الأربع نجوم لعام 2019 والتي منحتها لها مؤسسة خبرات المسافرين العالمية APEX خلال حفل توزيع الجوائز السنوي الذي أقامته المؤسسة أواخر شهر أيلول الماضي في مدينة بوسطن الأميركية .

وتعتمد APEX في تصنيفها لشركات الطيران العالمية على تجارب وخبرات المسافرين والتي تتلقاها من خلال التصويت الإلكتروني عبر تطبيق TripIt على الهواتف الخلوية والذي يستخدمه ملايين المسافرين في جميع أنحاء العالم سنوياً، ويقدمون آراءهم حول خدمات شركات الطيران بمختلف جوانبها .

وتعد هذه الجائزة مقياساً عالمياً رفيع المستوى للتميز في قطاع صناعة النقل الجوي، وتأخذ في إعتبارها تقييم معيار جودة الخدمات الجوية المقدمة على الطائرة؛ مثل خدمات الطعام والشراب ووسائل الترفيه ومستوى الراحة في مقصورات الركاب، وغير ذلك من الخدمات والمميزات التي يهتم بها ركاب الطائرات، حيث قام المسافرون بتقييم أكثر من مليون رحلة جوية لنحو 500 شركة طيران عالمية خلال الفترة ما بين 1/7/2017 – 30/6/2018 وأعلنت نتائج التقييم بعد ذلك .

وأشارت مؤسسة APEX أن الملكية الأردنية تنافست مع 500 شركة طيران عالمية، حيث استطاع المسافرون الذين استخدموا طائرات الملكية الأردنية الإدلاء بأصواتهم الكترونياً خلال الفترة المذكورة، موضحةً أن 14% فقط من شركات الطيران المرشحة لجائزة الأربع نجوم حصلت على أصوات أهلتها للدخول في المنافسة على الجائزة بمرحلتها النهائية، فيما حصلت 9% من شركات الطيران التي تتنافس على جوائز الخمس نجوم على الأصوات اللازمة للمشاركة بالمنافسة.

وتمنح APEX جوائزها سنوياً على النحو التالي : جائزة شركة الطيران العالمية GLOBAL Airlines التي تُشغل عدداً كبيراً من الطائــــرات العملاقـــــة، وجائــــــــــزة شركة الطيران الاقليمـــي MAJOR REGIONAL Airlines التي تصل طائراتها الى وجهات عالمية عديدة، مثل الملكية الأردنية، وجائزة شركة الطيران منخفضة التكاليف (LCC).

وبهذه المناسبة عبّر المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن سعادة الشركة بالحصول على هذه الجائزة الدولية المرموقة من أبرز برامج التصويت العالمية لتقييم خدمات شركات الطيران، مقدراً ثقة مسافري الملكية الأردنية بالخدمات التي تحرص الشركة على تقديمها لهم بأفضل المستويات والمعايير العالمية التي عُرفت بها، كما أعرب عن شكره لجهود موظفي الملكية الاردنية المتواصلة للحفاظ على مستوى الخدمات الأرضية والجوية والتي أدت للفوز بهذه الجائزة التي تعكس تجربة السفر المتميزة مع الملكية الأردنية بكافة مراحلها .

يذكر أن الملكية الأردنية كانت قد فازت بهذه الجائزة للمرة الأولى عام 2017 خلال حفل إعلان الجوائز الذي أقيم في ولاية كاليفورنيا الأميركية .



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.