شريط الأخبار
الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة : لا واسطة لدينا بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع الرفاعي مستغرباً!! صمت المسؤولين الحاليين والسابقين... والاختباء وراء جلالة الملك !! التجارة العربية الامريكية تمنح السفيرة الاردنية دينا قعوار جائزة "سفير العام 2018" ابو حسان يوجه سؤالاً نيابياً للشواربه لبيان الاسباب حول تعيين 11 شقيقاً في امانة عمان بالصور..مداهمة " معصرة زيتون " تقوم بخلط زيوت غير معروفه مع خطوط الانتاج في جنوب عمان تعرف على حقيقة قصة "شرشف" الحجة التي اثارت مواقع التواصل الاجتماعي الأحوال المدنية : إصدار البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً ديوان الخدمة المدنية ينفي علاقته بتعيين أفراد العائلة الـ11 بأمانة عمّان الصحة تنفي استخدام صاروخ حديد بغرفة مرضى في مستشفى البشير “التربية” تدعو مهندسيها المحتجين لتغليب مصلحة الطلبة الامن يحقق بشبهة انتحار عشريني في الرمثا يالفيديو .. تدريب مصري أردني يكشف عن أسلحة موثوق بها الصبيحي: حريصون على تمكين المؤمن عليهم من استحقاق راتب الضمان امانة عمان تقر بما تم تداوله حول تعيين ١١ شخصا من عائلة واحده في دوائرها الرفاعي: جودة من أفضل وزراء الخارجية في تاريخ الأردن علوش: المانحون يشترطون عمل السوريين بالأردن عودة 612 لاجئ سوري الى بلاده خلال الـ 24 ساعة الماضية الامن :سيتم اتخاذ اجراءات قانونية بحق ناشري فيديوهات قديمة
عاجل

السلطات السعودية تعدم 5 أشخاص

الوقائع الإخبارية : أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الثلاثاء، عن تنفيذ أحكام الإعدام بحق 5 جناة متورطين في جرائم مختلفة بمحافظة جدة.
وأوضحت الوزارة في بيان أن الجاني الأول هو مواطن سعودي أقدم على قتل وافد باكستاني "عمدا وعدوانا"، وذلك بطعنه بسكين عدة طعنات وضربه بعصا على رأسه وسلبه جواله.
وأضافت أن الثاني هو أيضا مواطن سعودي قام بالتخطيط لخطف المجني عليه وضربه بقصد سلب المستودع الذي يقوم بحراسته.
أما الأشخاص الـ3 الآخرون فهم تشاديون ونفذت عقوبة الإعدام بحقهم على خلفية اشتراكهم في ضرب المجني عليه وقيامهم جميعا بنقله وامتهان جثته.
وتواجه السعودية انتقادات شديدة من قبل الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية الدولية والإقليمية لممارستها تطبيق عقوبات الإعدام في المملكة، حيث تحتل هذه البلاد المركز الثالث عالميا من حيث معدل عدد المعدمين سنويا، وذلك بعد الصين وإيران.
وتقول منظمة "العفو الدولية" إن السلطات السعودية أعدمت خلال العام 2017 الماضي 146 شخصا، فيما وصل هذا المعدل في 2016 إلى 154 شخصا، وذلك في ارتفاع ملحوظ مقارنة ببداية القرن الحالي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.