شريط الأخبار
العناني: حُلمي أن اصبح رئيسا للوزراء .. والأردن منحني اكثر مما استحق كاتب إسرائيلي يعلق على تحية النائب خليل عطية لمنفذ عملية سلفيت اعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي بالأسماء .. مدعوون لعقد الامتحان التنافسي اعتقال أردني في الكويت انتحل صفة المباحث و حاول الهروب عبر المطار دعوة لحجب التطبيقات الضارة بالأطفال في الأردن وزارة السياحة : نتابع الحالة الصحية للسياح الاسبان المصابين في حادث البتراء مدارس تعطل دوامها بسبب انفلونزا الخنازير الأجهزة الأمنية تلقي القبض على شخص اعتدى على عائلة بالزرقاء السلايطة: 34 قائمة و104 أفراد يتنافسون في انتخابات نقابة المعلمين غدا الثلاثاء خوري: سلوك النواب العدائي انعكاس للشارع النائب محمد هديب يشبه الأردن بـ"خبز الشعير .. مأكول مذموم" الطراونة: النائب هديب حاول أن "يستأسد بفلسطينيته" ويشكك بمواقف الأردن إصابة خطرة لطفل إثر حادث دهس في غور الصافي .. وفرار السائق كتلة الاصلاح تستهجن موقف الحكومة من الانتهاكات الصهيونية في الأقصى بالفيديو .. شاهد ولي العهد بعد إنهائه دورة الغطس وقيادة القوارب في العقبة مدير اوقاف القدس: رغم أنف ترامب ونتنياهو.. الملك عبدالله هو الوحيد الذي ينتصر للقدس الرزاز: التعديلات التي تم الاتفاق عليها نظام الأبنية ستصدر في غضون اسبوع اعلان للمواطنين .. هذا موعد التوجه للبنوك لاستلام دعم الخبز مصفاة البترول تكشف حيثيات شحنة البنزين المخالفة الموردة لها
عاجل

الأرقام خياليّة .. هل تعلم كم يجني كلٌّ من ميسي ورونالدو سنوياً؟

الوقائع الإخبارية : تربع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي "أيقونة" نادي برشلونة الإسباني، على قائمة أكثر لاعبي كرة القدم جنياً للأموال، متفوقاً على غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثاً إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.
ونشرت مجلة "فوربس" العالمية قائمة تضم أكثر 100 شخصية ربحاً للأموال على مستوى العالم، تضمنت أسماء العديد من نجوم "الساحرة المستديرة"، جاء في مقدمتهم "البرغوث" الأرجنتيني بـ111 مليون دولار حصدها من راتبه السنوي وعقود الإعلانات الخاصة به (أديداس وبيبسي وأووريدو وهواوي)، مقابل 108 ملايين دولار لـ"الدون" البرتغالي.
وحلّ ميسي "ثامناً" في قائمة الـ100، التي تضم ممثلين ومطربين ومشاهير، و"ثانياً" على مستوى الرياضيين، بعد الملاكم الاميركي فلويد مايويذر بمبلغ 285 مليون دولار.
في الجهة المقابلة، جاء رونالدو، الذي انتقل رسمياً إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي بعقد يمتد لأربعة أعوام، "ثانياً" كأكثر لاعبي كرة القدم جنياً للأموال، و"ثالثاً" على مستوى الرياضيين، و"عاشراً" في ترتيب قائمة المشاهير.
وزادت صفقة انتقال رونالدو إلى فريق "السيدة العجوز" على 100 مليون يورو، في حين سيتقاضى "صاروخ ماديرا" 30 مليون يورو في السنة الواحدة.
وذكرت "فوربس"، التي تُعنى بالأمور المالية، أن رونالدو يرتبط بعقد رعاية "أبدي" مع شركة نايكي للمنتجات الرياضية، كما يمتلك خط إنتاج للملابس "CR7" يشمل أكثر من فرع للأحذية، والملابس الداخلية، والجينز وكذلك ملابس الأطفال.
أما النجم البرازيلي لباريس سان جيرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا، فقد حلّ خامساً في ترتيب قائمة الرياضيين بـ88.25 مليون دولار، علماً أن هؤلاء الثلاثة دخلوا قائمة الرياضيين الـ10 الأوائل الأكثر ربحاً للأموال كممثلين عن "اللعبة الشعبية الأولى في العالم".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.