شريط الأخبار
مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم مجلس التعليم العالي يقرر قبول 31 ألف طالباً وطالبة للعام الجامعي 2018/2019 زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء إحالة (7) اشخاص في مستشفى البشير الى المدعي العام بسبب التدخين الرزاز: نعمل على نقل العديد من صلاحيات الوزراء إلى المديريات هيئة الاستثمار ترد على وثيقة الـــ" 14 " منسف باللحم الروماني شاهد بالصور....جلالة يزور مديرية الامن العام والمديرية العامة لقوات الدرك ديوان الخدمة: لا تعيين دون اجتياز امتحان الكفاية للغة العربية جودة: الأردنيون يدفعون ثمن شهامتهم .. والتزام الأردن بمكافحة الإرهاب أمر مفروغ منه اجتهاد قضائي يلزم بتحديد مدة الاعتراض على الحكم الغيابي الساكت: منح دراسة جامعية لأبناء شهداء السلط بالوثيقة .... "المهندسين الزراعيين" تستغرب قراراً للرزاز !
عاجل

الأرقام خياليّة .. هل تعلم كم يجني كلٌّ من ميسي ورونالدو سنوياً؟

الوقائع الإخبارية : تربع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي "أيقونة" نادي برشلونة الإسباني، على قائمة أكثر لاعبي كرة القدم جنياً للأموال، متفوقاً على غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثاً إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.
ونشرت مجلة "فوربس" العالمية قائمة تضم أكثر 100 شخصية ربحاً للأموال على مستوى العالم، تضمنت أسماء العديد من نجوم "الساحرة المستديرة"، جاء في مقدمتهم "البرغوث" الأرجنتيني بـ111 مليون دولار حصدها من راتبه السنوي وعقود الإعلانات الخاصة به (أديداس وبيبسي وأووريدو وهواوي)، مقابل 108 ملايين دولار لـ"الدون" البرتغالي.
وحلّ ميسي "ثامناً" في قائمة الـ100، التي تضم ممثلين ومطربين ومشاهير، و"ثانياً" على مستوى الرياضيين، بعد الملاكم الاميركي فلويد مايويذر بمبلغ 285 مليون دولار.
في الجهة المقابلة، جاء رونالدو، الذي انتقل رسمياً إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي بعقد يمتد لأربعة أعوام، "ثانياً" كأكثر لاعبي كرة القدم جنياً للأموال، و"ثالثاً" على مستوى الرياضيين، و"عاشراً" في ترتيب قائمة المشاهير.
وزادت صفقة انتقال رونالدو إلى فريق "السيدة العجوز" على 100 مليون يورو، في حين سيتقاضى "صاروخ ماديرا" 30 مليون يورو في السنة الواحدة.
وذكرت "فوربس"، التي تُعنى بالأمور المالية، أن رونالدو يرتبط بعقد رعاية "أبدي" مع شركة نايكي للمنتجات الرياضية، كما يمتلك خط إنتاج للملابس "CR7" يشمل أكثر من فرع للأحذية، والملابس الداخلية، والجينز وكذلك ملابس الأطفال.
أما النجم البرازيلي لباريس سان جيرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا، فقد حلّ خامساً في ترتيب قائمة الرياضيين بـ88.25 مليون دولار، علماً أن هؤلاء الثلاثة دخلوا قائمة الرياضيين الـ10 الأوائل الأكثر ربحاً للأموال كممثلين عن "اللعبة الشعبية الأولى في العالم".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.