شريط الأخبار
العتوم تسأل عن التعيينات والتقاعدات في الوزارات والدوائر الحكومية سلامة حماد : تحديد هوية مطلق النار على قوات الدرك في الرمثا بالفيديو ..مطلق النار على قوات الدرك وجب تشميسه الأمن يكشف قضية افتعال أحد الأشخاص لحادثة سرقة 91 الف دينار النواب يقر المشروع المعدل لقانون الضمان الاجتماعي العرموطي يطالب بالمساواة بين الرجل والمرأة في سن التقاعد مجلس النواب يسمح للمؤمن سحب رصيد ادخاره من الضمان الاجتماعي في هذه الحالات "النواب" يتيح لأعضاء مجلس الامة الاشتراك بالضمان الاجتماعي اختياريا الدغمي في مداخلة لـ "تلطيف الأجواء" : عمر الـ60 ليس شيخوخة النائب المجالي يحذف منشورا على الفيسبوك ويتعذر للزعبي بالفيديو .. الحباشنة يهتف تحت القبة: تعيش الرمثا وتسقط حكومة الرزاز تقديرات أولية للخسائر جراء الاحتجاجات في الرمثا وزارة المياه تطلب تأجيل الاعمال المنزليه للاسبوع القادم المياه تؤكد سلامة مياه الشرب وعدم توقف اي من محطاتها في جرش بعد عودة الهدوء في الرمثا .. البدء بأعمال الصيانة وإزالة أثار أعمال الشغب شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مستشفى الجامعة بالصور ... محافظ جرش اللوزي يغلق محطتي مياه احترازيا بعد 24 حالة تسمم شاهد بالفيديو .. اردني يتحدث عن اختطافه في سوريا الرزاز : نعي تماماً صعوبة الأوضاع الاقتصادية وقادرون على تجاوزها الغرايبة يبرر فرض ضريبة (16%) على إعلانات "التواصل الاجتماعي"
عاجل

الإعدام لثلاثة مصريين قتلوا حارس عمارة في اربد

الوقائع الاخبارية : قضت محكمة الجنايات الكبرى، الاثنين، بإعدام ثلاثة مصريين أقدموا على قتل حارس عمارة لرفضه ترك حراسة عمارة كان أحد المتهمين حارسا لها، في احدى ضواحي العاصمة عمان.

وأعلن الحكم خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وبعضوية القاضيين عماد الخطايبة ومحمد الخلايلة وبحضور مدعي عام الجنايات اسحق أبو عوض.وأدانت المحكمة المتهمين الثلاث بجناية القتل العمد مع سبق الإصرار بعد أن ثبت للمحكمة وضعهم لمخطط الجريمة.

وكان المغدور الذي يعمل حارس عمارة قد استلم حراسة عمارة بعد ان اتفق مع المغدور على استلام حراسة العمارة خلال فترة غيابه حيث غادر بعدها إلى مصر خلال فترة إجازته.

ولكون المحكومين الثلاث تربطهم علاقة صداقة، ولدى عودة المتهم الرئيسي من مصر فقد طلب من الحارس الجديد أن يترك العمارة الا انه رفض حيث قام المتهم الرئيسي بإبلاغ صديقيه المتهمين احدهما في اربد، وعلى اثر ذلك ذهبوا ثلاثتهم إلى منطقة وسط البلد، واشتروا سكاكين من اجل تنفيذ مخططهم الإجرامي، وذهبوا إلى غرفة المغدور وطرقوا الباب عدة طرقات، وفور فتح المغدور الباب انهالوا عليه طعنا بالسكاكين إلى أن فارق الحياة واكتشاف أمرهم من قبل الشرطة والقبض عليهم.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.