شريط الأخبار
بالصور ...تدهور " تريلا " محملة بالقمح في خريبة السوق بالعاصمة عمان ابو البصل:قرار ايقاف تصوير المسلسل الامريكي في المسجد للتحقق من وجود مخالفة شاهد بالاسماء ... إعلان مهم من ديوان الخدمة بالصور .. الاحتلال يزعم ضبط امرأة حاولت تهريب آثار ومجوهرات من الأردن مصدر حكومي ينفي إتمام خط الغاز الإسرائيلي في الأراضي الأردنية خليل عطية للرزاز : لماذا منح تعميم وزير الأوقاف طابع السرية ؟! وفاة ابنة الإعلامي الراحل "هاشم سليمان" متأثرة بإصابتها بعد حريق منزلها في عمان الحوراني يكتب عن مالكي الجامعات الخاصة : مواطن الخلل في سياسات استقطاب الطلبة الوافدين النائب صالح العرموطي على سرير الشفاء بالمستشفى الاسلامي ماذا يجري على خشبة مسرحنا السياسي؟؟ عرفية مُقَنّعةْ ام مسرحية عبثية نهايتها مفتوحة كناكرية: تمديد اعفاء الشقق يساهم في تمكين المواطن وتنشيط سوق العقار تسرب بنزين من محطة وقود في اربد...و الدفاع المدني يسيطر الروابدة: تقاعدي "أقل من الذي يتقاضاه مدير أي دائرة حكومية" بالوثيقة...وزارة الاوقاف تتراجع عن سماحها بتصوير فيلم داخل مسجد هل يفكر وزير الاوقاف بالاستقاله بعد الغاء الرزاز تعميمه للمساجد ؟ قرار بازالة اللوحات الاعلانية لحملة (ضد التحرش) من شوارع عمان والمحافظات الروابدة: فيه كثير شخصيات بالأردن «تفرعنت» بعد الربيع العربي النائب خليل عطية يوجه أسئلة حول المتورطين عن "تسريب أراض في القدس" ليهود ابو البصل يبرر تعميمه حول حظر اذاعة خطبة الجمعة واقامة الصلاة عبر المآذن مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة
عاجل

الإعدام لثلاثة مصريين قتلوا حارس عمارة في اربد

الوقائع الاخبارية : قضت محكمة الجنايات الكبرى، الاثنين، بإعدام ثلاثة مصريين أقدموا على قتل حارس عمارة لرفضه ترك حراسة عمارة كان أحد المتهمين حارسا لها، في احدى ضواحي العاصمة عمان.

وأعلن الحكم خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وبعضوية القاضيين عماد الخطايبة ومحمد الخلايلة وبحضور مدعي عام الجنايات اسحق أبو عوض.وأدانت المحكمة المتهمين الثلاث بجناية القتل العمد مع سبق الإصرار بعد أن ثبت للمحكمة وضعهم لمخطط الجريمة.

وكان المغدور الذي يعمل حارس عمارة قد استلم حراسة عمارة بعد ان اتفق مع المغدور على استلام حراسة العمارة خلال فترة غيابه حيث غادر بعدها إلى مصر خلال فترة إجازته.

ولكون المحكومين الثلاث تربطهم علاقة صداقة، ولدى عودة المتهم الرئيسي من مصر فقد طلب من الحارس الجديد أن يترك العمارة الا انه رفض حيث قام المتهم الرئيسي بإبلاغ صديقيه المتهمين احدهما في اربد، وعلى اثر ذلك ذهبوا ثلاثتهم إلى منطقة وسط البلد، واشتروا سكاكين من اجل تنفيذ مخططهم الإجرامي، وذهبوا إلى غرفة المغدور وطرقوا الباب عدة طرقات، وفور فتح المغدور الباب انهالوا عليه طعنا بالسكاكين إلى أن فارق الحياة واكتشاف أمرهم من قبل الشرطة والقبض عليهم.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.