شريط الأخبار
الحكومة: إرتفاع أسعار البنزين في الأسبوع الثالث من آذار بالفيديو ...المياه : لأول مره في آن واحد فيضان (4) سدود في المملكة المحافظ الكباريتي مديرا عاما لمكتب رئيس الوزراء وفاة نزيل اربعيني بسجن سواقة توقيف متهم بالتلاعب بكشوفات رواتب وزارة التخطيط البراري: الأردن قادر على إفشال صفقة القرن المياه: فيضان سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة زنوبيا الاساسية في غور المرزعة بالكرك المياه: فيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة أمن الدولة ترفع الجلسة الأولى في محاكمة خلية السلط الارهابية وتأجلها الى يوم الاثنين المقبل متهمو خلية السلط الإرهابية ينفون التهم المسندة اليهم "العمل الإسلامي" يدين اعتداء قوات الاحتلال على أسرى سجن النقب لهذا السبب .. الجغبير ينسحب من منتدى الأعمال الاردني الروماني محامي متهم بقضية السلط يطلب وقف البث المباشر اربد .. انتشال جثة عشريني بعد غرقه داخل قناة الملك عبدالله رسمياً الاعلان عن موعد العمل بالتوقيت الصيفي بالمملكة بالصور .. الدفاع المدني يؤمن 84 شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس توقف توزيع المياه جزئيا بمناطق في عمان والزرقاء بسبب ارتفاع نسبة العكورة ‎المياه تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة
عاجل

تحويلات مرورية وسط البلد مع إنطلاق مشروع تأهيل شارع الملك غازي بعد غد الإثنين

الوقائع الإخبارية : أعلنت أمانة عمان عن أغلاق شارع الملك غازي في منطقة وسط البلد ( سوق الذهب ) اعتبارا من يوم بعد غد الإثنين ولمدة 5 شهور للبدء بمشروع تأهيل الشارع بما يحفظ النسق المعماري الخاص به .
وقال مدير الإدارة المشتركة في أمانة عمان المهندس محمد الفاعوري أنه سيتم نقل خطوط السرفيس في شارع الملك غازي إلى شارع ياقوت الحموي ، وتخصيص سبعة مواقف خاصة بالتحميل والتنزيل فقط للسرفيس في ساحة الملك فيصل .
وتوجيه السير القادم من شارع الهاشمي عبر شارع الشابسوغ إلى ساحة الملك فيصل ومن ثم شارع الملك حسين ، وتوجيه السرفيس القادم من منطقة العبدلي باتجاه شارع ياقوت الحموي (المواقف البديلة) .
وستقوم أمانة عمان بتزويد مواقع العمل ومسار التحويلات بالشواخص التحذيرية والإرشادية وإجراءات السلامة المرورية اللازمة من خلال دوريات السير المركزية وأعوان السير والمرور التابعين لأمانة عمان لتقديم المساعدة والإرشاد للسائقين .
وتشتمل أعمال التأهيل تجديد الأرصفة والكندرين والدربزينات والإضاءة وشواخص المرور ومواقف السرفيس ، وإعادة التزفيت وانشاء ممرات للمشاة وجزر وسطية ؛ وغيرها من الأعمال.
وكانت الأمانة أنجزت تجديد ساحة الملك فيصل بوسط البلد، واشتمل التجديد على إعادة تأهيل الشارع وصيانة وتأهيل إنارته وأرصفته وزراعة فضاءاته ونوافير المياه وشواخص المرور، وغيرها.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.