شريط الأخبار
اخماد حريق ٣٠٠ دونم من الأعشاب الجافة و المحاصيل الزراعية في اربد بالصور .. وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان حملة أمنية على البسطات المعتدية على الأرصفة والشارع العام في منطقة صويلح شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ إصابة ( 3 ) أشخاص اثر حريق في محافظة البلقاء العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن شاهد بالتفاصيل...أهم قرارت مجلس الوزراء في جلستة المنعقدة اليوم صحة المفرق تحول (5) تجار مواد غذائية للمدعي العام وزير الداخلية :هيبة الدولة مصونة ولا نسمح لأنفسنا بتجاوز القانون رفع جلسة قضية الدخان ليوم الثلاثاء المقبل الرزاز: الحكومة ملتزمة بضمان حرية المواطن في التعبير عن رأيه بحرية تامة هندالفايز : عندما بدأنا نحارب الفساد بدأت الحرب علينا البراءة لاخ غير شقيق متهم بهتك عرض اخته القاصر نقابة الصحفيين تحيل ملف تدقيق العضوية الى هيئة مكافحة الفساد الاسبوع المقبل الغذاء والدواء: اغلاق 31 منشاة واتلاف "37622" كغم من المواد الغذائية بالتفاصيل... مستشفى الجامعة الأردنية يوضح ملابسات وفاة الطالب الجامعي عمّار الهندي بالفيديو .. حملة الدكتوراة يحرقون شهاداتهم امام رئاسة الوزراء بالتفاصيل..القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
عاجل

أردوغان وترمب يتفقان على كشف كل ملابسات قتل خاشجقي

الوقائع الإخبارية : اتفق الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ونظيره الأمريكي دونالد ترمب على الكشف عن ملابسات قضية الصحفي السعودي مقتل خاشقجي، بكافة أبعادها وعدم السماح بالتستر عليها.
جاء ذلك في اتصال هاتفي بين الرئيسين، مساء الجمعة، بعد أن أعلنت النيابة العامة السعودية الخميس، أنها وجهت اتهامات بالتورط في مقتل خاشقجي، الذي قتل في مقر قنصلية بلاده باسطنبول يوم 2 تشرين الأول، إلى 11 شخصا، وتطالب بإعدام 5 أشخاص منهم.
واعتبرت الولايات المتحدة وتركيا الإجراءات التي اتخذتها السعودية للتعامل مع قضية خاشقجي غير كافية.
أردوغان لترمب: نتوقع من الولايات المتحدة وقف دعم ذراع "حزب العمال" في سورية.
كما تطرق الجانبان خلال المحادثات إلى بعض قضايا العلاقات الثنائية والدولية، حيث أكد أردوغان وترمب على أهمية التعاون الوثيق بين البلدين في مكافحة كافة التنظيمات الإرهابية.
وأبلغ أردوغان ترمب في هذا السياق، حسب "الأناضول"، بأن السلطات التركية تنتظر من الولايات المتحدة أن توقف دعمها لـ "وحدات حماية الشعب" الكردية وواجهتها السياسية "حزب الاتحاد الديمقراطي"، باعتبارهما تنظيمين إرهابيين وذراعا لـ"حزب العمال الكردستاني" المحظور في تركيا.
وأعرب كل من أردوغان وترمب عن ترحيبهما ببدء الدوريات المشتركة للجيشين التركي والأمريكي في منطقة مدينة منبج شمال سورية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.