شريط الأخبار
الرزاز: الكويت وقفت مع الأردن في السراء والضراء الحكومة: لا طلبات تعويض من شركات دخان عالمية صرف مخصصات منتفعي صندوق المعونة الوطنیة إلکترونیا قبل نهایة العام بالتفاصيل ... هيومن رايتس تنتقد تعديلات الجرائم الإلكترونية (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» مسير جديد لشباب الكرك المتعطلين عن العمل الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية الزرقاء تنضم لقوافل المتعطلين...وتشارك بمسير للديوان الملكي بحثاً عن العمل شباب معان: الحقوق تُنتزَع ولا تُستجدى .. قادمون إلى الديوان فنزويلي أقام خمسة أشهر في الأردن أعلن إسلامه اليوم هذا ما جرى بين محافظ اربد والمتعطلين عن العمل النائب عدنان السواعير ينتقد الشباب الأردني: ليس لديهم "التزام بالعمل و"وعدم وفاء" تجاه وظائفهم اسبانيا تبدأ اعادة توطين 600 لاجئ سوري مقيم بالأردن الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز استشهاد الرائد سعيد الذيب متأثرا بانفجار اللغم في السلط توضيح هام من وزارة البلديات حول رسوم المواقف على رخص المهن مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشريدة: استقلت لإعطاء الفرصة لآخرين لخدمة الوطن الرزاز :في كل دول العالم يقبل الشاب بأول فرصة عمل...مهما كان الراتب أو المكان
عاجل

أردوغان وترمب يتفقان على كشف كل ملابسات قتل خاشجقي

الوقائع الإخبارية : اتفق الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ونظيره الأمريكي دونالد ترمب على الكشف عن ملابسات قضية الصحفي السعودي مقتل خاشقجي، بكافة أبعادها وعدم السماح بالتستر عليها.
جاء ذلك في اتصال هاتفي بين الرئيسين، مساء الجمعة، بعد أن أعلنت النيابة العامة السعودية الخميس، أنها وجهت اتهامات بالتورط في مقتل خاشقجي، الذي قتل في مقر قنصلية بلاده باسطنبول يوم 2 تشرين الأول، إلى 11 شخصا، وتطالب بإعدام 5 أشخاص منهم.
واعتبرت الولايات المتحدة وتركيا الإجراءات التي اتخذتها السعودية للتعامل مع قضية خاشقجي غير كافية.
أردوغان لترمب: نتوقع من الولايات المتحدة وقف دعم ذراع "حزب العمال" في سورية.
كما تطرق الجانبان خلال المحادثات إلى بعض قضايا العلاقات الثنائية والدولية، حيث أكد أردوغان وترمب على أهمية التعاون الوثيق بين البلدين في مكافحة كافة التنظيمات الإرهابية.
وأبلغ أردوغان ترمب في هذا السياق، حسب "الأناضول"، بأن السلطات التركية تنتظر من الولايات المتحدة أن توقف دعمها لـ "وحدات حماية الشعب" الكردية وواجهتها السياسية "حزب الاتحاد الديمقراطي"، باعتبارهما تنظيمين إرهابيين وذراعا لـ"حزب العمال الكردستاني" المحظور في تركيا.
وأعرب كل من أردوغان وترمب عن ترحيبهما ببدء الدوريات المشتركة للجيشين التركي والأمريكي في منطقة مدينة منبج شمال سورية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.