شريط الأخبار
الخدمة المدنية: 8803 وظائف للعام الحالي بكافة المؤسسات بيان... شجب واستنكار لاعتقال شيخ عقباوي كان برفقة معطلين في سلطة العقبة عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن
عاجل

بمناسبة اليوم الوطني 88 الرحالة العنزي يجوب 13 دولة حاملاً علم السعودية

الوقائع الإخبارية : بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية حمل علم السعودية على دراجة النارية معربا عن فرحته الغالية بهذة المناسبة ، انطلق الرحالة السعودي محمد راضي المشيطي العنزي بمسيرة دولية على دراجته النارية من محافظة القريات بمنطقة الجوف إلى 13 دولة على مستوي العالم تحت شعار (مبادرة فرحة وطن) ابتداءً من تركيا مرورا في بلغاريا، اليونان، البانيا، مقدونيا، البوسنة والهرسك، كرواتيا، المجر، النمسا، المانيا، هولندا، بلجيكا ووصولاً إلى سفارة المملكة العربية السعودية في باريس ،ويحضر العنزي احتفالات سفارات المملكة في بعض الدول التي يزورها ، وأكد الرحالة العنزي أن الرحلة لها عدة أهداف، فهي رحلة استكشافية يتم التعرف من خلالها على معالم وثقافة بعض دول العالم وكذلك تعريفهم بفرحة اليوم الوطني ال ٨٨ لدى ابن الوطن ، وهي أيضا رحلة رياضية.
واضاف ان وطننا يستحق الفداء بالغالي والنفيس والوطن يستحق التضحيات ، وقدم الرحالة العنزي التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهم الله ـ والى صاحب السمو الملكي الامير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة الجوف ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة اليوم الوطني سائلاً المولى عز وجل ان يعيده على وطننا الغالي والشعب السعودي الوفي بالرفعة والرخاء وأن يديم عليه أمنه وأمانه.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.