شريط الأخبار
الخدمة المدنية: 8803 وظائف للعام الحالي بكافة المؤسسات بيان... شجب واستنكار لاعتقال شيخ عقباوي كان برفقة معطلين في سلطة العقبة عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن
عاجل

الدولار ينخفض لأدنى مستوى في ثلاثة أشهر

الوقائع الإخبارية : تراجع الدولار بالسوق الأمريكية والعالمية اليوم الاثنين في مستهل تعاملات الأسبوع مقابل سلة من العملات العالمية، ليستأنف خسائره التي توقفت مؤقتا يوم الجمعة الماضي ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى في ثلاثة أشهر.
ويأتي هذا التراجع وسط تقييم المستثمرين لتطورات الصراع التجاري بين الولايات المتحدة والصين، وقبيل انطلاق فعاليات الاجتماع الدوري لمجلس الاحتياطي الاتحادي يوم غدا، والذي من المتوقع أن يشهد رفع أسعار الفائدة الأمريكية للمرة الثالثة خلال هذا العام.
وتراجع مؤشر الدولار بأكثر من 0.1 % حتى الساعة 12:05بتوقيت جرينتش ،ليتداول عند مستوى 93.63 نقطة،ومستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 93.78 نقطة، وسجل الأعلى عند 93.94 نقطة ، والأدنى عند 93.63 نقطة.
استأنفت العملة الأمريكية خسائرها اليوم مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية، مع تقييم المستثمرين لتطورات الصراع التجاري بين الولايات المتحدة والصين، مع بدء التنفيذ الفعلي لأحدث جولة من الرسوم الجمركية المتبادلة على منتجات أكبر اقتصاديين بالعالم، وخصوصا بعدما ألغت بكين مفوضات التجارة مع الولايات المتحدة، احتجاجا على القرار الأمريكية بفرض عقوبات على وكالة عسكرية صينية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.