شريط الأخبار
إربد...أنار شمعة بسبب قطع الكهرباء فاحترق بيته هكذا رد الأردنيون على معايدة الرزاز لهم بذكرى المولد النبوي الشريف! النائب هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال ذوو شهداء قلعة الكرك يطالبون باعادة محاكمة الإرهابيين الكعابنة: لجنة الأعيان أقرت ضرائب لم تضعها الحكومة ولا النواب جرش .. "بني مصطفى" يطالبون بالإفراج عن ابنتهم وعد الموقوفة على خلفية فاجعة البحر الميت الحاج حسن: نسبة الانزلاق بمشروع كورنيش البحر الميت محصورة شاهد بالصور .. احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة بالصور...الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد شاهد بالتفاصيل ... وزير سوري يعلق على قوائم المطلوبين الاردنيين مصر توضح طريقة ربط سيناء بالأردن والسعودية عبر الجسور المصري: نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن إن أردنا بالصور...الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي المسفر: كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن وفاة شخص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي "التربية" تعلن غدا برنامج امتحان "التوجيهي" للدورة الشتوية بالتفاصيل ... شاحنات الأردن تنتظر مكاسب العبور للعراق طقس العرب: منخفض جوي وأجواء باردة بدءاً من ليلة الخميس - الجمعة ولي العهد يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف الملك: إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
عاجل

أتلتيكو مدريد يصعق الريال برباعية ويفوز بالسوبر الأوروبي

الوقائع الإخبارية : تألق أتلتيكو مدريد الإسباني في الشوط الإضافي الأول، وسجل هدفين حسم بهما الفوز بنتيجة 4-2 وحقق لقب السوبر الأوروبي على حساب جاره ريال مدريد، الأربعاء.

وفي المباراة التي استضافتها العاصمة الإستونية تالين، افتتح دييغو كوستا التسجيل لأتلتيكو بعد 49 ثانية فقط، بتسديدة قوية من زاوية ضيقة، محرزا أسرع هدف في تاريخ البطولة الأوروبية.

إلا أن رد الفريق الملكي بطل أوروبا جاء سريعا في الدقيقة 27 عبر مهاجمه كريم بنزيمة، الذي سدد برأسه محولا عرضية غاريث بيل، ثم تقدم ريال مدريد في الدقيقة 63 بركلة جزاء سددها بنجاح المدافع المخضرم سيرخيو راموس.

لكن كوستا عاود التألق مجددا، وأنهى مجهود زميليه خوان فران وأنخيل كوريا بنجاح، مسجلا الهدف الثاني له ولفريقه بطل الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، ليحتكم الفريقان إلى وقت إضافي.

وشهد الشوط الإضافي الأول اكتساحا من أتلتيكو مدريد، حيث سجل ساؤول نيغيز وكوكي هدفين رائعين للفريق في الدقيقتين 99 و104، فيما لم يفلح الفريق الملكي في تقليص الفارق فيما تبقى من زمن المباراة.

وحقق أتلتيكو مدريد اللقب للمرة الرابعة في تاريخه، بينما تجمد رصيد منافسه عند 4 ألقاب، يأتي بها خلف برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي ولكل منهما 5 تتويجات.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.