شريط الأخبار
القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي مصدر مسؤول: باب الرحمة جزءٌ لا يتجزأ من الأقصى ونرفض المزاعم الاسرائيلية الضمان ينفي ما تم تداوله حول احالة من اتم ٢٥ سنة من الذكور و٢٠ للاناث على التقاعد شاهد بالصورة... هذه قصة الرجل الذي بقى نائماً أثناء زيارة الملك للمسجد الحسيني البدور : تعديلات " الجامعات " و "التعليم العالي " تطال اسس تعيين مجالس الامناء ورؤساء الجامعات الضريبة : نظام الفوترة سيطبق على المحامين إذا لم نتوصل لاتفاق معهم بالصور...الدفاع المدني يخمد حريق مصنع للأثاث في القسطل بالصور .. اغلاق شارع فرعي في سحاب بسبب تدهور شاحنة وانسكاب الزيوت الضريبة تتوافق مع نقابتي الاطباء وأطباء الأسنان على تطبيق نظام الفوترة مسؤول أردني : رفضنا إدخال “مصطفى خاروف” لأنه لا يحمل الجنسية "التعليم العالي":تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان صحفيو الشمال يقاطعون تغطية نشاطات عمادة شؤون طلبة اليرموك رئاسة الوزراء توضّح قرار تحويل واجهات أراضي "وادي الأردن" إلى تجاري حماية المستهلك: نجاح حملة مقاطعة ألبان المصانع بالاسماء...تنقلات واسعة في وزارة الصحة الأمير الحسن يناشد المجتمع الدولي للإفراج عن مطراني حلب التربية: تقليص عدد الاقسام في مديريات التربية والتعليم الكباريتي يدعو لتأجيل العمل بنظام الفوترة في الأردن بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوزارة الصحة ابو رمان: "عدم اليقين" أخطر ما يواجهه الشباب
عاجل

أتلتيكو مدريد يصعق الريال برباعية ويفوز بالسوبر الأوروبي

الوقائع الإخبارية : تألق أتلتيكو مدريد الإسباني في الشوط الإضافي الأول، وسجل هدفين حسم بهما الفوز بنتيجة 4-2 وحقق لقب السوبر الأوروبي على حساب جاره ريال مدريد، الأربعاء.

وفي المباراة التي استضافتها العاصمة الإستونية تالين، افتتح دييغو كوستا التسجيل لأتلتيكو بعد 49 ثانية فقط، بتسديدة قوية من زاوية ضيقة، محرزا أسرع هدف في تاريخ البطولة الأوروبية.

إلا أن رد الفريق الملكي بطل أوروبا جاء سريعا في الدقيقة 27 عبر مهاجمه كريم بنزيمة، الذي سدد برأسه محولا عرضية غاريث بيل، ثم تقدم ريال مدريد في الدقيقة 63 بركلة جزاء سددها بنجاح المدافع المخضرم سيرخيو راموس.

لكن كوستا عاود التألق مجددا، وأنهى مجهود زميليه خوان فران وأنخيل كوريا بنجاح، مسجلا الهدف الثاني له ولفريقه بطل الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، ليحتكم الفريقان إلى وقت إضافي.

وشهد الشوط الإضافي الأول اكتساحا من أتلتيكو مدريد، حيث سجل ساؤول نيغيز وكوكي هدفين رائعين للفريق في الدقيقتين 99 و104، فيما لم يفلح الفريق الملكي في تقليص الفارق فيما تبقى من زمن المباراة.

وحقق أتلتيكو مدريد اللقب للمرة الرابعة في تاريخه، بينما تجمد رصيد منافسه عند 4 ألقاب، يأتي بها خلف برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي ولكل منهما 5 تتويجات.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.