شريط الأخبار
العثور على عظام رضيع داخل بئر ماء في منطقة فقوع في الكرك 50 رجل أعمال أردني يستقبلون وفدا سوريا عند معبر جابر ماذا قال أول مسافر عبر معبر جابر الحدودي إلى سوريا ؟ شاهد بالفيديو ....نشامى الأمن العام وإنسانيتهم التي سبقت واجبهم بالفيديو .. محاولة انتحار شخص من اعلى مستشفى الرشيد للطب النفسي في عمان "الطاقة": انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الحالي إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سفيرة لبنان لدى الاردن : فتح معبر نصيب انجاز ويصب لمصلحة لبنان كما الاردن "المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين شاهد بالاسماء ... ناجحون جدد في الإمتحان التنافسي شاهد بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة هذه تفاصيل إتفاق اعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي تفاصيل جديدة في قضية الاردني منفذ السطو على بنك في الكويت شاهد بالصور ... فتح معبر جابر نصيب أمام حركة المسافرين والشاحنات تحويل بنك محلي لمحكمة الجنايات بتهمة الاختلاس والتزوير النائب يحيى السعود يكتب : دولة فيصل الفايز .. كلمة حق لمخالفته التعليمات !! انذار مكتب النائب " محمد الرياطي" في العقبة سياسيون: خطاب العرش رسالة ثقة بالأردنيين وخريطة عمل لبناء الوطن الحسامي : اعادة فتح معبر جابر خطوة بالاتجاه الصحيح لاعادة انعاش الاقتصاد الأردني بالوثيقة...الازايدة يطالب وزير الداخلية بالتحقيق مع خوري زعم أن جبل نيبو "أرض يهودية"
عاجل

الاعدام لقاتل شاب في الرجم الشامي وبراءة شقيقه

الوقائع الإخبارية : اصرت محكمة الجنايات الكبرى على حكم الاعدام بحق متهم كان اقدم على قتل شاب امام منزله في منطقة الرجم الشامي واصاب صديقه.

وكان المتهم وهو على خلاف سابق مع المغدور قبل ارتكاب الجريمة بحوالي عامين عقد العزم على قتله وفي يوم الجريمة ذهب لمنزل المغدور في منطقة الرجم الشامي حيث شاهده يجلس امام منزله برفقة صديقيه فبادر باطلاق النار باتجاهه فارداه قتيلا واصاب احد صديقين .

وكانت النيابة العامة اسندت للمتهم ولشقيقه تهمة القتل العمد الا ان المحكمة توصلت ان المتهم نفذ جريمته دون مساعدة شقيقه حيث قررت اعلان براءة الاخير وادانت المتهم بالجرم وقضت باعدامه شنقا .

واعيدت القضية منقوضة من قبل محكمة التمييز وذلك لغايات سماع شهادة المصاب.

وقررت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وعضوية القاضيين عماد الخطايبة ومحمد الخلايلة وحضور ممثل النيابة العامة عمار حنيفات تجريمه بجناية القتل العمد والحكم عليه بالاعدام شنقا حتى الموت وتجريمه بجناية الشروع بالقتل بحق المصاب ووضعه بالاشغال الشاقة مدة عشر سنوات وعملا بقانون العقوبات تنفيذ العقوبة الاشد وهي الاعدام شنقا حتى الموت.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.