شريط الأخبار
توقيف أربعة أشخاص بالجويدة على خلفية قضايا فساد إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل الداوود يوضح الإجراءات المتّخذة لضبط عمل المركبات الحكوميّة وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة شاهد بالتفاصيل ... جدول أعمال ورشة البحرين الاقتصادية وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة
عاجل

الاعدام لقاتل شاب في الرجم الشامي وبراءة شقيقه

الوقائع الإخبارية : اصرت محكمة الجنايات الكبرى على حكم الاعدام بحق متهم كان اقدم على قتل شاب امام منزله في منطقة الرجم الشامي واصاب صديقه.

وكان المتهم وهو على خلاف سابق مع المغدور قبل ارتكاب الجريمة بحوالي عامين عقد العزم على قتله وفي يوم الجريمة ذهب لمنزل المغدور في منطقة الرجم الشامي حيث شاهده يجلس امام منزله برفقة صديقيه فبادر باطلاق النار باتجاهه فارداه قتيلا واصاب احد صديقين .

وكانت النيابة العامة اسندت للمتهم ولشقيقه تهمة القتل العمد الا ان المحكمة توصلت ان المتهم نفذ جريمته دون مساعدة شقيقه حيث قررت اعلان براءة الاخير وادانت المتهم بالجرم وقضت باعدامه شنقا .

واعيدت القضية منقوضة من قبل محكمة التمييز وذلك لغايات سماع شهادة المصاب.

وقررت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وعضوية القاضيين عماد الخطايبة ومحمد الخلايلة وحضور ممثل النيابة العامة عمار حنيفات تجريمه بجناية القتل العمد والحكم عليه بالاعدام شنقا حتى الموت وتجريمه بجناية الشروع بالقتل بحق المصاب ووضعه بالاشغال الشاقة مدة عشر سنوات وعملا بقانون العقوبات تنفيذ العقوبة الاشد وهي الاعدام شنقا حتى الموت.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.