شريط الأخبار
توقيف اصحاب المحلات لبيعهم الدخان والتبغ المهرب على ذمة التحقيق تعليق شحن البضائع من سوريا للأردن من قبل أصحاب تكاسي السفريات الرمثا وفاة عشريني بصعقة كهربائية في العقبة سيدة تحطم محل بيع هواتف في صويلح .. والسبب صادم ! غنيمات: رواج الشائعات والأخبار الكاذبة الدافع لإشهار منصة "حقك تعرف" الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين لدعم الخبز توقف الخدمات الحكومية على الانترنت لصباح الغد مصدر : حديث العيسوي عن توفير فرص العمل من ٣٣٠٠ فرصة التي اعلنتها وزارة العمل حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح التنمية تناشد المواطنين التعرف على صاحبة الصورة الأمير حمزة يعزي بالشهيد الرائد سعيد الذيب بالصور ...انقلاب صهريج محمل بمادة الفيول على طريق الازرق تشييع جثمان الشهيد الذيب في زبدا الوسطية بإربد خبير أمني: ترجيح قتل الشاب لوالدته ثم انتحر في قضية جثتي الجيزة 5 آلاف طلب دعم الخبر لأبناء غزة عبر الموقع الإلكتروني (دعمك) ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا بتهمة اختلاس 157 الف دينار الخارجية : نتابع توقيف مصور اردني في دمشق الحكومة تعلن عن 3300 فرصة عمل جديدة في عموم المحافظات الأردنية القبض على رجل أطلق الرصاص داخل قاعة لمحكمة الجنايات الكبرى الضريبة تطلب من المؤسسات العامة تزويدها بقوائم الموظفين لصرف الدعم
عاجل

الاعدام لقاتل شاب في الرجم الشامي وبراءة شقيقه

الوقائع الإخبارية : اصرت محكمة الجنايات الكبرى على حكم الاعدام بحق متهم كان اقدم على قتل شاب امام منزله في منطقة الرجم الشامي واصاب صديقه.

وكان المتهم وهو على خلاف سابق مع المغدور قبل ارتكاب الجريمة بحوالي عامين عقد العزم على قتله وفي يوم الجريمة ذهب لمنزل المغدور في منطقة الرجم الشامي حيث شاهده يجلس امام منزله برفقة صديقيه فبادر باطلاق النار باتجاهه فارداه قتيلا واصاب احد صديقين .

وكانت النيابة العامة اسندت للمتهم ولشقيقه تهمة القتل العمد الا ان المحكمة توصلت ان المتهم نفذ جريمته دون مساعدة شقيقه حيث قررت اعلان براءة الاخير وادانت المتهم بالجرم وقضت باعدامه شنقا .

واعيدت القضية منقوضة من قبل محكمة التمييز وذلك لغايات سماع شهادة المصاب.

وقررت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وعضوية القاضيين عماد الخطايبة ومحمد الخلايلة وحضور ممثل النيابة العامة عمار حنيفات تجريمه بجناية القتل العمد والحكم عليه بالاعدام شنقا حتى الموت وتجريمه بجناية الشروع بالقتل بحق المصاب ووضعه بالاشغال الشاقة مدة عشر سنوات وعملا بقانون العقوبات تنفيذ العقوبة الاشد وهي الاعدام شنقا حتى الموت.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.