شريط الأخبار
الحموري : وضع الشركات في الأردن جيد .. وليس لديها مشاكل القيادة العامة للقوات المسلحة تعلن عن منح دراسية في الولايات المتحدة الامريكية ما بعد " الطائرة الخربانة " و " الحوت " !! هل ينتظر الرزاز رصاصة الرحمة للرحيل ؟؟ نائب امين عمان ينفى ارتباطه باي تيار سياسي او حزبي العتوم تسأل عن التعيينات والتقاعدات في الوزارات والدوائر الحكومية سلامة حماد : تحديد هوية مطلق النار على قوات الدرك في الرمثا بالفيديو ..مطلق النار على قوات الدرك وجب تشميسه الأمن يكشف قضية افتعال أحد الأشخاص لحادثة سرقة 91 الف دينار النواب يقر المشروع المعدل لقانون الضمان الاجتماعي العرموطي يطالب بالمساواة بين الرجل والمرأة في سن التقاعد مجلس النواب يسمح للمؤمن سحب رصيد ادخاره من الضمان الاجتماعي في هذه الحالات "النواب" يتيح لأعضاء مجلس الامة الاشتراك بالضمان الاجتماعي اختياريا الدغمي في مداخلة لـ "تلطيف الأجواء" : عمر الـ60 ليس شيخوخة النائب المجالي يحذف منشورا على الفيسبوك ويتعذر للزعبي بالفيديو .. الحباشنة يهتف تحت القبة: تعيش الرمثا وتسقط حكومة الرزاز تقديرات أولية للخسائر جراء الاحتجاجات في الرمثا وزارة المياه تطلب تأجيل الاعمال المنزليه للاسبوع القادم المياه تؤكد سلامة مياه الشرب وعدم توقف اي من محطاتها في جرش بعد عودة الهدوء في الرمثا .. البدء بأعمال الصيانة وإزالة أثار أعمال الشغب شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مستشفى الجامعة
عاجل

الاعدام لقاتل شاب في الرجم الشامي وبراءة شقيقه

الوقائع الإخبارية : اصرت محكمة الجنايات الكبرى على حكم الاعدام بحق متهم كان اقدم على قتل شاب امام منزله في منطقة الرجم الشامي واصاب صديقه.

وكان المتهم وهو على خلاف سابق مع المغدور قبل ارتكاب الجريمة بحوالي عامين عقد العزم على قتله وفي يوم الجريمة ذهب لمنزل المغدور في منطقة الرجم الشامي حيث شاهده يجلس امام منزله برفقة صديقيه فبادر باطلاق النار باتجاهه فارداه قتيلا واصاب احد صديقين .

وكانت النيابة العامة اسندت للمتهم ولشقيقه تهمة القتل العمد الا ان المحكمة توصلت ان المتهم نفذ جريمته دون مساعدة شقيقه حيث قررت اعلان براءة الاخير وادانت المتهم بالجرم وقضت باعدامه شنقا .

واعيدت القضية منقوضة من قبل محكمة التمييز وذلك لغايات سماع شهادة المصاب.

وقررت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وعضوية القاضيين عماد الخطايبة ومحمد الخلايلة وحضور ممثل النيابة العامة عمار حنيفات تجريمه بجناية القتل العمد والحكم عليه بالاعدام شنقا حتى الموت وتجريمه بجناية الشروع بالقتل بحق المصاب ووضعه بالاشغال الشاقة مدة عشر سنوات وعملا بقانون العقوبات تنفيذ العقوبة الاشد وهي الاعدام شنقا حتى الموت.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.