شريط الأخبار
" قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" دولة الرزاز...تمهل واقرأ تفاصيل رسالة نقيب التجار امام ضمائركم الحية...هذه الطفله تم رميها مرتين في الحاويات ..واليوم عثر عليها داخل باص في اربد الرياطي : دولة الرزاز "الافخم " اختارني عضوا في المشروع الوطني السكني مصدر في وزارة الصناعة يوضح و يؤكد : " لا وجود " لاحذيه "تحمل صورة العلم وشعار المملكة داخل السوق الاردني الملك لجيشنا العربي...علمتنا معنى الفدا وكيف نقهر الردى تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز خليل الحاج توفيق: الأسواق مجهزة...و أيلول القادم سيكون الأصعب البدور يطالب نقابة الأطباء بسحب "لائحة الأجور الطبية" اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل بالصور .. الامن الوقائي ’بشمال عمان’ يوقف كارثة صحية في مستودع مخالف لصنع الكريما إعادة تحديد السرعات على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد العراق ... عبور 713 شاحنة بين عمان وبغداد يومياً الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل...ماذا قال الاردنيون؟ غلق أمني على غير عادة على المدخل الجنوبي القديم لجرش أمام مطعم اللؤلؤة الطويسي :ضبط ٢٣٣ شهادة مزورة في ٣ سنوات منها ١١٤ غير أردنية وزير الصناعة: لم نجد شكاوى بحق الزبن متعلقة بقضية الدخان مصدر رسمي ينفي تعيين النعيمات مفوّضاً في "تنظيم قطاع الاتصالات" الرزّاز: الحكومة ستبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع وزارة الزراعة: أسعار الأضاحي البلدية بين 160 و200 دينار
عاجل

إنييستا وحيدا في "كامب نو".. صورة عمرها 22 عاما

الوقائع الإخبارية : عقب نهاية المباراة أمام ريال سوسيداد، وخروج الجماهير والأمن وخلو ملعب "كامب نو" من الجميع، دخل أندريس إنييستا في مشهد لن يبارح ذاكرة عشاق برشلونة أو محبي كرة القدم.
الرسام الذي تردد اسمه لسنوات بين أصداء "كامب نو" جلس وحيدا على عشب يعرفه جيدا، ووسط مدرجات لطالما رددت اسمه واكتظت بعشاقه ومحبيه.
لقطة تختصر 22 عاما وتجسد مشوار السعادة والشقاء والانكسارات والانتصارات، مشوار أحرز خلاله إنييستا مع برشلونة تسعة ألقاب في الدوري وأربعة في دوري أبطال أوروبا، وستة في كأس ملك إسبانيا، ونجح خلاله بموهبته وإخلاصه وتواضعه أن يصبح بين أفضل لاعبي العالم، وأن يتحول رمزا بين رموز الفريق العريق.
وخاض القائد المباراة الأخيرة له مع الفريق في مواجهة ريال سوسيداد بالجولة الأخيرة من لا ليجا على ملعب كامب نو والذي تزين من أجل وداع يليق باللاعب.
وبدأ إنيستا كلماته "مساء الخير، إنه يوم صعب. أمضيت 22 عاما مع الفريق، وشرفت كثيراً بالدفاع عن ألوان النادي الأفضل في العالم".
وأردف "شكراً لكل زملائي، سوف أفتقدهم كثيراً. وشكراً لكم أيضاً أيتها الجماهير على كل الحب والاحترام الذي جعلتموني أشعر به منذ قدومي لهذا النادي".
ولم يتمالك أندريس دموعه التي تساقطت "شكراً لكم كثيراً على إصراركم من أجل بقائي هنا، لكن كل ما يمكنني قوله أنكم في قلبي إلى الأبد".
وأنهى اللاعب كلماته "أخيراً، لقد بقيت هذا الأسبوع عاجزاً عن الكلمات، كل ما يمكنني قوله فيسكا بارسا، فيسكا كتالونيا".
وتوج إنيستا مع الفريق ب 32 لقباً خلال مسيرته، آخرها الثنائية المحلية للموسم الحالي إضافة للعديد من الجوائز الفردية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.