شريط الأخبار
العراق: عدم دستورية إلغاء أصوات الناخبين بالأردن الأهلي يعلن شغور مقعد الحموري بلدية اربد الكبرى : إعلانات توظيف منسوبة للبلدية عارية عن الصحة انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل الموقف الخليجي من أزمة الأردن .. فرصة المملكة لحل الخلاف وتجديد الوحدة المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات السعود والطيطي يشعلان مواقع التواصل .. وأصدقاء السرطان: تصريحات النواب أتعبت المرضى هجوم وانتقادات لاذعة سعودية للاعلامية الاردنية " علا الفارس " بسبب كأس العالم بالأسماء ...نقل " 241 " موظف من وزارة التربية والتعليم إلى مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية بالصورة ..." فرح " خرجت منذ 20 يوماً ولم تعد !! ..وأهلها يناشدون بالبحث عنها "لوموند" الفرنسية : الأردن ضحية ضغوط لحلفائه الخليجيين بيان ...النائب الطيطي : هجمة ممنهجة ومدروسة استغلت اجتزاء حديثي حول مرضى السرطان النائب الطراونة يعلنها صراحة : سأحجب الثقة عن حكومة صديقي الرزاز شاهد بالصور...اعتداء وسرقة محولات كهرباء بالشونة الجنوبية نقيب المقاولين اليعقوب يقترح وينتظر رد الحكومة: شقق بـ 18 ألف دينار فقط وبمساحة 140 مترا النائب عطية يرد على منتقدي مذكرة العفو النيابية: اقراوها وافهموها قبل الاتهام الجيش السوري يكثف هجماته بالجنوب الغربي .. وقلق في الأردن بالوثيقة ..نائب رئيس الوزراء " ممدوح العبادي " يحصل على معلولية " جسيم " أصحاب مكاتب التاكسي في الأردن يهددون الرزاز بالإضراب جدول "الاستثنائية" لا يتضمن سوى طلب الحكومة ثقة "النواب"
عاجل

إنييستا وحيدا في "كامب نو".. صورة عمرها 22 عاما

الوقائع الإخبارية : عقب نهاية المباراة أمام ريال سوسيداد، وخروج الجماهير والأمن وخلو ملعب "كامب نو" من الجميع، دخل أندريس إنييستا في مشهد لن يبارح ذاكرة عشاق برشلونة أو محبي كرة القدم.
الرسام الذي تردد اسمه لسنوات بين أصداء "كامب نو" جلس وحيدا على عشب يعرفه جيدا، ووسط مدرجات لطالما رددت اسمه واكتظت بعشاقه ومحبيه.
لقطة تختصر 22 عاما وتجسد مشوار السعادة والشقاء والانكسارات والانتصارات، مشوار أحرز خلاله إنييستا مع برشلونة تسعة ألقاب في الدوري وأربعة في دوري أبطال أوروبا، وستة في كأس ملك إسبانيا، ونجح خلاله بموهبته وإخلاصه وتواضعه أن يصبح بين أفضل لاعبي العالم، وأن يتحول رمزا بين رموز الفريق العريق.
وخاض القائد المباراة الأخيرة له مع الفريق في مواجهة ريال سوسيداد بالجولة الأخيرة من لا ليجا على ملعب كامب نو والذي تزين من أجل وداع يليق باللاعب.
وبدأ إنيستا كلماته "مساء الخير، إنه يوم صعب. أمضيت 22 عاما مع الفريق، وشرفت كثيراً بالدفاع عن ألوان النادي الأفضل في العالم".
وأردف "شكراً لكل زملائي، سوف أفتقدهم كثيراً. وشكراً لكم أيضاً أيتها الجماهير على كل الحب والاحترام الذي جعلتموني أشعر به منذ قدومي لهذا النادي".
ولم يتمالك أندريس دموعه التي تساقطت "شكراً لكم كثيراً على إصراركم من أجل بقائي هنا، لكن كل ما يمكنني قوله أنكم في قلبي إلى الأبد".
وأنهى اللاعب كلماته "أخيراً، لقد بقيت هذا الأسبوع عاجزاً عن الكلمات، كل ما يمكنني قوله فيسكا بارسا، فيسكا كتالونيا".
وتوج إنيستا مع الفريق ب 32 لقباً خلال مسيرته، آخرها الثنائية المحلية للموسم الحالي إضافة للعديد من الجوائز الفردية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.