شريط الأخبار
" علي الغزاوي " رئيسا لمجلس إدارة الأسواق الحرة الاردنية المعارضة لـ نتنياهو: الملك عبدالله اعطانا درساً اضافيا..وانت تتحمل المسؤولية ابو السكر يستهجن تشكيل لجنة تحقيق بالشكاوي الكيدية ضد بلدية الزرقاء اليرموك توقف إجراءات تعيين 7 إداريين موزعين على دوائر مختلفة في الجامعة نواب الشعب السوري يطالبون بالمعاملة بالمثل مع الجانب الأردني النائب العتوم تسأل الحكومة عن المدارس الحكومية ومكرمة أبناء العسكريين .. العناني يكتب : " تفكير دكاكيني " في إدارة الاستثمار ! نتذاكى عند القروش ونضل الطريق عند الدنانير. "المعلم النقابي " : تجاوزات خطيرة ورفض التمديد لمجلس نقابة المعلمين الحالي لهذا السبب و لأول مرة !! إضاءة السفارة الأمريكية في عمان باللون الزهري بالصور .. 7 إصابات بحادث تصادم باص مدرسة ومركبة في وادي الرمم وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تصادم في محافظة المفرق امانة عمان تجري تعديلات على اتجاهات السير وسط البلد إستجابة لمطالب القطاع التجاري حدادين: لا حاجة للرد المتشنج على اسرائيل ولدينا بدائل لحماية عمان من انقطاع المياه المجالي : حق الأردن باستغلال المياه شرعي وليس "عطفاً" من إسرائيل مصر تطالب رعايها المقيمين في الأردن بحمل تصاريح دخول أولى الشاحنات الأردنية إلى الأراضي السورية عبر معبر جابر بالصور .. الرزاز والفايز يقدمان واجب العزاء بوفاة عم النائب العرموطي الصفدي : إذا طلبت إسرائيل المشاورات حول الباقورة فسنخوضها "حريات العمل الإسلامي" تطالب بالإفراج عن معتقلي فعالية "الرابع" مصدر رسمي: مارسنا حقنا بإلغاء تأجير "الغمر" و"الباقورة''
عاجل

الحكومة تشترط إبراز هوية الأحوال للتسوق من المؤسسة الاستهلاكية

الوقائع الإخبارية : تتجه حكومة هاني الملقي، إلى اتخاذ عدة إجراءات، لمنع غير الأردنيين من التسوق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية، منها اشتراط إبراز هوية الأحوال المدنية، وفقا لمصدر حكومي مسؤول.

وأصدر مجلس الوزراء، الاسبوع الماضي، قرارا بحصر بيع السلع الغذائية في المؤسسة الاستهلاكية المدنية، بالأردنيين.
وقال المصدرإن المؤسسة الاستهلاكية المدنية، وضعت خطة رقابية "محكمة"، لحصر المبيعات بالأردنيين.
وأوضح أن الخطة عُممت على جميع موظفي فروع المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الأردن.
كما وضعت المؤسسة، آلية للتأكد من هوية المشتري، منها إبراز بطاقة الأحوال المدنية، وفقا للمصدر.

وتابع المصدر، أن تركيز الرقابة، سيكون في فروع المؤسسة، التي تزداد فيها كثافة غير الأردنيين.

وتأتي هذه الإجراءات، بعد تثبيت أسعار السلع الغذائية، التي رفعت الحكومة ضريبة المبيعات عليها، من معفاة وصفر و4%، إلى 10%.

وستثبت أسعار هذه المواد الغذائية، خلال العام الحالي، كما كانت في 2017، وفقا للمصدر.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.