شريط الأخبار
النائب الطراونة : انتظروا التعديل الوزاري جيدا لتحكموا بالصور ... توسع احتجاجات الموظفون والمستخدمون والعاملون في أمانة عمان بالتفاصيل ... القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي النائب عبيدات : الحمود تعرض لضغوطات حكومية بالتضييق على حاجب الثقه شاهد بالصور ... حادث سير يتسبب بأزمة مرورية خانقة على طريق المطار بالصور...خلال ساعات ...القبض على منفذي السطو المسلح على محطة المحروقات في عمان سطو مسلح على محطة محروقات قرب الدوار السابع في عمان ارتدوا أفضل ما لديهم في حضرة الملك...صورة تحمل في طياتها قصص و حكايات وطن لا تنتهي رئيس الديوان الملكي الاسبق أبو كركي يتسآل : هل من مجيب للدكتور معن القطامين !! عواد : الحكومة تدرس رفع أسعار المطاعم الشعبية خلال الفترة المقبلة تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه 3 وزراء للنقل يعجزون عن ايقاف عطاء تشوبه شبهات على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء تحويل 17 قضية استخدام غير مشروع للمياه في الشمال ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب "القبول الموحد" تنصح الطلبة بتعبئة خيارات التخصصات كافة بالتفاصيل...تعديل وزاري مرتقب على حكومة الملقي الأحد وتوقعات بخروج (7) وزراء القبض على شخص طلب اتاوة من احدى محطات الوقود في الرصيفة شرطة البلقاء تضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا بالتفاصيل...مفاجأة بخصوص اسعار الكهرباء! وزير الدولة لشؤون الاستثمار: هناك مزايا مختلفة للاستثمار خارج عمّان
عاجل

الحكومة تشترط إبراز هوية الأحوال للتسوق من المؤسسة الاستهلاكية

الوقائع الإخبارية : تتجه حكومة هاني الملقي، إلى اتخاذ عدة إجراءات، لمنع غير الأردنيين من التسوق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية، منها اشتراط إبراز هوية الأحوال المدنية، وفقا لمصدر حكومي مسؤول.

وأصدر مجلس الوزراء، الاسبوع الماضي، قرارا بحصر بيع السلع الغذائية في المؤسسة الاستهلاكية المدنية، بالأردنيين.
وقال المصدرإن المؤسسة الاستهلاكية المدنية، وضعت خطة رقابية "محكمة"، لحصر المبيعات بالأردنيين.
وأوضح أن الخطة عُممت على جميع موظفي فروع المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الأردن.
كما وضعت المؤسسة، آلية للتأكد من هوية المشتري، منها إبراز بطاقة الأحوال المدنية، وفقا للمصدر.

وتابع المصدر، أن تركيز الرقابة، سيكون في فروع المؤسسة، التي تزداد فيها كثافة غير الأردنيين.

وتأتي هذه الإجراءات، بعد تثبيت أسعار السلع الغذائية، التي رفعت الحكومة ضريبة المبيعات عليها، من معفاة وصفر و4%، إلى 10%.

وستثبت أسعار هذه المواد الغذائية، خلال العام الحالي، كما كانت في 2017، وفقا للمصدر.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.