شريط الأخبار
بعد تغريدة الأميرة غيداء .... مدير مركز الحسين للسرطان يكتب : ما هكذا تورد الإبل يا سعادة النائب العجارمة يكشف : نواب استغلوا عذاب و أوجاع الناس لغايات انتخابية الزرقاء .. إصابة سيدة وطفل بحروق في حادثين منفصلين الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها بالفيديو ... الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد اصابة طفل دهسا بمنطقة الغويرية في الزرقاء وفاة شاب عشريني اثر حادث غرق في العقبة الملك يلتقي وزير الدفاع الأمريكي ومستشار الأمن القومي ما حقيقة تجدد أعمال الشغب في السلط؟ العثور على طفل بعد فقدانه 6 ساعات في الطفيلة وزير التربية : قرار نقل المعلمة اتخذ في شهر " 2 " وتم تنفيذه دون وساطه نيابية جبهة النصرة تعتقل المنظر الأردني "سعد الحنيطي" في إدلب الوزير الغرايبة يخالف كل «المألوف»: حضر لندوة بتاكسي...وتحدث عن ولده المدهش إصابة فتاة بتسمم اثر تناولها (10) حبات من دواء مرخي عضلات أردني يطلق اسم "تميم" على مولوده تيمناً بأمير قطر غنيمات: اعطونا "عطوة" لـ 100 يوم ثم حاسبونا بالصورة...النائب الرياطي بعد أن أزاله خوري من «قروب» النواب: يخططون لأمر لا يريدون للشعب معرفته الاعتداء على ممرضين في مستشفى الامير حمزة جلالة الملك عبدالله الثاني يلتقي وزير الخزانة الأمريكي في واشنطن إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في برقش دون وقوع أية إصابات بشرية
عاجل

«النائب محمد الرياطي»يدخل عش الزوجية للمرة الثانية

الوقائع الاخبارية : احتفل نائب محافظة العقبة محمد الرياطي يوم الثلاثاء الموافق 22/5/2018م بزواجه دون وجود لاي من مظاهر الفرح .ووجه النائب الرياطي رسالة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك " جاء فيها:.
إلى كل من يحب لي الخير فقط .....
.
وعدتكم أن ابقى معكم بالشفافية التي عودتكم عليها ومن باب الإشهار الذي علمنا اياه ديننا الحنيف أود أن أعلمكم أنه وبفضل الله علي أن أكرمني بالزواج ؛حيث كانت ليلة زواجي بالأمس الثلاثاء تاريخ ٢٢ /٥ /٢٠١٨ ؛ وآثرت على نفسي بأن الغي جميع مظاهر الفرح الخاصة بزواجي ايا كانت تضامنا مع أهالي شهداء الصوامع والمصابين ؛ وللعلم أيضا فضلت الزواج بشهر رمضان حتى اتفرغ بعد العيد للحرب الجديده ضد حكومة الجبايه وضد قانون الجبايه الجديد والمسمى قانون ضريبة الدخل.
ستبقى بوصلتي نحو الملايين التي تبخرت في هدم الصوامع وضمان حقوق أهالي الشهداء والمصابين .
.
#تواصلت مع الادعاء العام وأجلت حضوري للقضية المرفوعة من سلطة العقبة ضدي بسبب وقفتي مع أهالي الشهداء واظهار الحقائق .

#ملاحظة /وصلني انهم يرسلون عبر الواتس والفيس رسائل كاذبة عن تعليقات ليست لي اطلاقا واضعين نفس الصورة الخاصة بصفحتي وباسم النائب محمد الرياطي ؛ فاعلموا أنها تلفيق وكذب ولا يوجد لي اي صفحة غير هذه أبدا .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.