شريط الأخبار
"المستهلك": اتفاق الحكومة مع مربي الدواجن جاء على حساب الأردنيين بالصور....ضبط (84) ألف عبوة سمنة نباتية منتهية الصلاحية غير صالحة للاستهلاك البشري ذوو الطفل "منتصر الفران" يناشدون بالبحث عن ابنهم المفقود بالصور .. أفعى تتسلل إلى مركبة أحد المواطنين في بلدة ساكب بجرش بالصور .. ذوو الإعاقة ينفذون اعتصاما مفتوحا رفضاً لنظام إعفاء المركبات للعام 2019 حمّاد : نتحقق من تقارير حقوق الانسان دون أن نتهاون في تطبيق القانون صلاة الغائب على مرسي اليوم أمام "العمل الإسلامي" سلطة وادي الاردن توضح ما تم تداوله عن اعمال سد الوالة بالفيديو.....ضبط سائق يقود مركبته بطريقه متهورة في عمان العراق .. ضبط شاحنات ادوية اردنية منتهية الصلاحية تعرض متهم بقضية الدخان لـ «نوبة قلبية» وتأجيل الجلسة «التنمية» تمنح صلاحيات تراخيص مراكز الاشخاص ذوي الاعاقة النهارية للتربية والتعليم المرشحون للإلتحاق بالدبلوم المهني لإعداد وتأهيل المعلمين (رابط) منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء نقيب الممرضين : لن نسمح بفتح مهنة التمريض أمام الفلبينيات مدارس خاصة تضغط على معلمين لـ «ترك» العمل في العطلة وفاة سبعينة بصعقة كهربائية بدير علا ادارة الامتحانات : الإجابة النموذجية للسؤال (2) للعلوم الحياتية.. لا يلزم نقل الجملة كاملة الحكومة تُبشر الأردنيين: «الصحراوي» سيكون بمواصفات عالمية
عاجل

«النائب محمد الرياطي»يدخل عش الزوجية للمرة الثانية

الوقائع الاخبارية : احتفل نائب محافظة العقبة محمد الرياطي يوم الثلاثاء الموافق 22/5/2018م بزواجه دون وجود لاي من مظاهر الفرح .ووجه النائب الرياطي رسالة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك " جاء فيها:.
إلى كل من يحب لي الخير فقط .....
.
وعدتكم أن ابقى معكم بالشفافية التي عودتكم عليها ومن باب الإشهار الذي علمنا اياه ديننا الحنيف أود أن أعلمكم أنه وبفضل الله علي أن أكرمني بالزواج ؛حيث كانت ليلة زواجي بالأمس الثلاثاء تاريخ ٢٢ /٥ /٢٠١٨ ؛ وآثرت على نفسي بأن الغي جميع مظاهر الفرح الخاصة بزواجي ايا كانت تضامنا مع أهالي شهداء الصوامع والمصابين ؛ وللعلم أيضا فضلت الزواج بشهر رمضان حتى اتفرغ بعد العيد للحرب الجديده ضد حكومة الجبايه وضد قانون الجبايه الجديد والمسمى قانون ضريبة الدخل.
ستبقى بوصلتي نحو الملايين التي تبخرت في هدم الصوامع وضمان حقوق أهالي الشهداء والمصابين .
.
#تواصلت مع الادعاء العام وأجلت حضوري للقضية المرفوعة من سلطة العقبة ضدي بسبب وقفتي مع أهالي الشهداء واظهار الحقائق .

#ملاحظة /وصلني انهم يرسلون عبر الواتس والفيس رسائل كاذبة عن تعليقات ليست لي اطلاقا واضعين نفس الصورة الخاصة بصفحتي وباسم النائب محمد الرياطي ؛ فاعلموا أنها تلفيق وكذب ولا يوجد لي اي صفحة غير هذه أبدا .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.