شريط الأخبار
المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لاجراء الانتخابات البلدية لمنطقة الموقر «اعادة _ 2018»
عاجل

«النائب محمد الرياطي»يدخل عش الزوجية للمرة الثانية

الوقائع الاخبارية : احتفل نائب محافظة العقبة محمد الرياطي يوم الثلاثاء الموافق 22/5/2018م بزواجه دون وجود لاي من مظاهر الفرح .ووجه النائب الرياطي رسالة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك " جاء فيها:.
إلى كل من يحب لي الخير فقط .....
.
وعدتكم أن ابقى معكم بالشفافية التي عودتكم عليها ومن باب الإشهار الذي علمنا اياه ديننا الحنيف أود أن أعلمكم أنه وبفضل الله علي أن أكرمني بالزواج ؛حيث كانت ليلة زواجي بالأمس الثلاثاء تاريخ ٢٢ /٥ /٢٠١٨ ؛ وآثرت على نفسي بأن الغي جميع مظاهر الفرح الخاصة بزواجي ايا كانت تضامنا مع أهالي شهداء الصوامع والمصابين ؛ وللعلم أيضا فضلت الزواج بشهر رمضان حتى اتفرغ بعد العيد للحرب الجديده ضد حكومة الجبايه وضد قانون الجبايه الجديد والمسمى قانون ضريبة الدخل.
ستبقى بوصلتي نحو الملايين التي تبخرت في هدم الصوامع وضمان حقوق أهالي الشهداء والمصابين .
.
#تواصلت مع الادعاء العام وأجلت حضوري للقضية المرفوعة من سلطة العقبة ضدي بسبب وقفتي مع أهالي الشهداء واظهار الحقائق .

#ملاحظة /وصلني انهم يرسلون عبر الواتس والفيس رسائل كاذبة عن تعليقات ليست لي اطلاقا واضعين نفس الصورة الخاصة بصفحتي وباسم النائب محمد الرياطي ؛ فاعلموا أنها تلفيق وكذب ولا يوجد لي اي صفحة غير هذه أبدا .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.