شريط الأخبار
سرّ أخفاه "أسيد اللوزي" عن أهله وجيرانه وانكشف على قبره الضريبة: شمول مطالبات غرامات الدخل والمبيعات بالإعفاء وزارة المياه : عملنا يتعلق بالابار الارتوازية و لا علاقة لنا بحفرة خريبة السوق بالصور...ضبط معمل يقوم بتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية في عمان لجنة تحقيق للكشف عن المتورطين بعدم توريد مبلغ مالي في صندوق بلدية الزرقاء الفايز: أمتنا أصبحت تعيش اليوم ما يشبه مرحلة سايكس بيكو جديد محافظ العاصمة: احالة قضية الحفرة الامتصاصية الى المدعي العام ابو صعيليك يطالب الرزاز اطلاعه على نتائج التحقيق بشأن حادثة " خريبة السوق " تقرير امانة عمان يكشف : حفرة خريبة السوق مرخصة كبئر ماء وليس امتصاصية بدء التقدم للمنح الدراسية لجميع المستويات للأردنيين إلى هنغاريا ..رابط بالاسماء...انهاء خدمات واحالة موظفين حكوميين الى التقاعد إخلاء مدرسة من المعلمات والطالبات اثر تماس كهربائي في اربد شاهد بالصور ... زيارة مفاجئة لوزير المياه والري لمياه اليرموك مدعي عام جنوب عمان يحقق بحادثة "الحفرة الامتصاصية" الملك في مقدمة مستقبلي الرئيس العراقي لدى وصوله إلى عمان النائب خليل عطيه يمطر الحكومة باسئلة حول "مؤسسة مؤمنون بلا حدود " بالتفاصيل .. منخفض جوي وامطار غزيرة وسيول فجر الجمعة والارصاد تحذر في ظل لجنة الرزاز وتبربر الشواربة!! " أسيد اللوزي" .. ملحمتك البطولية سجلت رقماً قياسياً بالشهامة والرجولة المصري يوجه كتاب "عاجل جدا" لشركات التطبيقات الذكية لاستكمال أوراق الحصول على الترخيص صديق الشيخ أسيد اللوزي المتوفى في حادث الحفرة الامتصاصية يروي تفاصيل تلقيه الكارثة المروعة
عاجل

اليرموك توقف إجراءات تعيين 7 إداريين موزعين على دوائر مختلفة في الجامعة

الوقائع الاخبارية : أوقفت جامعة اليرموك إجراءات تعيين 7 إداريين موزعين على دوائر مختلفة في الجامعة مؤقتا لحين انتهاء عمل اللجنة التي تم تشكيلها برئاسة نائب الرئيس لاعادة الهيكلة، وفق رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي.

وقال الكفافي إن الجامعة أوقفت استكمال تعيين الموظفين كانت تعتزم تعيينهم في عدد من دوائر الجامعة بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية، إلا أن وجود فائض في عدد الموظفين استدعى إيقاف تلك التعيينات لحين انتهاء عمل اللجنة.

واكد أنه في حال وجدت اللجنة وجود فائض في عدد الموظفين فانه سيتم نقلهم إلى الشواغر التي تم الإعلان عنها وفي حال وجود نقص فانه سيتم استدعاء الاشخاص الذين تقدوا للوظائف واستكملوا اجراءات التعيين والامتحان والمقابلة.

واشار الى ان الجامعة تعاني اوضاعا مالية صعبة تحول دون امكانيتها تسديد رواتب الموظفين وأعضاء هيئة التدريس والإداريين والفنيين وحوافز البرامج غير العادية حيث بلغت الرواتب والعلاوات حتى شهر 3 العام الحالي زهاء 6 ملايين و254 ألف دينار.

ولفت الكفافي ان الجامعة اضطرت قبل شهور الى طلب قرض بقيمة 3 ملايين دينار لتغطية رواتب الموظفين لوجود نقص في السيولة المادية وبالتالي فان الجامعة لا تريد تحميل موزانة الجامعة مزيدا من الاعباء المالية.

واشتكى عدد من الاشخاص الذين استكملو اجراءات تعيينهم في الجامعة من عدم استكمال تعيينهم في الجامعة بالرغم من اجتيازهم للامتحان والمقابلة الشخصية والفحص الطبي، مؤكدين انه كان الاولى بالجامعة قبل الاعلان عن الوظائف دراسة حاجات الجامعة من الوظائف وليس ايهام المواطنين بوجود وظائف وبعدها يتم ايقافها.

يشار إلى أن موازنة الجامعة بلغت العام الحالي 64 مليونا و500 ألف دينار، فيما وصلت المدينوينة إلى 30 مليون دينار تجاوزت نسبة الرواتب مع الموازنة 60 %.الغد
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.