شريط الأخبار
وفاة مواطن اردني في احدى مستشفيات مصر ....والخارجية تتابع القبض على مطلوب بحقه (11) طلبا في الزرقاء توضيح هام من الأمن حول جثة دير علا: الشاب توفي غرقا ولا يوجد أية آثار للعنف هذه حقيقة دفع التلفزيون الأردني 50 ألف دولار لمريم حسين دير علا .. شغب واشعال اطارات بالشارع ومحاولة الاعتداء على المركز الامني بسبب "جثة البركة" عجلون .. الامطار الغزيرة تتسبب بانهيار جدار مدرسة على منزل في عنجرة الصفدي يدعو الى تعزيز ومأسسةِ آليات التعاون الاقتصادي العربي توافق على حل قضية عقود «الاطباء المقيمين» في وزارة الصحة "نقابة الالبسة" تطالب باعفاء ملابس الاطفال من الجمارك والضرائب العثور على جثة خمسيني داخل منزله بالقرب من دوار الثقافة في اربد مكافحة الفساد تنفي توجيه كتاب لاجراء حجز تحفظي على اموال النائب انصاف الخوالدة القبض على شخص حاول الدخول متسللاً لمبنى"تنمية اموال الايتام" في الكرك وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتي حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام بالصور..وفاة شخص واصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة بالبادية الوسطي النائب ابو حسان : ضريبة المبيعات غير عادلة؛ تضعف الاقتصاد وتساهم في تراجع مؤشرات النمو بالصور...اصابة شخصين بعيارات نارية اثر مشاجرة داخل محل للدواجن في اربد 25 الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز انتشال جثة شقيق نائبة من داخل بركة زراعية في لواء دير علا العثور على جثة مواطنة اردنية في اسطنبول ...والخارجية تتابع
عاجل

اليرموك توقف إجراءات تعيين 7 إداريين موزعين على دوائر مختلفة في الجامعة

الوقائع الاخبارية : أوقفت جامعة اليرموك إجراءات تعيين 7 إداريين موزعين على دوائر مختلفة في الجامعة مؤقتا لحين انتهاء عمل اللجنة التي تم تشكيلها برئاسة نائب الرئيس لاعادة الهيكلة، وفق رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي.

وقال الكفافي إن الجامعة أوقفت استكمال تعيين الموظفين كانت تعتزم تعيينهم في عدد من دوائر الجامعة بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية، إلا أن وجود فائض في عدد الموظفين استدعى إيقاف تلك التعيينات لحين انتهاء عمل اللجنة.

واكد أنه في حال وجدت اللجنة وجود فائض في عدد الموظفين فانه سيتم نقلهم إلى الشواغر التي تم الإعلان عنها وفي حال وجود نقص فانه سيتم استدعاء الاشخاص الذين تقدوا للوظائف واستكملوا اجراءات التعيين والامتحان والمقابلة.

واشار الى ان الجامعة تعاني اوضاعا مالية صعبة تحول دون امكانيتها تسديد رواتب الموظفين وأعضاء هيئة التدريس والإداريين والفنيين وحوافز البرامج غير العادية حيث بلغت الرواتب والعلاوات حتى شهر 3 العام الحالي زهاء 6 ملايين و254 ألف دينار.

ولفت الكفافي ان الجامعة اضطرت قبل شهور الى طلب قرض بقيمة 3 ملايين دينار لتغطية رواتب الموظفين لوجود نقص في السيولة المادية وبالتالي فان الجامعة لا تريد تحميل موزانة الجامعة مزيدا من الاعباء المالية.

واشتكى عدد من الاشخاص الذين استكملو اجراءات تعيينهم في الجامعة من عدم استكمال تعيينهم في الجامعة بالرغم من اجتيازهم للامتحان والمقابلة الشخصية والفحص الطبي، مؤكدين انه كان الاولى بالجامعة قبل الاعلان عن الوظائف دراسة حاجات الجامعة من الوظائف وليس ايهام المواطنين بوجود وظائف وبعدها يتم ايقافها.

يشار إلى أن موازنة الجامعة بلغت العام الحالي 64 مليونا و500 ألف دينار، فيما وصلت المدينوينة إلى 30 مليون دينار تجاوزت نسبة الرواتب مع الموازنة 60 %.الغد
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.