شريط الأخبار
الحكومة تؤكّد عدم وصول مستوى الإشعاعات الناتجة عن الانفجار النووي الروسي إلى الأردن الحكومة: لم نرصد أنشطة زلزالية جراء انفجار روسيا النووي النّسور للأردنيين: أنا رجل هادئ وصعب استفزازي و قعدت في السجن شهر ويوم النائب السعود: اذا كان الإرهاب لصالح فلسطين فكلنا إرهابيين الحكومة : الحوادث الاخيرة فرديّة ولا تعكس قيم المجتمع الأردني الأصيلة حريق بمستودع للأدوية في مستشفى الأمير حمزة العقيد الدكتور علي المبيضين رئيسا لمحكمة امن الدولة بالأسماء...التعليم العالي تعلن قائمة الطلبة المدعوين للإمتحان المفاضلة في الثانوية العربية جدل بين الأردنيين بعد الاعلان عن "حفل راقص" في عمّان الأسبوع المقبل قاتل ابن عمه في اربد يسلم نفسه للامن بالصور...ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين إصابة طفلين بعيارات نارية خلال عبثهم بمسدس في البلقاء الصفدي: داعش ما يزال يشكل خطراً امنياً المهندسين: لجنة للوقوف على اسباب انهيار جدار استنادي في الجبيهة الزعبي: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي لايجاد حلول لها الحواتمة: لا نعاني من تهديدات لأمننا الوطني رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر يزور نقابة الصحفيين معتذراً بالوثائق...وزير الأوقاف يمهل لجنة مسجد الشيشان تقديم دراسات هندسيه قبل أغلاقه "إسقاط اتفاقية غاز الاحتلال" تشكك بتوقيت تسريبات الصحافة العبرية حول الصفقة شاهد بالفيديو .. ادارة السير تضبط (تنك مياه) لارتكابه مخالفة التشحيط
عاجل

اليرموك توقف إجراءات تعيين 7 إداريين موزعين على دوائر مختلفة في الجامعة

الوقائع الاخبارية : أوقفت جامعة اليرموك إجراءات تعيين 7 إداريين موزعين على دوائر مختلفة في الجامعة مؤقتا لحين انتهاء عمل اللجنة التي تم تشكيلها برئاسة نائب الرئيس لاعادة الهيكلة، وفق رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي.

وقال الكفافي إن الجامعة أوقفت استكمال تعيين الموظفين كانت تعتزم تعيينهم في عدد من دوائر الجامعة بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية، إلا أن وجود فائض في عدد الموظفين استدعى إيقاف تلك التعيينات لحين انتهاء عمل اللجنة.

واكد أنه في حال وجدت اللجنة وجود فائض في عدد الموظفين فانه سيتم نقلهم إلى الشواغر التي تم الإعلان عنها وفي حال وجود نقص فانه سيتم استدعاء الاشخاص الذين تقدوا للوظائف واستكملوا اجراءات التعيين والامتحان والمقابلة.

واشار الى ان الجامعة تعاني اوضاعا مالية صعبة تحول دون امكانيتها تسديد رواتب الموظفين وأعضاء هيئة التدريس والإداريين والفنيين وحوافز البرامج غير العادية حيث بلغت الرواتب والعلاوات حتى شهر 3 العام الحالي زهاء 6 ملايين و254 ألف دينار.

ولفت الكفافي ان الجامعة اضطرت قبل شهور الى طلب قرض بقيمة 3 ملايين دينار لتغطية رواتب الموظفين لوجود نقص في السيولة المادية وبالتالي فان الجامعة لا تريد تحميل موزانة الجامعة مزيدا من الاعباء المالية.

واشتكى عدد من الاشخاص الذين استكملو اجراءات تعيينهم في الجامعة من عدم استكمال تعيينهم في الجامعة بالرغم من اجتيازهم للامتحان والمقابلة الشخصية والفحص الطبي، مؤكدين انه كان الاولى بالجامعة قبل الاعلان عن الوظائف دراسة حاجات الجامعة من الوظائف وليس ايهام المواطنين بوجود وظائف وبعدها يتم ايقافها.

يشار إلى أن موازنة الجامعة بلغت العام الحالي 64 مليونا و500 ألف دينار، فيما وصلت المدينوينة إلى 30 مليون دينار تجاوزت نسبة الرواتب مع الموازنة 60 %.الغد
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.