شريط الأخبار
محافظ المفرق :وصول المواطنين قبل بدء الدوام الرسمي سبب الأزمة المرورية على حدود جابر زواتي: استراتيجية جديدة للطاقة بالتعاون مع القطاع الخاص " علي الغزاوي " رئيسا لمجلس إدارة الأسواق الحرة الاردنية المعارضة لـ نتنياهو: الملك عبدالله اعطانا درساً اضافيا..وانت تتحمل المسؤولية ابو السكر يستهجن تشكيل لجنة تحقيق بالشكاوي الكيدية ضد بلدية الزرقاء اليرموك توقف إجراءات تعيين 7 إداريين موزعين على دوائر مختلفة في الجامعة نواب الشعب السوري يطالبون بالمعاملة بالمثل مع الجانب الأردني النائب العتوم تسأل الحكومة عن المدارس الحكومية ومكرمة أبناء العسكريين .. العناني يكتب : " تفكير دكاكيني " في إدارة الاستثمار ! نتذاكى عند القروش ونضل الطريق عند الدنانير. "المعلم النقابي " : تجاوزات خطيرة ورفض التمديد لمجلس نقابة المعلمين الحالي لهذا السبب و لأول مرة !! إضاءة السفارة الأمريكية في عمان باللون الزهري بالصور .. 7 إصابات بحادث تصادم باص مدرسة ومركبة في وادي الرمم وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تصادم في محافظة المفرق امانة عمان تجري تعديلات على اتجاهات السير وسط البلد إستجابة لمطالب القطاع التجاري حدادين: لا حاجة للرد المتشنج على اسرائيل ولدينا بدائل لحماية عمان من انقطاع المياه المجالي : حق الأردن باستغلال المياه شرعي وليس "عطفاً" من إسرائيل مصر تطالب رعايها المقيمين في الأردن بحمل تصاريح دخول أولى الشاحنات الأردنية إلى الأراضي السورية عبر معبر جابر بالصور .. الرزاز والفايز يقدمان واجب العزاء بوفاة عم النائب العرموطي الصفدي : إذا طلبت إسرائيل المشاورات حول الباقورة فسنخوضها
عاجل

الاعدام شنقا لشقيقين قتلا اختهما وضرتها في محافظة البلقاء

الوقائع الإخبارية : - قضت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الاحد بالاعدام شنقا حتى الموت بحق شقيقين قتلا شقيقتهم وضرتها رميا بالرصاص داخل مزرعة في محافظة البلقاء.

وفي التفاصيل فان شقيقتهم المغدورة كانت تزوجت من زوجها المتزوج اصلا من زوجة اخرى بطريقة غير مقبولة اجتماعيا وفق العادات والتقاليد المتعارف عليها، اذ تزوجت عن طريق المحافظ لوجود علاقة بينها وبين زوجها.

وسكنت المغدورة في منزل قريب من منزل اهلها.

وبعد زواجها الذي تم عام 2014 بحوالي شهرين اعد الشقيقان مسدسان لغايات قتلها والتخلص منها وترصدا لها.

وفي يوم الجريمة وبينما كانت المغدورة وزوجها وضرتها متواجدون صباحا في المزرعة دخلا خلسة للمزرعة حيث كانت شقيقتهما وضرتها تجلسان تحت شجرة هجما على شقيقتهم كل منهما بمسدسه واخذا باطلاق النار عليها حيث اصاباها بست رصاصات كما اصيبت ضرتها التي كانت تجلس بجوارها برصاصة ما ادى الى وفاتهما على الفور ولاذا بالفرار.

وجرمت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وعضوية القاضيين انور ابو عيد ونواف السمارات وحضور مدعي عام الجنايات القاضي احمد الكناني الشقيقين بجناية القتل العمد مكررة مرتين لكل منهما وقضت بالاعدام شقنا حتى الموت بحقهما .

ويذكر ان القرار قابلا للطعن امام محكمة التمييز .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.