شريط الأخبار
"الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) شاهد بالفيديو ... وصول تعزيزات أمنية كبيرة إلى عجلون محافظ عجلون: توقف إطلاق العيارات النارية في المدينة ذوو المتوفى بشغب عنجرة يربطون “التهدئة” بتحديد المتسبب بوفاته شاهد بالصور .. انقلاب مركبة على طريق اوتوستراد عمان - الزرقاء شاهد بالتفاصيل .. القرارات الصادرة عن مجلس التعليم العالي عجلون ... تعطيل دوام عدد من المؤسسات على خلفية اعمال الشغب الغذاء والدواء تحذر من منتج غير مجاز للتداول في الأسواق الأردنية بالصور ... بيان من الأمن العام حول أحداث الشغب في عجلون وفاة وثلاث إصابات في أحداث شغب في عنجرة توضيح .. صورة الملكة والأميرتين سلمى وايمان في عمان وليس في النمسا الطراونة عن زيارته إلى العراق: لمسنا رغبة حقيقية لتفعيل الحدود بين البلدين وتذليل الصعاب جودة يؤيد وجود أحزاب برامجية ليست "اتهامية" أو " انعزالية وأجندات"
عاجل

الاعدام شنقا لشقيقين قتلا اختهما وضرتها في محافظة البلقاء

الوقائع الإخبارية : - قضت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الاحد بالاعدام شنقا حتى الموت بحق شقيقين قتلا شقيقتهم وضرتها رميا بالرصاص داخل مزرعة في محافظة البلقاء.

وفي التفاصيل فان شقيقتهم المغدورة كانت تزوجت من زوجها المتزوج اصلا من زوجة اخرى بطريقة غير مقبولة اجتماعيا وفق العادات والتقاليد المتعارف عليها، اذ تزوجت عن طريق المحافظ لوجود علاقة بينها وبين زوجها.

وسكنت المغدورة في منزل قريب من منزل اهلها.

وبعد زواجها الذي تم عام 2014 بحوالي شهرين اعد الشقيقان مسدسان لغايات قتلها والتخلص منها وترصدا لها.

وفي يوم الجريمة وبينما كانت المغدورة وزوجها وضرتها متواجدون صباحا في المزرعة دخلا خلسة للمزرعة حيث كانت شقيقتهما وضرتها تجلسان تحت شجرة هجما على شقيقتهم كل منهما بمسدسه واخذا باطلاق النار عليها حيث اصاباها بست رصاصات كما اصيبت ضرتها التي كانت تجلس بجوارها برصاصة ما ادى الى وفاتهما على الفور ولاذا بالفرار.

وجرمت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وعضوية القاضيين انور ابو عيد ونواف السمارات وحضور مدعي عام الجنايات القاضي احمد الكناني الشقيقين بجناية القتل العمد مكررة مرتين لكل منهما وقضت بالاعدام شقنا حتى الموت بحقهما .

ويذكر ان القرار قابلا للطعن امام محكمة التمييز .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.