شريط الأخبار
بني ارشيد … مشروع التقسيم الجديد أقرب من أي وقت مضى التربية تصرف المستحقات المالية المخصصة للمكرمة الملكية السامية لأبناء المعلمين سيدتان تضربان طبيباً في مستشفى حكومي بالأغوار شاهد بالفيديو... رقص على الآيات القرآنية في ملهى ليلي في لبنان! بنوك في الأردن تحذر عملاءها من رسائل وهمية تطلب معلومات متعلقة بهم شغب في منطقة جمحا غرب اربد على خلفية وفاة مواطن دهساً شاهد بالصور...قصه حب وتحدي من داخل غرفة غسيل الكلى في مستشفى اربد الاسلامي بالصور.... القبض على مروجين و مطلوبين خطيرين في مداهمات لمكافحة المخدرات وسط العاصمة عمان بالفيديو .. ناصر جودة يوضح كيف اصبح وزيراً في عدة حكومات محاولات إقناع الملقي فشلت بتقديم عطلة الاستقلال للخميس الأغوار الشمالية .. إعمال شغب وإغلاق وإطلاق نار أثر جريمة قتل سابقة في بلدة المشارع التحقيق مع مدرسين جامعيين متهمين بشراء "توفل" مزور للترقية كمين محكم يوقع بمطلوب بحقه 9 طلبات في عمان حادثة الصوامع...اتكأء على الادعاء العام ...ودخول الضمان ...وما نخشاه الاستجابة لمصالح الحيتان مالم تلتقطه الكاميرات لإفطار جلالة الملك مع مرتبات السير ..ماذا تنالوا بعد الماء والتمر ؟! ماذا حصل لصفحة نقيب المهندسين على الفيسبوك...؟ جرى اختراقها...والزعبي يعتذر تفاصيل جديدة حول هروب "عصابة اردنية" من سجن في مصر الوزير الاسبق سميح المعايطة : ماذا يفعل الملك؟ لجنة فلسطين النيابية تنهي اضراب موظفي الاونروا بالفيديو والصور..وفاة الطالب الجامعي " محمد الشطناوي" اثر حادث تصادم بين 3 مركبات في اربد
عاجل

الاعدام شنقا لشقيقين قتلا اختهما وضرتها في محافظة البلقاء

الوقائع الإخبارية : - قضت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الاحد بالاعدام شنقا حتى الموت بحق شقيقين قتلا شقيقتهم وضرتها رميا بالرصاص داخل مزرعة في محافظة البلقاء.

وفي التفاصيل فان شقيقتهم المغدورة كانت تزوجت من زوجها المتزوج اصلا من زوجة اخرى بطريقة غير مقبولة اجتماعيا وفق العادات والتقاليد المتعارف عليها، اذ تزوجت عن طريق المحافظ لوجود علاقة بينها وبين زوجها.

وسكنت المغدورة في منزل قريب من منزل اهلها.

وبعد زواجها الذي تم عام 2014 بحوالي شهرين اعد الشقيقان مسدسان لغايات قتلها والتخلص منها وترصدا لها.

وفي يوم الجريمة وبينما كانت المغدورة وزوجها وضرتها متواجدون صباحا في المزرعة دخلا خلسة للمزرعة حيث كانت شقيقتهما وضرتها تجلسان تحت شجرة هجما على شقيقتهم كل منهما بمسدسه واخذا باطلاق النار عليها حيث اصاباها بست رصاصات كما اصيبت ضرتها التي كانت تجلس بجوارها برصاصة ما ادى الى وفاتهما على الفور ولاذا بالفرار.

وجرمت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وعضوية القاضيين انور ابو عيد ونواف السمارات وحضور مدعي عام الجنايات القاضي احمد الكناني الشقيقين بجناية القتل العمد مكررة مرتين لكل منهما وقضت بالاعدام شقنا حتى الموت بحقهما .

ويذكر ان القرار قابلا للطعن امام محكمة التمييز .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.