شريط الأخبار
العمل الإسلامي: تفاقم مشكلة البطالة دليل فشل السياسات الاقتصادية للحكومة الضريبة نحو 100 ألف طلب للحصول على دعم الخبز بالصور ... الرزاز : مريض جديد كل 3 ثوان في مستشفى البشير بالصور .. مصدر أمنى يوضح أسباب تواجد الدرك بكثافة في منطقة الدبابنة بالسلط الخارجية: الإفراج عن 3 أردنيين دخلوا المياه الإقليمية الإيرانية عن طريق الخطأ توقيف 4 أشخاص في الجويدة بجناية استثمار الوظيفة والتزوير متهم بالترويج لـ"داعش" يعتذر للأردنيين.. ومتهمون يردون عليه: "الله ينتقم منك" اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الأرصاد: زخات من الأمطار يومي الخميس والجمعة .. وتحذيرات من الإنزلاقات أبرزها مشروبات روحية ... جمرك عمان يتعامل مع قضايا تهريب "نوعية" العمل تنذر مول شهير في عمان بسبب تأخر صرف رواتب موظفيه أمن الدولة: الحكم على عدة أشخاص بالأشغال المؤقتة من 4 - 15 سنة بتهم تتعلق بـ "الإرهاب" خبير أردني يحذّر من تداول الصور والفيديوهات الجريئة حتى بين الأزواج الخارجية تطمئن على أردني بسجن النقب بعد محاولة أسير فلسطيني إحراق نفسه الضريبة: لا تعطل على موقع "دعمك" و هذا عدد المتقدمين حتى الآن بالصورة .. القبض على شخص عربي بحوزته(1) كغم من مادة الكوكائين المخدرة قعوار: الحكومة الأردنية مصرة للعمل مع الشركاء لتحقيق الاستقرار في الأردن الرزاز: لا يوجد لدى اللاجئين السوريين رغبة بالعودة لبلادهم شاهد بالأسمــاء ... مدعوون للتعيين ووظيفة قيادية شاغرة متعطلو العقبة على مشارف عمان .. وشباب اربد والمفرق وذيبان يتجمعون للانضمام
عاجل

المجالي يدعو الرزاز لاجراء تعديل وزاري: لن يكون هناك شهر عسل

الوقائع الإخبارية : دعا النائب حازم المجالي زملاءه النواب لاسقاط حكومة الدكتور عمر الرزاز تحت قبة البرلمان انتصارا للشعب الاردني بعد الصدمة التي أحدثها عند الاعلان عن تشكيلة وزارية "لم تختلف عن سابقاتها".

وقال المجالي :"اذا أراد الرزاز ان يتجنب مواجهة مبكرة مع البرلمان ونزع فتيل الازمة، فعليه اجراء تعديل على حكومته قبل الدخول الى القبة لطلب الثقة".

وأضاف المجالي إن الرزاز حظي بثقة الشارع وثقة الملك إلا أنه رضخ للضغوط التي مورست عليه وخسر الشعب الرهان، مشيرا إلى أن الوزراء الذين دخلوا الى الحكومة لا يمتلكون أي خبرة في العمل وجاء معظمهم نتيجة سياسة التنفيعات.

وختم المجالي حديثه بالقول: "سيكون لنا كلمتنا وعلاقتنا مع الحكومة، ولن يكون هناك شهر عسل كما يعتقد الرئيس، فنحن لا نريد أن تدخل البلاد في أزمة جديدة افتعلها الملقي نتيجة تفرده بالقرارات، وبالتالي اصبح بعض الوزراء يتبرأ منها".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.