شريط الأخبار
حقيقة قطع النائب السعود رحلته لكسر الحصار عن غزة وعودته الى عمان بخصوص قضية " مصنع الدخان" مخمور يعتدي على رجل امن خلال القبض عليه في الزرقاء بني ارشيد : مشكلة مصنع الدخان عنوان لمرحلة توسع الفساد بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء وفاة طفل اثر حادث غرق في بركة بأحد فنادق البحر الميت عوني مطيع: لا علاقة لي بمصنع الدخان الطراونة يحمل الحكومة مسؤولية جلب المتورطين بقضية "مصنع الدخان" عوني مطيع مطلوب منذ العام 2006 لهولندا اتلاف 750 كيلوغراما من الحلويات الفاسدة في سحاب التلفزيون الأردني يرد على اغفال نشر كلمتي النائبين “رمضان وزيادين” رغم عطش المواطنين في عجلون وجرش.. وزير المياه والري: الوضع المائي معقول ومقبول شاهد بالصور .. حريق يلتهم 5 مركبات في المنطقة الحرة بالزرقاء النقابات المهنية ترفض اتفاقية الغاز مع الجانب الاسرائيلي وتدعو لاعتماد البدائل غنيمات: إجراءات لتطوير قانون حق الحصول على المعلومات شاهد بالصور...مركبة معلقة بالهواء بعد حادث تدهور في طبربور الحكومة تعلن التفاصيل الكاملة لقضيّة إنتاج وتهريب الدخان شاهد بالصورة...وزارة الزراعة تمتدح وزيرها على الفيس بوك شاهد...النائب غيشان يكشف تفاصيل جديدة حول مصنع الدخان وهروب صاحبه السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون الحكومة تصدر بيانا حول "هروب" المتورط بقضية مصنع الدخان خلال الساعات القادمة
عاجل

المجالي يدعو الرزاز لاجراء تعديل وزاري: لن يكون هناك شهر عسل

الوقائع الإخبارية : دعا النائب حازم المجالي زملاءه النواب لاسقاط حكومة الدكتور عمر الرزاز تحت قبة البرلمان انتصارا للشعب الاردني بعد الصدمة التي أحدثها عند الاعلان عن تشكيلة وزارية "لم تختلف عن سابقاتها".

وقال المجالي :"اذا أراد الرزاز ان يتجنب مواجهة مبكرة مع البرلمان ونزع فتيل الازمة، فعليه اجراء تعديل على حكومته قبل الدخول الى القبة لطلب الثقة".

وأضاف المجالي إن الرزاز حظي بثقة الشارع وثقة الملك إلا أنه رضخ للضغوط التي مورست عليه وخسر الشعب الرهان، مشيرا إلى أن الوزراء الذين دخلوا الى الحكومة لا يمتلكون أي خبرة في العمل وجاء معظمهم نتيجة سياسة التنفيعات.

وختم المجالي حديثه بالقول: "سيكون لنا كلمتنا وعلاقتنا مع الحكومة، ولن يكون هناك شهر عسل كما يعتقد الرئيس، فنحن لا نريد أن تدخل البلاد في أزمة جديدة افتعلها الملقي نتيجة تفرده بالقرارات، وبالتالي اصبح بعض الوزراء يتبرأ منها".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.