شريط الأخبار
إربد...أنار شمعة بسبب قطع الكهرباء فاحترق بيته هكذا رد الأردنيون على معايدة الرزاز لهم بذكرى المولد النبوي الشريف! النائب هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال ذوو شهداء قلعة الكرك يطالبون باعادة محاكمة الإرهابيين الكعابنة: لجنة الأعيان أقرت ضرائب لم تضعها الحكومة ولا النواب جرش .. "بني مصطفى" يطالبون بالإفراج عن ابنتهم وعد الموقوفة على خلفية فاجعة البحر الميت الحاج حسن: نسبة الانزلاق بمشروع كورنيش البحر الميت محصورة شاهد بالصور .. احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة بالصور...الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد شاهد بالتفاصيل ... وزير سوري يعلق على قوائم المطلوبين الاردنيين مصر توضح طريقة ربط سيناء بالأردن والسعودية عبر الجسور المصري: نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن إن أردنا بالصور...الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي المسفر: كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن وفاة شخص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي "التربية" تعلن غدا برنامج امتحان "التوجيهي" للدورة الشتوية بالتفاصيل ... شاحنات الأردن تنتظر مكاسب العبور للعراق طقس العرب: منخفض جوي وأجواء باردة بدءاً من ليلة الخميس - الجمعة ولي العهد يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف الملك: إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
عاجل

المجالي يدعو الرزاز لاجراء تعديل وزاري: لن يكون هناك شهر عسل

الوقائع الإخبارية : دعا النائب حازم المجالي زملاءه النواب لاسقاط حكومة الدكتور عمر الرزاز تحت قبة البرلمان انتصارا للشعب الاردني بعد الصدمة التي أحدثها عند الاعلان عن تشكيلة وزارية "لم تختلف عن سابقاتها".

وقال المجالي :"اذا أراد الرزاز ان يتجنب مواجهة مبكرة مع البرلمان ونزع فتيل الازمة، فعليه اجراء تعديل على حكومته قبل الدخول الى القبة لطلب الثقة".

وأضاف المجالي إن الرزاز حظي بثقة الشارع وثقة الملك إلا أنه رضخ للضغوط التي مورست عليه وخسر الشعب الرهان، مشيرا إلى أن الوزراء الذين دخلوا الى الحكومة لا يمتلكون أي خبرة في العمل وجاء معظمهم نتيجة سياسة التنفيعات.

وختم المجالي حديثه بالقول: "سيكون لنا كلمتنا وعلاقتنا مع الحكومة، ولن يكون هناك شهر عسل كما يعتقد الرئيس، فنحن لا نريد أن تدخل البلاد في أزمة جديدة افتعلها الملقي نتيجة تفرده بالقرارات، وبالتالي اصبح بعض الوزراء يتبرأ منها".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.