شريط الأخبار
بالوثائق .. اللجنة الفنية تؤيد تقرير «المحايدة» عن سيول عمان و«الأمانة» تتحفظ مشاجرة جماعية تسفر عن طعن خمسة اشخاص في عمان إصابة ١٠ أشخاص اثر حريق داخل احد المنازل في عمان عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة " النائب طارق خوري: قرار تعليق نادي الوحدات لنشاطه الكروي مسرحية الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الوحدات يعلق مشاركاته في انشطة كرة القدم الاردنية بالصور...7 اصابات بتصادم باص مدرسة و3 مركبات في الزرقاء بالاسماء....اعلان نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة اليرموك تكسير سيارات باليرموك قُبيل إعلان نتائج رئاسة اتحاد الطلبة الملك يعزي الرئيس العراقي بضحايا العبارة بالصورة .. رسالة من أم الى بائع خضار في عمان تشعل مواقع التواصل توقيف أربعة متهمين بقضايا فساد بالجويدة "15" يوماً دائرة قاضي القضاة تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام تخفيض عقوبة اللاعب عدي زهران من 6 سنوات إلى 5 مباريات حملات تفتيشية تسفر عن ضبط 67 عاملا وافدا بيان صادر عن اتحاد الكرة لذوي شهداء البحر الميت اعتقال مواطن أردني في سوريا...والخارجية تتابع بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يرعى احتفال القوات المسلحة بمعركة الكرامة الخالدة بالفيديو والصور...الدفاع المدني يخمد حريق محل قطع سيارات في محافظة العاصمة
عاجل

معلومات تنشر للمرّة الأولى...السبب الحقيقي لطلاق مي سليم ووليد فواز!

الوقائع الإخبارية : -زاد من صدمة طلاق الفنانين وليد فوّاز ومي سليم خلال شهر عسلهما، غموض لفّ أسبابه، التي تكشفها 'لها'.

وأكدّت مصادر مقربة من النجمة الأردنية أن لا علاقة لطليقها الأسبق وملف حضانة ابنتها بانفصالها عن فوّاز.

وأشارت الى أن الخلافات بدأت بسبب تفاوت العقليات بين فوّاز وسليم، بخاصة المتعلقة بالانفتاح والتحرر، والفوارق بين عائلتيهما، لا سيما أن أسرة الأخير ملتزمة دينياً، بينما عائلة سليم فنية بامتياز، وتذهب في إطلالاتها الى حد الجرأة أحياناً.

ونشب خلاف بين سليم وفوّاز في الأيام الأولى من زواجهما، ما دفع الممثل المصري الى أن ينشر كلا في حسابه على 'انستغرام'، على سبيل الضغط على زوجته: 'الحمد لله على كل شيء، في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي ..للاسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد.. دعواتكم'.

وفاقم المنشور من حدة الخلاف، وأدى الى تصعيد مي موقفها والتوجه نحو التحدي والإصرار على ارائها وأسلوب حياتها واعتزازها بشقيقاتها، حتى بلغت الطلاق

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.