شريط الأخبار
السواح : لقاء رجال الاعمال السوريين والاردنيين يهدف لاشراك الشركات الاردنية في إعادة الإعمار محكمة امن الدولة ترفض جميع طلبات اخلاء سبيل موقوفي قضية "مصنع الدخان" مكافحة المخدرات تتعامل مع 1831 قضية "مخدرات" تورط فيها 2472 شخص صحة الزرقاء تحجز 5 صهاريج توزيع مياه وتغلق ثلاث مصادر اخرى هبوط طائرة عمودية في منطقة رجم الشوك غرب الزرقاء شاهد بالصور ... تحطيم مركبة مدير مكتب مياهنا الزرقاء وفد اقتصادي سوري يضم 40 شخصاً يزور الأردن نشاط ملحوظ لحركة المسافرين في مركز جابر الحدودي مع سوريا شاهد بالصور .. العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين ذيابات: سأعبر إلى دمشق عبر معبر "نصيب" تطمينا للأردنيين ماذا قال أول مسافر عبر معبر جابر الحدودي إلى سوريا ؟ "الطاقة": انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الحالي إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سفيرة لبنان لدى الاردن : فتح معبر نصيب انجاز ويصب لمصلحة لبنان كما الاردن "المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين شاهد بالاسماء ... ناجحون جدد في الإمتحان التنافسي شاهد بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة هذه تفاصيل إتفاق اعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي تفاصيل جديدة في قضية الاردني منفذ السطو على بنك في الكويت شاهد بالصور ... فتح معبر جابر نصيب أمام حركة المسافرين والشاحنات
عاجل

معلومات تنشر للمرّة الأولى...السبب الحقيقي لطلاق مي سليم ووليد فواز!

الوقائع الإخبارية : -زاد من صدمة طلاق الفنانين وليد فوّاز ومي سليم خلال شهر عسلهما، غموض لفّ أسبابه، التي تكشفها 'لها'.

وأكدّت مصادر مقربة من النجمة الأردنية أن لا علاقة لطليقها الأسبق وملف حضانة ابنتها بانفصالها عن فوّاز.

وأشارت الى أن الخلافات بدأت بسبب تفاوت العقليات بين فوّاز وسليم، بخاصة المتعلقة بالانفتاح والتحرر، والفوارق بين عائلتيهما، لا سيما أن أسرة الأخير ملتزمة دينياً، بينما عائلة سليم فنية بامتياز، وتذهب في إطلالاتها الى حد الجرأة أحياناً.

ونشب خلاف بين سليم وفوّاز في الأيام الأولى من زواجهما، ما دفع الممثل المصري الى أن ينشر كلا في حسابه على 'انستغرام'، على سبيل الضغط على زوجته: 'الحمد لله على كل شيء، في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي ..للاسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد.. دعواتكم'.

وفاقم المنشور من حدة الخلاف، وأدى الى تصعيد مي موقفها والتوجه نحو التحدي والإصرار على ارائها وأسلوب حياتها واعتزازها بشقيقاتها، حتى بلغت الطلاق

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.