شريط الأخبار
رئيس الوزراء: التصدير يعد المدخل والحل لتحسين معيشة المواطنين وتوفير فرص العمل الرزاز : لاقبول لاي مشكك بالاجهزة الامنية او من يتطاول عليها الفناطسة: "معدل العمل" يرفع سن استقبال الطفل بالحضانة لـ5 أعوام عائلة الطحاوي تطالب بشموله بالعفو العام بعد تردي حالته الصحية القبض على مطلوب مسجل بحقه 19 طلباً قضائياً بمداهمة أمنية في الشونه الشمالية الحكومة: لن نسمح بإدخال أي شحنة بنزين غير مطابقة للمواصفات (4) طن مواد غذائية مستردة من مكبات النفايات في الزرقاء الزعبي: حديث النائب الرياطي عار عن الصحة طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء التلهوني: النسخة الاولية من العفو عرضت على الوزراء...ويجري تعديلها الرزاز من مديرية الامن: لن نتوقف عند عوني مطيع تعزيزات أمنية مكثفة في محيط جامعة جرش الأهلية أثر مشاجرة عشائرية الملك يرعى احتفال الكنائس بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل السبت دوام رسمي للضريبة ودعوة لتسديد الأرصدة للإعفاء من الغرامات الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري في عمان شاهد بالتفاصيل ... مسودة مشروع قانون العفو العام لعام "2018" امن الدولة تنظر بقضيتي مقتل الحنيني ومصنع المخدرات الاربعاء شاهد بالصور ... مشاجرة امام "الطفيلة التقنية" والدرك يتدخل (البريد) تقترض 4 ملايين دينار لسداد مديونية فواتير الكهرباء والمياه المترتبة عليها
عاجل

معلومات تنشر للمرّة الأولى...السبب الحقيقي لطلاق مي سليم ووليد فواز!

الوقائع الإخبارية : -زاد من صدمة طلاق الفنانين وليد فوّاز ومي سليم خلال شهر عسلهما، غموض لفّ أسبابه، التي تكشفها 'لها'.

وأكدّت مصادر مقربة من النجمة الأردنية أن لا علاقة لطليقها الأسبق وملف حضانة ابنتها بانفصالها عن فوّاز.

وأشارت الى أن الخلافات بدأت بسبب تفاوت العقليات بين فوّاز وسليم، بخاصة المتعلقة بالانفتاح والتحرر، والفوارق بين عائلتيهما، لا سيما أن أسرة الأخير ملتزمة دينياً، بينما عائلة سليم فنية بامتياز، وتذهب في إطلالاتها الى حد الجرأة أحياناً.

ونشب خلاف بين سليم وفوّاز في الأيام الأولى من زواجهما، ما دفع الممثل المصري الى أن ينشر كلا في حسابه على 'انستغرام'، على سبيل الضغط على زوجته: 'الحمد لله على كل شيء، في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي ..للاسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد.. دعواتكم'.

وفاقم المنشور من حدة الخلاف، وأدى الى تصعيد مي موقفها والتوجه نحو التحدي والإصرار على ارائها وأسلوب حياتها واعتزازها بشقيقاتها، حتى بلغت الطلاق

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.