شريط الأخبار
طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز...وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب بالأسمـاء .. مجلس مُفوضين جديد في الهيئة الملكية للأفلام "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا "CNN": ألمانيا توافق على امداد الأردن بـ"385 صاروخا مضادا للدبابات" لأول مرة.... الاردن يصدر البندورة الى مصر الأردن يطالب إسرائيل بالانضمام لمعاهدة عدم انتشار السلاح النووي القوات المسلحة تنشر بالوثائق الرسمية ملكية شركة الولاء لخدمات الإعاشة شاهد بالصورة...النائب الوحش : الحكومة تُغامر بسمعة النواب اتلاف أسماك فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد وزارة الطاقة: احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" العمل الإسلامي يحذر من تجاهل الاحتقان الشعبي ضد قانون الضريبة بالأسماء...تشكيلات أكاديمية في الجامعة الأردنية إعدام متهم قتل آخر بــ ١٢طعنه قاتلة بالظهر داخل منزله في العقبة مشاجرة جماعية اثر خلاف على دور الماء بمنطقة سحم في لواء بني كنانة الرزاز يطرح قضايا الوطن على برنامج ستون دقيقة غدا الجمعة البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه (11) طلب في عمان الغاء قرار كف يد (38) موظفا في جامعة آل البيت واعادتهم الى العمل وفاة شابان غرقا في بركة زراعية بمنطقة الجفر المعشر : تصريحاتي حول "النواب" و"صندوق النقد" جرى تأويلها السلطة الفلسطينية تهدد إسرائيل بالتوجه اقتصاديا إلى الأردن
عاجل

"الشاباك" يعلن اعتقال 20 فلسطينيا "خططوا لهجمات كبيرة"

الوقائع الإخبارية : أعلن جهاز الأمن العام الإسرائيلي 'الشاباك'، اليوم الأحد، اعتقال خلية تابعة لحركة 'حماس' في الضفة الغربية مكونة من 20 شخصا كانت تخطط لهجمات كبيرة في تل أبيب و مدن أخرى.

وقال الشاباك، في بيانه بهذا الصدد: 'رصد جهاز الأمن وقوات الدفاع الإسرائيلية والشرطة الإسرائيلية منذ الأشهر الماضية خلية إرهابية تابعة لحماس فريدة من نوعها من حيث حجمها وسعة أنشطتها وعملت في منطقة نابلس'.

وذكر جهاز الأمن الإسرائيلي أن قواته اعتقلت في أبريل الماضي 20 عنصرا من الخلية، التي عملت من أكتوبر العام الماضي، وقال إنهم تابعون لـ'حماس'، ومن بين المعتقلين قائدان لهذه المجموعة، وهم معتصم محمد سالم (35 عاما)، وفارس كامل زبيدي (33 عاما).

وزعم البيان أن عمليات الاستجواب مع المعتقلين كشفت أن الخلية 'خططت لتنفيذ هجمات في مدن مركزية بإسرائيل' بينها تفجير في تل أبيب وتفجير انتحاري وتفجير قنبلة في القدس وتفجير في مستوطنة إيتامار وعمليات إطلاق نار في 'منطقة سامراء' (شمال الضفة الغربية).

كان 'الشاباك' أعلن، مطلع الشهر الجاري، اعتقال خلية فلسطينية، ادعى أنها 'تلقت توجيهات من إرهابي يسكن في سوريا لاغتيال رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو'.

والأسبوع الماضي أعلن رئيس 'الشاباك'، نداف أرغمان، خلال مؤتمر أمني بالقدس نقلته وسائل إعلام إسرائيلية، أن الجهاز 'أحبط منذ بداية العام 2018 حوالي 250 عملية، بما فيها عمليات تفجير وعمليات خطف وإطلاق نار ضد الإسرائيليين'.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.