شريط الأخبار
التربية تعلن برنامج امتحانات التوجيهي غدا عبر موقعها الإلكتروني إربد...أنار شمعة بسبب قطع الكهرباء فاحترق بيته هكذا رد الأردنيون على معايدة الرزاز لهم بذكرى المولد النبوي الشريف! النائب هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال ذوو شهداء قلعة الكرك يطالبون باعادة محاكمة الإرهابيين الكعابنة: لجنة الأعيان أقرت ضرائب لم تضعها الحكومة ولا النواب جرش .. "بني مصطفى" يطالبون بالإفراج عن ابنتهم وعد الموقوفة على خلفية فاجعة البحر الميت الحاج حسن: نسبة الانزلاق بمشروع كورنيش البحر الميت محصورة شاهد بالصور .. احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة بالصور...الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد شاهد بالتفاصيل ... وزير سوري يعلق على قوائم المطلوبين الاردنيين مصر توضح طريقة ربط سيناء بالأردن والسعودية عبر الجسور المصري: نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن إن أردنا بالصور...الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي المسفر: كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن وفاة شخص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي "التربية" تعلن غدا برنامج امتحان "التوجيهي" للدورة الشتوية بالتفاصيل ... شاحنات الأردن تنتظر مكاسب العبور للعراق طقس العرب: منخفض جوي وأجواء باردة بدءاً من ليلة الخميس - الجمعة ولي العهد يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف
عاجل

الجمارك تضبط مركبة بداخلها حشيش وحبوب مخدرة في الصحراوي

الوقائع الإخبارية : تمكنت كوادر دائرة الجمارك العاملة في مكافحة التهريب من ضبط كمية من المخدرات (حبوب الكبتاغون) ومادة الحشيش وذلك اثناء الاشتباه بمركبة داخال المملكة على الطريق الصحراوي ، وتم ضبط المحتويات بعد مطاردة المركبة واثناء تفتيشها وجد بداخلها ما يقارب (1500) حبة كبتاغون ومادة الحشيش.

وعلى الفور تم تنظيم ضبط اصولي بالمضبوطات وتسليمها مع المركبة والسائق لمديرية مكافحة المخدرات لاتخاذ الاجراءات القانونية حسب الاصول .

من جانبه أشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور وضاح الحمود بالجهود التي يبذلها موظفو الجمارك القائمة على حماية الوطن والتصدي لكل من تسول له نفسه بالعبث بأمنه واستقراره امنياً واقتصادياً واجتماعياً وخصوصاً آفة المخدرات التي تهدد امن المجتمع وسلامة أبنائه.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.