شريط الأخبار
الخوالدة : الاردن مقبل على حراك سياسي دولي وإقليمي غير مسبوق المعاني : الاقامة 8 أشهر لطلبة الدراسات العليا للحفاظ على نوعية التعليم الرفاعي : لم نقم بخصخصة أي شركة أو بيع أي أصول تملكها الدولة بيان صادر عن اتحاد النقابات العمالية المستقلة للعاملين في بلديات الاردن الكرك .. مسيرة إحتجاجية نصرة للقدس ورفضاً لصفقة القرن حملة لوزارة العمل تسفر عن ضبط (٢٠٧) عمال وافدين مخالفين للقانون الطراونة: القول الفصل و بالزي العسكري موقف ليس بعده موقف الخلاف بين الطراونة والفايز يظهر للعلن .. والطراونة يغادر مأدبة عشاء غاضبا توافق على علاوة العمل البلدي بداية 2020 ووقف الاحتجاجات بالفيديو .. الملك: نؤكد موقف المملكة الأردنية الهاشمية من القدس مدير الأمن الوقائي: ضبط 1723 قضية اسلحة و 8700 قضية جنائية وأمنية تم التعامل معها "أمن الدولة" تؤجل النظر بقضية الدخان لمدة أسبوعين بدء التوقيت الصيفي منتصف ليل الخميس / الجمعة بالصور...القبض عى أربعة أشخاص تورطوا بتهريب 300 ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة الحلاوة العتوم : توقعات بعدم قدرة "آل البيت" على دفع رواتب نيسان المقبل وفاة طفل دهسا في الكرك صندوق المرأة يعفي جميع المستفيدات الصادر بحقهن قرار قضائي أقل من ألف دينار القضاة: اتفاقية الغاز حرام من الناحية الدينية «المعشر»: لا يحق للنواب إبداء الراي باتفاقية الغاز الحكومة تحيل اتفاقية الغاز مع الاحتلال إلى المحكمة الدستورية
عاجل

الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن دعما لمربي الأغنام

الوقائع الإخبارية : أعلن المهندس إبراهيم الشحاحدة وزير الزراعة ووزير البيئة عن قرار الحكومة بتخفيض سعر طن الشعير 30 دينارا دعما لمربي الثروة الحيوانية وجاء القرار بالتشارك مع لجان مجلس النواب المختصة واعتبارا من تاريخ 1 /11 / 2018 وحتى تاريخ 31 /3/ 2019.
وأشار وزير الزراعة أن هذا القرار جاء بعد دراسة واضحة للمشاكل والتحديات التي يواجهها قطاع الثروة الحيوانية وخاصة خلال هذه الفترة التي يعتمد فيها المربين اعتمادا كليا على (العليقة العلفية ) الأعلاف المركزة وهي فترة التوالد للاغنام والماعز وحرص مجلس الوزراء على تذليل الصعوبات التي يعاني منها قطاع الثروة الحيوانية وسوف تعمل الحكومة على مشاريع تطوير المراعي الطبيعية للحد من الاعتماد على الاعلاف .
واكد وزير الزراعة أن سياسة الحكومة المستقبلية ستكون النظر بإيجابية مع مشاكل القطاع الزراعي وبنهج تشاركي مع مجلس الشراكة الزراعي بقطاعاته من اتحادات نوعية ونقابات وجمعيات واللجان المختصة في مجلس النواب ومجالس المحافظات .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.