شريط الأخبار
الحموري : وضع الشركات في الأردن جيد .. وليس لديها مشاكل القيادة العامة للقوات المسلحة تعلن عن منح دراسية في الولايات المتحدة الامريكية ما بعد " الطائرة الخربانة " و " الحوت " !! هل ينتظر الرزاز رصاصة الرحمة للرحيل ؟؟ نائب امين عمان ينفى ارتباطه باي تيار سياسي او حزبي العتوم تسأل عن التعيينات والتقاعدات في الوزارات والدوائر الحكومية سلامة حماد : تحديد هوية مطلق النار على قوات الدرك في الرمثا بالفيديو ..مطلق النار على قوات الدرك وجب تشميسه الأمن يكشف قضية افتعال أحد الأشخاص لحادثة سرقة 91 الف دينار النواب يقر المشروع المعدل لقانون الضمان الاجتماعي العرموطي يطالب بالمساواة بين الرجل والمرأة في سن التقاعد مجلس النواب يسمح للمؤمن سحب رصيد ادخاره من الضمان الاجتماعي في هذه الحالات "النواب" يتيح لأعضاء مجلس الامة الاشتراك بالضمان الاجتماعي اختياريا الدغمي في مداخلة لـ "تلطيف الأجواء" : عمر الـ60 ليس شيخوخة النائب المجالي يحذف منشورا على الفيسبوك ويتعذر للزعبي بالفيديو .. الحباشنة يهتف تحت القبة: تعيش الرمثا وتسقط حكومة الرزاز تقديرات أولية للخسائر جراء الاحتجاجات في الرمثا وزارة المياه تطلب تأجيل الاعمال المنزليه للاسبوع القادم المياه تؤكد سلامة مياه الشرب وعدم توقف اي من محطاتها في جرش بعد عودة الهدوء في الرمثا .. البدء بأعمال الصيانة وإزالة أثار أعمال الشغب شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مستشفى الجامعة
عاجل

الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن دعما لمربي الأغنام

الوقائع الإخبارية : أعلن المهندس إبراهيم الشحاحدة وزير الزراعة ووزير البيئة عن قرار الحكومة بتخفيض سعر طن الشعير 30 دينارا دعما لمربي الثروة الحيوانية وجاء القرار بالتشارك مع لجان مجلس النواب المختصة واعتبارا من تاريخ 1 /11 / 2018 وحتى تاريخ 31 /3/ 2019.
وأشار وزير الزراعة أن هذا القرار جاء بعد دراسة واضحة للمشاكل والتحديات التي يواجهها قطاع الثروة الحيوانية وخاصة خلال هذه الفترة التي يعتمد فيها المربين اعتمادا كليا على (العليقة العلفية ) الأعلاف المركزة وهي فترة التوالد للاغنام والماعز وحرص مجلس الوزراء على تذليل الصعوبات التي يعاني منها قطاع الثروة الحيوانية وسوف تعمل الحكومة على مشاريع تطوير المراعي الطبيعية للحد من الاعتماد على الاعلاف .
واكد وزير الزراعة أن سياسة الحكومة المستقبلية ستكون النظر بإيجابية مع مشاكل القطاع الزراعي وبنهج تشاركي مع مجلس الشراكة الزراعي بقطاعاته من اتحادات نوعية ونقابات وجمعيات واللجان المختصة في مجلس النواب ومجالس المحافظات .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.