شريط الأخبار
مواطن يرش زوجته واولاده وبناته بـ«مسيل للدموع» في المفرق بيان صادر عن شقيق صاحب العمارة و عشيرة النسور في الاردن وخارجها بالصور...ولي العهد: الشباب هم روح الإنجاز والإبداع غرق شاب في نادي مدينة الأمير محمد في الزرقاء وحالته العامة خطرة زواتي: نسبة تغطية الكهرباء في الأردن وصلت 99% مصدر مسؤول: ثلاث بلديات في المفرق بلا مديرين تنفيذيين اقتصاديون : استبيان الحكومة رفع عتب و محاولة لتجميل الوجه القبيح! النائب هنطش يطالب الحكومة بالغاء بند فرق أسعار الوقود...والربضي: المبلغ متغيّر تعديل قانوني يعفي مخرج الزكاة من صافي الدخل الخاضع للضريبة الحكومة رحلت نحو 5 الاف عامل وافد خلال 7 أشهر بالأسمـاء .. الضمان تدعو هؤلاء لمراجعتها .. والديوان يُبلّغ لاستكمال التعيين التشريع والرأي يشترط 7 شروط في رؤساء الجامعات الأردنية الرسمية امن الدولة تسند تهم "الارهاب" لموقوفي خلية السلط الارهابية شاهد بالتفاصيل ... النزاهة النيابية تفتح ملف الجامعة الطبية السفيران التل والحديد يؤديان اليمين القانونية أمام الملك اتحاد معلمي "الاونروا" يسجل الطلبة الجدد على مسؤوليته "حماية المستهلك" تطالب بتوضيح نوع ومنشأ كل أنواع الأضاحي بالتفاصيل ... القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وزير التربية : لا تعيين إلا باجتياز امتحان الكفاية بلدية سحاب توقف الإقتطاع من موظفيها هذا الشهر
عاجل

رونالدو يريد "تطليق مدريد".. وعراقيل تمنعه

الوقائع الإخبارية : ذكرت صحف رياضية أوروبية أن نجم ريال مدريد السابق، كريستيانو رونالدو، يبحث عن مشتر لمنزله في العاصمة الإسبانية، بعد انتقاله مؤخرا إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، في خطوة تهدف على ما يبدو إلى "تطليق مدريد".

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية"، الخميس، أن رونالدو يريد قطع جميع العلاقات مع إسبانيا، لا سيما علاقاته مع سلطات الضرائب الإسبانية، وبيع كل شيء له ولعائلة في هذا البلد.

وأكدت صحيفة "ألموندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن رونالدو بدأ في دفع الدين إلى مصلحة الضرائب الإسبانية والذي يقدر بـ18.8 مليون يورو. وقد دفع الأسبوع الماضي 13.5 مليون يورو، ولا يزال عليه 5.3 مليون يورو.

وعنونت صحيفة "كوريو دو مانها" البرتغالية: "رونالدو يبيع كل شيء في إسبانيا"، إن النجم البرتغالي يريد التخلص من أي رابط له في إسبانيا، حيث يشعر بأنه قد ظلم من مصلحة الضرائب.

وكان رونالدو (33 عاما) قد فعل الشيء ذاته عام 2009 عندما غادر مانشستر يونايتد الإنجليزي، إذ باع منزله الذي اشتراه في مانشستر بمبلغ 4.5 مليون يورو، بـ20 مليون يورو.

ولدى رونالدو أسطول من السيارات (22 سيارة) سيتم نقله إلى منزله الجديد في تلال تورينو بإيطاليا، حيث سيسكن في فيلا بمساحة 1000 متر مربع فيها 8 غرف نوم موزعة على 3 طوابق، بالإضافة إلى حمام سباحة داخلي.

وإذا كان رونالدو يريد حقا قطع العلاقات مع إسبانيا، فسيتعين عليه التوقف عن بناء فندق في مدريد يحمل اسمه ورقمه (فندق CR7).

ويبدو أن الانفصال عن إسبانيا، الذي يبحث عنه رونالدو، سيكون أكثر تعقيدا، خصوصا أن شريكة حياته جورجينا رودريغيز هي إسبانية، كما أن أطفاله ولدوا في إسبانيا.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.