شريط الأخبار
صلح عشائري ينهي مشاجرة جامعة البترا مدير التحقيق في مكافحة الفساد: "لا أعلم أين عوني مطيع" الاتحاد الأوروبي يقديم مزيدا من التسهيلات على شروط تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن قطيشات: سحب قانون الجرائم الإلكترونية جاء تلبية للمطالب الشعبية الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع والانزلاقات بالوثيقة ... "نقابة المهندسين" تنفي دعوتها للاحتجاج الخميس محتجون يرتدون سترات صفراء يغلقون الطريق الرئيسي بالإطارات المشتعلة في اربد خمس تهم لموظفَين بقضية بـ3,2 مليونا في إحدى شركات تمويل المشاريع الصغيرة شاهد بالتفاصيل ... تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى توقيف مختلسة 15 يوما بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بـ 4 قضايا فساد مجلس الوزراء لم يحسم قراره حول العفو العام العثور على جثة ستيني داخل شقة سكنية باربد البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه 9 طلبات في عمان خليل عطية: مجلس الوزراء يناقش الان "العفو العام" النائب النوافلة للرزاز: ضربتين بالرأس لإقليم البتراء النائب الشوحة يطالب بالإفراج عن معتقلي الرأي العمل الإسلامي: الحكومة تمادت في إدارة الظهر للمطالب الشعبية العثور على اربعيني متوفيا داخل مركبته في معان إحالة قاتل اللواء الحناينه إلى محكمة أمن الدولة شاهد بالصور...الخشمان يكشف اسباب وجود جداريات القادة الايرانيون في السلط
عاجل

الحكومة تصدر بيانا حول "هروب" المتورط بقضية مصنع الدخان خلال الساعات القادمة

الوقائع الإخبارية : كشف مصدر نيابي أن الحكومة ستصدر بيانا حول "هروب المتورط بقضية مصنع الدخان خلال الساعات القادمة.

وقال المصدر إنه تواصل مع مسؤولين في الحكومة وابلغوه أنهم سيضعون المواطن بتفاصيل هذه القضية.وحمل النائب مصلح الطراونة حكومة الدكتور عمر الرزاز مسؤولية "هروب المتورط في قضية مصنع الدخان".

وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي قالوا إن المتورط في القضية غادر الأردن متوجها إلى لبنان.

وقال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز خلال خطاب رد الحكومة على مطالب النواب قبيل التصويت على الثقة، إن الأجهزة المعنية داهمت مصنع الدخان الذي تحدث عنه النائب مصلح الطراونة أثناء مناقشة البيان الوزاري وتم وضبط كميات وماكينات لتصنيع الدخان.

وأشار الرزاز إلى أن التحقيق ما زال مستمر في الموضوع وانه سيتحفظ على ذكر أسماء المتورطين في القضية حرصا على سلامة التحقيق، ووعد أن يتم كشف حال انتهاء الأجهزة من أعمالها.

يشار إلى أن النائب الطراونة قال في كلمته أثناء مناقشة البيان الوزاري أن هناك مصنعا للدخان مخالف للقانون يعمل داخل أحد مصانع المياه، وان ثقته بالحكومة مرهونة بكشف أسماء وضبط المكان ومداهمته.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.