شريط الأخبار
5 آلاف طلب دعم الخبر لأبناء غزة عبر الموقع الإلكتروني (دعمك) ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا بتهمة اختلاس 157 الف دينار الخارجية : نتابع توقيف مصور اردني في دمشق الحكومة تعلن عن 3300 فرصة عمل جديدة في عموم المحافظات الأردنية القبض على رجل أطلق الرصاص داخل قاعة لمحكمة الجنايات الكبرى الضريبة تطلب من المؤسسات العامة تزويدها بقوائم الموظفين لصرف الدعم إنقاذ طفل يبلغ من العمر (11) عام اثر سقوطه في بئر ماء في اليادودة شاهد بالفيديو .. شاب مصري يتصدى لعملية سطو مسلح في الأردن ترجيح رفع أسعار المحروقات 3 - 5% وتثبيت سعر الغاز المنزلي الشهر المقبل النائب زيادين: رئيس مجلس الشعب السوري يترأس وفد بلاده بمؤتمر البرلمان العربي في الأردن الصبيحي: توجه للسماح لأصحاب العمل التسجيل بـ"الضمان" دون غرامات الحسين للسرطان يطلب متبرعين بالدم المتعطلون عن العمل في العقبة يصلون العاصمة عمان السوريون في الأردن .. عودة الكبار والشباب لا يفكرون الحكم بعدم مسؤولية نائب رئيس " اليرموك " وعميد كلية عن جنحة اساءة استعمال السلطة العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في المفرق بالصور ... متعطلو إربد يصلون صويلح نحو الديوان الملكي إجراءات أردنية لتقليص العمالة الأجنبية والمصريون الأكثر تضرراً الأمن يضبط سائقين متهورين ويحتجز مركبتهما في عمان الضريبة تُوضح أمر هام للمواطنين حول تعبئة طلبات الدعم النقدي للخبز
عاجل

الحكومة تصدر بيانا حول "هروب" المتورط بقضية مصنع الدخان خلال الساعات القادمة

الوقائع الإخبارية : كشف مصدر نيابي أن الحكومة ستصدر بيانا حول "هروب المتورط بقضية مصنع الدخان خلال الساعات القادمة.

وقال المصدر إنه تواصل مع مسؤولين في الحكومة وابلغوه أنهم سيضعون المواطن بتفاصيل هذه القضية.وحمل النائب مصلح الطراونة حكومة الدكتور عمر الرزاز مسؤولية "هروب المتورط في قضية مصنع الدخان".

وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي قالوا إن المتورط في القضية غادر الأردن متوجها إلى لبنان.

وقال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز خلال خطاب رد الحكومة على مطالب النواب قبيل التصويت على الثقة، إن الأجهزة المعنية داهمت مصنع الدخان الذي تحدث عنه النائب مصلح الطراونة أثناء مناقشة البيان الوزاري وتم وضبط كميات وماكينات لتصنيع الدخان.

وأشار الرزاز إلى أن التحقيق ما زال مستمر في الموضوع وانه سيتحفظ على ذكر أسماء المتورطين في القضية حرصا على سلامة التحقيق، ووعد أن يتم كشف حال انتهاء الأجهزة من أعمالها.

يشار إلى أن النائب الطراونة قال في كلمته أثناء مناقشة البيان الوزاري أن هناك مصنعا للدخان مخالف للقانون يعمل داخل أحد مصانع المياه، وان ثقته بالحكومة مرهونة بكشف أسماء وضبط المكان ومداهمته.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.