شريط الأخبار
غنيمات : الحرب الاعلامية تحتاج الى ادوات لمواجهتها ...وهذه اهمها !! سلايطة : لا تمديد للاقتراع في انتخابات المعلمين الرقب يوجه عدداً من الاسئلة عن سفرات وخطط وزيرة التخطيط بالصور...الرزاز يستقبل ابو السكر ويوافق على دعم لبلدية الزرقاء اقبال شديد في انتخابات نقابة المعلمين بمحافظة اربد بنسبة 65 بالمئة بالصور...الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة مخدرة داخل مركبة على طريق الضليل النواب يحيل ملف المدارس المعمدانية إلى النائب العام بناء اًعلى مخالفة النائب معتز أبورمان الغرايبة يتعهد بحجب تطبیقین یعملان في مجال النقل العام بالفيديو....ادارة السير تستمر بمتابعة مرتكبي المخالفات الخطرة وتضبط اثنين منهم في اربد وجرش النائب أبو صعيليك يقترح صرف راتب شهر لكافة الأردنيين شرط اقتطاعه على ثلاث سنوات بالوثائق...رئيس الوزراء السابق الدكتور هاني الملقي يقاضي محمد السنيد من جديد .. مشادة كلامية بين الوزير الغرايبة والنائب الخزاعلة انتخابات المعلمين: الكرك تسجل أعلى نسبة اقتراع بنسبة 77% والعاصمة الأدنى بنسبة 54% شاهد بالصور .. سائقو الأصفر يعتصمون أمام النواب "النواب" يحيل عشرات الملفات الواردة بتقرير ديوان المحاسبة 2016 إلى النائب العام و "مكافحة الفساد" الرزاز: لم أطلب عدم نشر تقارير «المحاسبة» النواب يوافق على إحالة تجاوز سابق لأمانة عمان إلى النائب العام طهبوب: 400 ألف دينار دفعت كمكافآت من بيت أمان الأردنيين الإعلام العبري غاضب على "السلام بين عمّان وتل أبيب" بسبب تحية عطية العسكرية الطيطي: الحكومة حولت ملف «اراضي المخيبة» إلى المدعي العام
عاجل

"الزراعة" تؤكد أهمية وضع خطة مشتركة مع الاتحاد النوعي للدواجن

الوقائع الإخبارية : أكد وزير الزراعة ووزير البيئة إبراهيم الشحاحدة خلال لقائه رئيس وأعضاء الاتحاد النوعي للدواجن على خصوصية القطاع وأهميته وضرورة الوقوف على التحديات التي تواجهه.

وشدد على ضرورة حماية صغار المزارعين وعدم المساس بحقوقهم، مشيرا إلى أهمية وضع خطة مشتركة تتناول كافة التحديات، والحلول الداعمة للقطاع، وأن تحمل الخطة رؤية جميع الأطراف لتصبح خارطة طريق تنهض بكافة مكونات القطاع.

ونوه الشحاحدة إلى أن الحفاظ على هذا القطاع الحيوي ودعمه سيحمل أثراً ايجابياً على مشكلتي الفقر والبطالة من خلال ما يحدثه على مسار التشغيل، مؤكداً أن الوزارة سيكون شغلها الشاغل تنظيم عمل القطاعات وتحصينها والبناء على الايجابيات والتغلب على السلبيات وفق رؤيا مشتركة.

وعبر الاتحاد عن شكره على التعاون والانفتاح الذي تنتهجه الحكومة وخاصة وزارة الزراعة لتحقيق التشاركية المثمرة والبناءة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.