شريط الأخبار
بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان اغلاق 16 محل واتلاف طن و800 كغم مواد غذائية في مادبا أمن العقبة يقنع اربعيني بالعدول عن الانتحار بالوثائق ..دولة الرزاز ... " فاطمة " لاتستطيع " التغريد عبر تويتر " بكالوريوس و تعمل عاملة نظاقة مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفلة غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم مجلس التعليم العالي يقرر قبول 31 ألف طالباً وطالبة للعام الجامعي 2018/2019 زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء إحالة (7) اشخاص في مستشفى البشير الى المدعي العام بسبب التدخين الرزاز: نعمل على نقل العديد من صلاحيات الوزراء إلى المديريات هيئة الاستثمار ترد على وثيقة الـــ" 14 " منسف باللحم الروماني شاهد بالصور....جلالة يزور مديرية الامن العام والمديرية العامة لقوات الدرك ديوان الخدمة: لا تعيين دون اجتياز امتحان الكفاية للغة العربية
عاجل

نتنياهو "يقدر جهود" مسؤولين أمريكيين في "حل الأزمة" مع الأردن

الوقائع الإخبارية : وجه رئيس الوزراء الإسرائيلي شكره لكبير مستشاري الرئيس الأمريكي دونالد ترمب (وصهره) جاريد كوشنير ولمبعوث الرئيس الأميركي إلى الشرق الأوسط جيسون غرينبلات ل "جهودهما التي بذلاها في حل الأزمة مع الأردن".
وقال نتنياهو عبر صفحته على الانترنت : ‏أعرب عن تقديري لجاريد كوشنير ولجيسون غرينبلات للجهود التي بذلاها وراء الكواليس والتي ساهمت في حل الأزمة مع الأردن.
وكانت الحكومة الاسرائيلية اعتذرت للأردن معبرة عن أسفها وندمها رسمياً عن حادثة السفارة الاسرائيلية في عمان وحادثة الشهيد رائد زعيتر، وتعهّدت بتنفيذ ومتابعة الاجراءات القانونية المتعلقة بحادثة السفارة الاسرائيلية وتعويض ذوي شهيدي السفارة الشاب محمد الجواودة والدكتور بشار الحمارنة وكذلك تعويض ذوي الشهيد القاضي زعيتر.
كما التزمت اسرائيل بإرسال سفير جديد الى الاردن بعد ان رفضت عمان عودة السفيرة السابقة الى عملها.
وكانت اتصالات المسؤولين الأمريكيين استمرت على مدى اشهر والتي عبر خلالها الاردن عن تمسكه بشروطه وحقوقه وحقوق مواطنيه.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.