شريط الأخبار
العمل الإسلامي: تفاقم مشكلة البطالة دليل فشل السياسات الاقتصادية للحكومة الضريبة نحو 100 ألف طلب للحصول على دعم الخبز بالصور ... الرزاز : مريض جديد كل 3 ثوان في مستشفى البشير بالصور .. مصدر أمنى يوضح أسباب تواجد الدرك بكثافة في منطقة الدبابنة بالسلط الخارجية: الإفراج عن 3 أردنيين دخلوا المياه الإقليمية الإيرانية عن طريق الخطأ توقيف 4 أشخاص في الجويدة بجناية استثمار الوظيفة والتزوير متهم بالترويج لـ"داعش" يعتذر للأردنيين.. ومتهمون يردون عليه: "الله ينتقم منك" اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الأرصاد: زخات من الأمطار يومي الخميس والجمعة .. وتحذيرات من الإنزلاقات أبرزها مشروبات روحية ... جمرك عمان يتعامل مع قضايا تهريب "نوعية" العمل تنذر مول شهير في عمان بسبب تأخر صرف رواتب موظفيه أمن الدولة: الحكم على عدة أشخاص بالأشغال المؤقتة من 4 - 15 سنة بتهم تتعلق بـ "الإرهاب" خبير أردني يحذّر من تداول الصور والفيديوهات الجريئة حتى بين الأزواج الخارجية تطمئن على أردني بسجن النقب بعد محاولة أسير فلسطيني إحراق نفسه الضريبة: لا تعطل على موقع "دعمك" و هذا عدد المتقدمين حتى الآن بالصورة .. القبض على شخص عربي بحوزته(1) كغم من مادة الكوكائين المخدرة قعوار: الحكومة الأردنية مصرة للعمل مع الشركاء لتحقيق الاستقرار في الأردن الرزاز: لا يوجد لدى اللاجئين السوريين رغبة بالعودة لبلادهم شاهد بالأسمــاء ... مدعوون للتعيين ووظيفة قيادية شاغرة متعطلو العقبة على مشارف عمان .. وشباب اربد والمفرق وذيبان يتجمعون للانضمام
عاجل

رونالدو يصبح هداف أوروبا التاريخي في المونديال

الوقائع الإخبارية : سجل نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يوم الأربعاء ،هدفه الرابع في بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا ليرفع رصيده إلى 85 هدفا مع المنتخب البرتغالي، ويصبح اللاعب الأوروبي الأنجح في هز الشباك على مدار التاريخ، حسبما أفادت "أوبتا" للإحصائيات.
وأحرز رونالدو الهدف بضربة رأس في مرمى المنتخب المغربي خلال الشوط الأول من مباراة الفريقين اليوم في العاصمة الروسية موسكو، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالبطولة.
وتخطى رونالدو بهذا رصيد المجري فيرنك بوشكاش الذي أحرز 84 هدفا للمنتخبين المجري والإسباني في 89 مباراة دولية خاضها مع الفريقين من 1945 إلى 1962 .
وخاض رونالدو اليوم مباراته الدولية رقم 152 مع المنتخب البرتغالي وقاد الفريق للتقدم 1 - صفر في الشوط الأول على المنتخب المغربي باستاد "لوجنيكي" الشهير بالعاصمة موسكو.
وكان رونالدو استهل مسيرته مع الفريق في 2003 وأحرز أول أهدافه الدولية معه في مرمى اليونان بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2004" بالبرتغال. وبدأ رونالدو رصيد أهدافه في المونديال الحالي بثلاثة أهداف "هاتريك" في مرمى المنتخب الإسباني خلال مباراتهما الأولى بالبطولة والتي انتهت بالتعادل 3 - 3 يوم الجمعة الماضي.
وأصبح رونالدو ثاني أفضل الهدافين في المباريات الدولية على مستوى العالم، حيث يأتي خلف الهداف الإيراني المعتزل علي دائي الذي سجل 109 أهداف لمنتخب بلاده في 149 مباراة دولية بين عامي 1993 و2006 .
قال فيرناندو سانتوس، مدرب منتخب البرتغال، في تصريحات صحافية أدلى بها عقب المباراة، إن رونالدو لاعب استثنائي ويعرف كيفية تحسين قدراته، رغم تقدمه في العمر.
أعرب سيدريك سواريس، مدافع منتخب البرتغال عن فخره بإنجاز زميله رونالدو، حيث قال عقب المباراة: إنه أفضل لاعب في العالم, ويثبت ذلك يوما بعد الآخر، وبرهن مجددا اليوم على مدى أهميته في صفوف الفريق، ويسعدنا بالتأكيد الاعتماد عليه.
من جانبه، قال رونالدو: إنني سعيد للغاية. الأمر الأهم هو الفوز بالمباراة وإحراز النقاط الثلاث. كانت المباراة صعبة للغاية ولكننا تمكنا من تسجيل هدف. إننا تقريبا الآن في دور الستة عشر.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.