شريط الأخبار
المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لاجراء الانتخابات البلدية لمنطقة الموقر «اعادة _ 2018»
عاجل

رونالدو يحصد لقب الرياضي الأكثر شعبية في العالم

الوقائع الاخبارية : تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، قائمة الرياضيين الأكثر شعبية في العالم التي تضعها شبكة ESPN، وذلك للعام الثالث على التوالي وتفوق رونالدو على ليبرون جيمس نجم كرة السلة الأمريكي للمحترفين، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.


وتم اختيار رونالدو الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات، كأكثر رياضي يحظى بشعبية في العالم، على أساس عدد متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي واتفاقات الرعاية الخاصة به، وعدد مرات كتابة اسمه عبر محركات البحث على الإنترنت.


واحتفظ ليبرون جيمس بطل دوري السلة الأمريكي للمحترفين ثلاث مرات بالمركز الثاني في القائمة بينما حل ميسي ثالثا بعد حصوله على تاسع ألقابه في الدوري مع برشلونة.


وجاء في المركز الرابع البرازيلي نيمار الذي أصبح أغلى لاعب كرة قدم في العالم بعد انتقاله مقابل 222 مليون يورو من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الفائت.


وحل السويسري روجر فيدرر أحد أكثر اللاعبين تتويجا بالألقاب في تاريخ التنس خامسا متفوقا على كيفن دورانت نجم دوري السلة الأمريكي للمحترفين ولاعب التنس الإسباني رفائيل نادال.


وحلت نجمة التنس الأمريكية سيرينا وليامز بدلا من بطلة الفنون القتالية المختلطة روندا راوزي، في صدارة قائمة الأكثر شعبية بين الرياضيات.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.