شريط الأخبار
النائب القضاة يثير الجدل بتغريدة .. إليكم التفاصيل ! جرش .. تدهور مركبة واصطدامها بعمود كهرباء .. دون وقوع اصابات النائب الحباشنة: لهذا السبب لن يتم تسليم مطيع ثلاثيني يهدد بإلقاء نفسه وابنته من أعلى ’فندق‘ بالعقبة بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان اغلاق 16 محل واتلاف طن و800 كغم مواد غذائية في مادبا بالوثائق ..دولة الرزاز ... " فاطمة " لاتستطيع " التغريد عبر تويتر " بكالوريوس و تعمل عاملة نظاقة مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم مجلس التعليم العالي يقرر قبول 31 ألف طالباً وطالبة للعام الجامعي 2018/2019 زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء إحالة (7) اشخاص في مستشفى البشير الى المدعي العام بسبب التدخين الرزاز: نعمل على نقل العديد من صلاحيات الوزراء إلى المديريات
عاجل

رونالدو يكشف "أهم سبب" لاختياره يوفنتوس

الوقائع الإخبارية : أكد النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أن قرار رحيله عن فريق ريال مدريد الإسباني، والانتقال لفريق يوفنتوس الإيطالي لم يكن أمرا سهلا، كاشفا عن أهم سبب جعله يوقع لـ"السيدة العجوز".
وأوضح أن قيام جماهير يوفنتوس بتحيته عقب إحرازه هدفا في مرمى فريقها بدوري الأبطال، كان من أهم الأسباب التي جعلته يختار الانضمام ليوفنتوس.
وأضاف: "الانتقال ليوفنتوس خطوة للأمام، وأشكر مسؤولي النادي على منحي هذه الفرصة، أسعى لأكون دائما في أفضل حالاتي وأساعد الفريق على تحقيق كل البطولات في الفترة القادمة".
وتابع: "لست حزينا للرحيل عن الريال والانضمام إلى يوفنتوس، أنا ألعب حاليا في ناد كبير، وفي هذا العمر اللاعبون ينتقلون للعب في دوريات أخرى"، وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.
وأردف: "لقد كتبت تاريخا كبيرا في ريال مدريد، لقد ساعدني كثيرا في مسيرتي، لكنها مرحلة وانتهت، وأنا الآن أبدأ مسيرة جديدة، وأنا جاهز لهذا التحدي، ولدي طموح كبير مع يوفنتوس، وأحب أن أخوض المزيد من التحديات"،
وذكر النجم البرتغالي: "يوفنتوس واحد من أفضل الأندية في العالم، لقد كان قرارا سهلا بشأن الانضمام لأفضل ناد في إيطاليا، وخطوة مهمة في مشواري".
وواصل حديثه" "أنا أحب كثيرا التحديات، الدوري الإيطالي صعب للغاية، وأنا أثق كثيرا في طريقة لعبي وفي زملائي في يوفنتوس، وهذا التحدي لا يعطيني أي خوف".
وعن التتويج بدوري الأبطال مع يوفنتوس، قال: "أعرف جيدا أن دوري الأبطال هي بطولة يرغب في الفوز بها كل الفرق، ورئيس النادي أبلغني أن هذه البطولة هي الهدف الرئيسي في الفترة المقبلة، لكننا سننافس على كل البطولات في الفترة المقبلة، وسأساعد يوفنتوس للفوز بها، على الرغم من أنها بطولة صعبة".
وأضاف: "حالتي البدنية في أفضل حال، وأنا سعيد بالتواجد هنا، جاهز للتحدي الجديد، أنا مختلف عن الآخرين، البعض يعتقد أن مسيرته انتهت في وقت معين، أنا مستعد لمواصلة اللعب".
وعن العروض التي تلاقها عقب إعلان رغبته في الرحيل عن الريال، قال: "عرض يوفنتوس كان العرض الوحيد".
وعن مستقبله عقب نهاية عقده مع يوفنتوس، واحتمالية عودته لفريق سبورتنغ لشبونة البرتغالي، قال "سبورتنغ في قلبي، لكني أسعى للتألق مع يوفنتوس في الفترة المقبلة".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.