شريط الأخبار
لافروف : عناصر الخوذ البيض لايزالون في الأردن الطراونة يتواصل مع الرزاز بخصوص مطالب العاملين في البلديات النقباء: فرصة تاريخية للرزاز لاتخاذ قرار وطني حول الباقورة والغمر الطراونة مرحباً بفتح جابر: طالما نظرنا إلى سوريا كعمق عربي أصيل الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون معدل "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة إرادة ملكية بتعيين " أبو رمان " سفيراً باندونيسيا والمدني بالباكستان والخصاونة في فرنسا بلاغ امني بمحاولة اشخاص خطف " 3 طالبات" في لواء بني كنانة بإربد النائب خميس عطية يطالب الرزاز بعلاوات لمهندسي التربية والتعليم الحاج توفيق: فتح الخط التركي السوري أكثر أهمية من "جابر" بالفيديو ...ملثمون يعتدون على عامل مطعم في بني كنانة باربد احباط محاولة تسلل عدد من مهربي المخدرات من سوريا الى الاراضي الاردنية مذكرة نيابية تطالب عدم تجديد اراضي الباقورة والغمر الى اسرائيل وزارة التربية تباشر باجراءات الغاء رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان ارادة ملكية بالموافقة على قبول استقالة المستشار الخاص لجلالة الملك الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين ببان صادر عن النقابة العامة للعاملين في البلديات وأمانة عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على المياه في اللبن جنوب عمان "الوطني لاستعادة الباقورة والغَمر" ينظم مسيرة الجمعة على"الرابع " بالأسماء .. الناجحون في الامتحان التنافسي في مختلف التخصصات
عاجل

رونالدو يكشف "أهم سبب" لاختياره يوفنتوس

الوقائع الإخبارية : أكد النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أن قرار رحيله عن فريق ريال مدريد الإسباني، والانتقال لفريق يوفنتوس الإيطالي لم يكن أمرا سهلا، كاشفا عن أهم سبب جعله يوقع لـ"السيدة العجوز".
وأوضح أن قيام جماهير يوفنتوس بتحيته عقب إحرازه هدفا في مرمى فريقها بدوري الأبطال، كان من أهم الأسباب التي جعلته يختار الانضمام ليوفنتوس.
وأضاف: "الانتقال ليوفنتوس خطوة للأمام، وأشكر مسؤولي النادي على منحي هذه الفرصة، أسعى لأكون دائما في أفضل حالاتي وأساعد الفريق على تحقيق كل البطولات في الفترة القادمة".
وتابع: "لست حزينا للرحيل عن الريال والانضمام إلى يوفنتوس، أنا ألعب حاليا في ناد كبير، وفي هذا العمر اللاعبون ينتقلون للعب في دوريات أخرى"، وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.
وأردف: "لقد كتبت تاريخا كبيرا في ريال مدريد، لقد ساعدني كثيرا في مسيرتي، لكنها مرحلة وانتهت، وأنا الآن أبدأ مسيرة جديدة، وأنا جاهز لهذا التحدي، ولدي طموح كبير مع يوفنتوس، وأحب أن أخوض المزيد من التحديات"،
وذكر النجم البرتغالي: "يوفنتوس واحد من أفضل الأندية في العالم، لقد كان قرارا سهلا بشأن الانضمام لأفضل ناد في إيطاليا، وخطوة مهمة في مشواري".
وواصل حديثه" "أنا أحب كثيرا التحديات، الدوري الإيطالي صعب للغاية، وأنا أثق كثيرا في طريقة لعبي وفي زملائي في يوفنتوس، وهذا التحدي لا يعطيني أي خوف".
وعن التتويج بدوري الأبطال مع يوفنتوس، قال: "أعرف جيدا أن دوري الأبطال هي بطولة يرغب في الفوز بها كل الفرق، ورئيس النادي أبلغني أن هذه البطولة هي الهدف الرئيسي في الفترة المقبلة، لكننا سننافس على كل البطولات في الفترة المقبلة، وسأساعد يوفنتوس للفوز بها، على الرغم من أنها بطولة صعبة".
وأضاف: "حالتي البدنية في أفضل حال، وأنا سعيد بالتواجد هنا، جاهز للتحدي الجديد، أنا مختلف عن الآخرين، البعض يعتقد أن مسيرته انتهت في وقت معين، أنا مستعد لمواصلة اللعب".
وعن العروض التي تلاقها عقب إعلان رغبته في الرحيل عن الريال، قال: "عرض يوفنتوس كان العرض الوحيد".
وعن مستقبله عقب نهاية عقده مع يوفنتوس، واحتمالية عودته لفريق سبورتنغ لشبونة البرتغالي، قال "سبورتنغ في قلبي، لكني أسعى للتألق مع يوفنتوس في الفترة المقبلة".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.