شريط الأخبار
صلح عشائري ينهي مشاجرة جامعة البترا مدير التحقيق في مكافحة الفساد: "لا أعلم أين عوني مطيع" الاتحاد الأوروبي يقديم مزيدا من التسهيلات على شروط تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن قطيشات: سحب قانون الجرائم الإلكترونية جاء تلبية للمطالب الشعبية الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع والانزلاقات بالوثيقة ... "نقابة المهندسين" تنفي دعوتها للاحتجاج الخميس محتجون يرتدون سترات صفراء يغلقون الطريق الرئيسي بالإطارات المشتعلة في اربد خمس تهم لموظفَين بقضية بـ3,2 مليونا في إحدى شركات تمويل المشاريع الصغيرة شاهد بالتفاصيل ... تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى توقيف مختلسة 15 يوما بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بـ 4 قضايا فساد مجلس الوزراء لم يحسم قراره حول العفو العام العثور على جثة ستيني داخل شقة سكنية باربد البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه 9 طلبات في عمان خليل عطية: مجلس الوزراء يناقش الان "العفو العام" النائب النوافلة للرزاز: ضربتين بالرأس لإقليم البتراء النائب الشوحة يطالب بالإفراج عن معتقلي الرأي العمل الإسلامي: الحكومة تمادت في إدارة الظهر للمطالب الشعبية العثور على اربعيني متوفيا داخل مركبته في معان إحالة قاتل اللواء الحناينه إلى محكمة أمن الدولة شاهد بالصور...الخشمان يكشف اسباب وجود جداريات القادة الايرانيون في السلط
عاجل

رونالدو يكشف عن علاقته مع المغربي بنعطية

الوقائع الإخبارية : كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثاً إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، عن رأيه في زميله الجديد اللاعب المغربي المهدي بنعطية، خلال المؤتمر الصحافي لتقديمه إلى وسائل الإعلام.
وأكد رونالدو أن المدافع المغربي أحد أكثر المدافعين تميزاً، وأنه يشعر بسعادة كبيرة لأنه سيلعب إلى جانبه في فريق يوفنتوس الإيطالي.
وقال رونالدو: "لقد كانت هناك مناوشات بيني وبينه في دوري الأبطال وفي كأس العالم"، مضيفاً: "إنه مدافع كبير، سعيد لأنني سأكون معه في نفس الفريق".
وأضاف صاحب الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم: "أن قرار الرحيل من ناديه السابق ريال مدريد والانتقال لصفوف يوفنتوس لم يكن سهلاً، موضحاً في الوقت نفسه أنه اتخذ هذا القرار منذ فترة".
وأكد كريستيانو:"القرار لم يكن سهلاً في أول الأمر، ولكن بالنسبة لى يوفنتوس يعتبر أحد أفضل الفرق بالعالم، هو قرار اتخذته منذ مدة، كان قراراً رائعاً بالنظر لحجم النادي وخطوة مهمة جداً لمسيرتي".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.