شريط الأخبار
شاهد ... أسماء الوفيات والمصابين في حادث المزار كناكريه: أرباح توزيع الأسهم للأفراد لا تخضع لضريبة الدخل عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية مطلع آذار الحقيقة الغائبة !! " شيطانة الرابع " تصدح بالفتنة بهدف خلق البلبلة بين أبناء الوطن بيان ...الأمن العام : الحديث عن فض اعتصام الدوار الرابع لايطابق الواقع والحقيقة توقيف 17 شخصاً تم ضبطهم في الاحتجاجات التي جرت أمس بالقرب من الدوار الرابع خصم 55% على تذاكر الملكية الأردنية في يوم عيدها الـ 55 (غداً) بالفيديو والصور ...وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة أربعة آخرين اثر حادث تصادم مروع في اربد غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم بالصور...الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك للرئيس التونسي السبسي بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل الدورة الشتوية...السبت تجار: انتخابات تجارة عمان مفصلية...وحان وقت التغيير إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة بالصور .. الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس إصابة (4) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة اربد ضبط 3 اشخاص بحوزتهم مبالغ مالية مزورة في إربد الحكومة تنفي تعذيب الأجهزة الأمنية لمحتج على الدوار الرابع الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع
عاجل

اغتصبها وهي تُحتضر...وتخلّص من جثتها في سلة المهملات!

الوقائع الإخبارية : أقدم مراهق، مشتبه بتورطه بتجارة المخدرات، على اغتصاب شابة وهي تحتضر بسبب تعاطيها جرعة زائدة من المخدرات، وعمد بعدها إلى إرسال الصور لأصدقائه قبل أن يتخلّص من جثتها في سلة المهملات.

ويواجه المراهق بريان فاليرا تهمة إعطاء اليسا ماي نوسيدا، البالغة من العمر 18 عاماً، جرعة المخدرات وممارسة الجنس معها عندما فقدت الوعي.

وبحسب الشرطة في لينوود بولاية واشنطن، فإنّ بريان قد تباهى بعد ذلك أمام أصدقائه بأنّ الفتاة توفيت وهي تمارس الجنس معه.

وتشير المعلومات إلى أنّ بريان توجّه في اليوم التالي إلى عمله وتفاخر بممارسة الجنس مع الفتاة.

يواجه الشاب الآن تهماً عدة تتعلّق بالاغتصاب والقتل غير المتعمد والقتل بواسطة مادة خاضعة للرقابة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.