شريط الأخبار
النائب الفايز يتراجع عن توقيع مذكرة نيابية لطرح الثقة بالوزير مثنى الغرايبة وفد زراعي يزور دمشق اليوم تمهيدا لإعادة العلاقة التجارية والاقتصادية بين الطرفين “الباقورة والغمر”.. هل تشعل أزمة بين الأردن والاحتلال الصهيوني ؟ وزير الداخلية الأسبق العين مازن الساكت: تفاجأت بتشكيلة حكومة الرزاز وفاة شاب اردني اثر حادث سير في امريكا الحكومة تدرس سحب "الجرائم الإلكترونية" من "النواب" وفاة شخصين اثر حادثي دهس وتدهور في اربد والزرقاء إلى متى يا دولة عمر الرزاز ؟ ستصاب بالصدمة عندما تشاهد هذه الوثائق !! بالاسماء...النتائج النهائية لانتخابات الموقر راصد يرد على "المستقلة للانتخاب" بشأن تقارير رصده للموقر الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم توجه لتشكيل وفدً من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً الأردن يؤكد وقوفه الى جانب الشقيقة السعودية.. ويعزي بخاشقجي الكلالدة: نتائج انتخابات الموقر خلال ساعات بيان ... عشيرة العبيدات : ما نشر من معلومات بقضية تسريب اسئلة الامتحانات يتحمل مسؤوليته من صدر عنه لهذا السبب ! جلسات النواب خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين شاهد بالفيديو والصور ... امطار غزيرة في العقبة وبَرَد في وادي عربة إسحاقات: النهج المجتمعي التشاركي يحسن المستوى المعيشي للأسر الفقيرة إغلاق صناديق الاقتراع بانتخابات الموقر وبدء الفرز السماح للاردنيين العالقين بين الحدود الاردنية - السورية بالمرور للأردن
عاجل

الحريري يصل الى القاهرة للقاء السيسي!

الوقائع الإخبارية : وصل رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري، مساء الثلاثاء، الى القاهرة آتيا من باريس للقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على ان يعود بعدها الى لبنان، وفق مراسل وكالة فرانس برس.
وكان المتحدث باسم الرئاسة المصرية بسام راضي قال في بيان "من المقرر أن يتناول اللقاء (بين السيسي والحريري) آخر مستجدات الأوضاع في المنطقة وتطورات الموقف في لبنان" بعد اعلان الحريري استقالته في شكل مفاجىء قبل أسبوعين من الرياض.
وبعد زيارته القاهرة من المقرر أن يعود الحريري إلى بيروت لتوضيح ملابسات استقالته من منصبه التي أعلنها في الرابع من تشرين الثاني/نوفمبر من العاصمة السعودية الرياض.
ولم يتم البت في استقالة الحريري حتى الآن بشكل رسمي من قبل الرئيس اللبناني ميشال عون.
ومنذ اعلان الاستقالة، أثار بقاء الحريري في الرياض لمدة أسبوعين شكوكا لدى افرقاء لبنانيين وخارجيين انه مقيد الحركة في السعودية وصولا الى اعتباره "محتجزا"، الأمر الذي نفاه الحريري.
وتاتي زيارة الحريري الى مصر في ذروة توتر بين السعودية وايران، الخصمين الاقليميين، وخصوصا بعد مواقف نارية لوزير الخارجية السعودي عادل الجبير في القاهرة الاحد خلال اجتماع لوزراء الخارجية العرب، اكد فيها ان بلاده "لن تقف مكتوفة الايدي" في مواجهة ما اعتبره سياسة ايران "العدوانية".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.