شريط الأخبار
بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز شاهد بالفيديو ... شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب والرزاز يتدخل النواب يمنحون الثقة لـ حكومة الدكتور عمر الرزاز باغلبية " 79" صوتا الصحة: 12 مليون راجعوا المراكز الصحية في عام الرزاز : أقف اليوم وبذهني ووجداني آمال الأمهات وأحلام الشباب وتطلعات الرجال " نص البيان " النائب أحمد الصفدي يمنح حكومة الدكتور عمر الرزاز الثقة القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 12 طلباً قضائياً في الأغوار الشمالية النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية"
عاجل

الحريري يصل الى القاهرة للقاء السيسي!

الوقائع الإخبارية : وصل رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري، مساء الثلاثاء، الى القاهرة آتيا من باريس للقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على ان يعود بعدها الى لبنان، وفق مراسل وكالة فرانس برس.
وكان المتحدث باسم الرئاسة المصرية بسام راضي قال في بيان "من المقرر أن يتناول اللقاء (بين السيسي والحريري) آخر مستجدات الأوضاع في المنطقة وتطورات الموقف في لبنان" بعد اعلان الحريري استقالته في شكل مفاجىء قبل أسبوعين من الرياض.
وبعد زيارته القاهرة من المقرر أن يعود الحريري إلى بيروت لتوضيح ملابسات استقالته من منصبه التي أعلنها في الرابع من تشرين الثاني/نوفمبر من العاصمة السعودية الرياض.
ولم يتم البت في استقالة الحريري حتى الآن بشكل رسمي من قبل الرئيس اللبناني ميشال عون.
ومنذ اعلان الاستقالة، أثار بقاء الحريري في الرياض لمدة أسبوعين شكوكا لدى افرقاء لبنانيين وخارجيين انه مقيد الحركة في السعودية وصولا الى اعتباره "محتجزا"، الأمر الذي نفاه الحريري.
وتاتي زيارة الحريري الى مصر في ذروة توتر بين السعودية وايران، الخصمين الاقليميين، وخصوصا بعد مواقف نارية لوزير الخارجية السعودي عادل الجبير في القاهرة الاحد خلال اجتماع لوزراء الخارجية العرب، اكد فيها ان بلاده "لن تقف مكتوفة الايدي" في مواجهة ما اعتبره سياسة ايران "العدوانية".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.