شريط الأخبار
الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها ‏تعيين الدكتور القضاه خلفا للعناني رئيسا لمجلس بورصة عمان الملك: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية في المنطقة ودوما على رأس الأولويات الأردنية إلغاء تأجيل دفع الضريبة لمدخلات انتاج مستوردة لها بديل صناعات محلية طاهر المصري يكشف تفاصيل خلافات التجمع الوطني للتغيير الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض 10 % من الموازنات الرأسماليّة فعّلها الرزاز! توجيهات للداوود بمتابعة وإمكانية علاج الطفل " أمير " خارج الأردن قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " النائب صالح العرموطي يكتب : لا للتبعية وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك القضاء الإماراتي يحكم لمستثمر أردني بـ ٢٥ مليون "حنيش" يقتحم محلاً تجارياً ويلدغ مواطن في عجلون للرزاز ومندوبه البطاينة !! أين وعودكم ...ولماذا تتم التعيينات للمتعطلين لمحافظات وحرمان الأخرى محافظ البصرة: منافذ المحافظة متوقفة تماماً منذ بدء تطبيق الاتفاقية مع الأردن شاهد بالتفاصيل .. المؤسسة العامة للغذاء والدواء توضح سهير العلي: حوربت من جهات لا أعرفها .. واطمئن الناس أن الضمان وامواله بخير مدير الضمان الاجتماعي "الرحاحلة": راتبي 3100 دينار فقط حقيقة حدوث 5 هزات أرضية في عدد من مناطق المملكة فجر الخميس وفاة شخص دهسته مركبة وأسقطته إلى اسفل نفق الدوار السابع القبض على تاجر مخدرات وعدد من مروجي العملة المزيفة في عجلون
عاجل

نتنياهو يرد على تصريحات حسن نصر الله النارية

الوقائع الإخبارية : وجّه رئيس وزراء الاحتلال الاسرائيلي ، بنيامين نتنياهو، تهديدا لـحزب الله اللبناني، بتلقيه ضربة ساحقة في حال نفذ أي هجوم ضد إسرائيل.
وقال نتنياهو في بيان صدر عن ديوانه مساء الخميس "استمعت للتصريحات النارية التي أتت من جهة "حزب الله" إنها أتت من شخص قال بعد 2006، إنه لو كان يعلم ماذا سيكون الرد الإسرائيلي على خطف الجنود الثلاثة لكان فكر مرتين، لذا يحبذ القيام بذلك، وأقترح عليه اليوم بأن يفكر ليس مرتين بل 20 مرة، لأنه لو اعتدى علينا فسيتلقى ضربة ساحقة، تفوق كل تصوراته"
من ناحية أخرى، عبر نتنياهو مرة ثانية عن حزنه لمصرع 15 عسكريا روسيا من أفراد طاقم الطائرة الحربية الروسية من طراز "إيل-20" والتي سقطت بفعل المضادات الأرضية الدفاعية السورية، مساء الاثنين الماضي، أثناء الهجوم الجوي الذي نفذه سلاح الجو الإسرائيلي على اللاذقية.
و أكد على ضرورة الحفاظ على التنسيق الأمني بين روسيا وإسرائيل.
وقال نتنياهو "أما علاقاتنا مع روسيا فتحدثت مع الرئيس بوتين عشية يوم الغفران، مجرد لحظات قليلة قبل بدء العيد، عبرت باسمي وباسم مواطني دولة إسرائيل جميعا، عن حزننا لمصرع 15 من أفراد الطاقم الجوي الروسي، الذين أسقطت طائرتهم بنيران سورية".
وتابع نتنياهو "قلت له إن المشكلة الأساسية هي المحاولات الإيرانية، لاستخدام الأراضي السورية، كقاعدة لشن هجمات على إسرائيل، ولتزويد أعدائنا مثل "حزب الله" بالسلاح".
وأضاف نتنياهو "قلت له إننا نحتفظ بحق الدفاع عن النفس، وإنه مع ذلك هنالك أهمية كبيرة جدا للحفاظ على التنسيق الأمني بين إسرائيل وروسيا، ولذلك قررت إرسال قائد سلاح الجو، اللواء عميكام نوركين، إلى موسكو لتحقيق هدف مزدوج، الأول هو مواصلة الدفاع عن مواطنينا والآخر هو صون التعاون بين البلدين".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.