شريط الأخبار
بالفيديو ...المياه : لأول مره في آن واحد فيضان (4) سدود في المملكة المحافظ الكباريتي مديرا عاما لمكتب رئيس الوزراء وفاة نزيل اربعيني بسجن سواقة توقيف متهم بالتلاعب بكشوفات رواتب وزارة التخطيط البراري: الأردن قادر على إفشال صفقة القرن المياه: فيضان سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة زنوبيا الاساسية في غور المرزعة بالكرك المياه: فيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة أمن الدولة ترفع الجلسة الأولى في محاكمة خلية السلط الارهابية وتأجلها الى يوم الاثنين المقبل متهمو خلية السلط الإرهابية ينفون التهم المسندة اليهم "العمل الإسلامي" يدين اعتداء قوات الاحتلال على أسرى سجن النقب لهذا السبب .. الجغبير ينسحب من منتدى الأعمال الاردني الروماني محامي متهم بقضية السلط يطلب وقف البث المباشر اربد .. انتشال جثة عشريني بعد غرقه داخل قناة الملك عبدالله رسمياً الاعلان عن موعد العمل بالتوقيت الصيفي بالمملكة بالصور .. الدفاع المدني يؤمن 84 شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس توقف توزيع المياه جزئيا بمناطق في عمان والزرقاء بسبب ارتفاع نسبة العكورة ‎المياه تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة بالصور.. الثلوج تكسو مرتفعات الطفيلة واغلاق جزئي لبعض الطرق في المناطق الجنوبية
عاجل

الاعلان عن نتائج امتحان الكفاءة لطلبة الدبلوم الفني وتحديد مواعيد امتحان الدورة الشتوية "الشامل "

الوقائع الاخبارية : عقدت اللجنة العليا للامتحانات في جامعة البلقاء التطبيقية اجتماعها الأول للعام الجامعي 2018/2019 برئاسة الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي - رئيس جامعة البلقاء التطبيقية.
وأعلن الدكتور الزعبي خلال الاجتماع عن إقرار نتائج امتحان الكفاءة العملي لطلبة الدبلوم الفني، والذي عقد وللمرة الأولى في الفترة من 13 وحتى 18 من شهر تشرين أول الحالي، وقد تقدم للامتحان 207 طالب وطالبة من 14 كلية في 20 تخصصاً دراسياً، نجح منهم ما مجموعه 184 طالب وطالبة بنسبة نجاح عامة بلغت 88.89%.

وأشار الدكتور الزعبي انه تم اتخاذ العديد من القرارات المتعلقة بامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة للدورة الشتوية لعام 2019، فقد تقرر فتح باب التسجيل للدورة الشتوية لعام 2019، حيث سيكون بإمكان الطلبة التسجيل للامتحان من خلال كلياتهم اعتباراً من صباح يوم الأحد الموافق 28/10/2018 وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 15/11/2018.

أما فيما يخص مواعيد الامتحان العملي لهذه الدورة فقد تقرر أن تبدأ الامتحانات صباح يوم السبت الموافق 1/12/2018 وتستمر حتى يوم السبت الذي يليه الموافق 8/12/2018.
واشار الدكتور الزعبي ان الامتحانات النظرية لهذه الدورة تبدأ بعقد امتحان الورقة الاولى يوم السبت الموافق 15/12/2018 ، أما الورقة الثانية فيتم عقد امتحانها يوم الثلاثاء الموافق 18/12/2018، ويكون يوم السبت الموافق 22/12/2018 هو موعد امتحان الورقة الثالثة. وستقوم وحدة التقييم والامتحانات العامة باصدار جداول توزيع الطلبة على مراكز الامتحان العملي والنظري لامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة في دورته الشتوية لعام 2019 كل في حينه.

هذا وتنوه جامعة البلقاء التطبيقية ممثلة بوحدة التقييم والامتحانات العامة إلى ضرورة متابعة الموقع الالكتروني لوحدة التقييم والامتحانات العامة http://shamel.bau.edu.jo والذي ينشر بشكل دوري ومستمر كافة الإعلانات والأخبار المتعلقة بامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.