بالصورة .. ازمة سير خانقة في منطقة المحطة .. والسير توضح !
شريط الأخبار
التربية: لن نعقد دورة شتوية تكميلية في هذا العام سرقة ممتلكات طالبة أردنية خلال تواجدها بمكان عام في تركيا العفو الدولية توصي الأردن بالنساء الموقوفات مداهمة امنية تسفر عن القبض على مروج مخدرات في الاغوار الشمالية هل يحجب الأردن تطبيق "تيك توك" حفاظا على الأمن المجتمعي ؟ وفاة و3 إصابات بحادث تدهور في منطقة الهاشمية بالزرقاء طقس العرب : من المتوقع تشكل السيول والفيضانات السبت النسور: الأردن استطاع الصمود أمام الضغوط الدولية بفضل سياسته الحكيمة شاهد بالفيديو .. سباق حافلتين ينتهي بحادث مروع بالكرك وفاة شخص اثر حادث تدهور تريلا بمحافظة معان هام حول تعطيل المدارس بسبب الاحوال الجوية الحكم بحق 5 اشخاص استغلوا عاملات لممارسة الرذيلة والدعارة محكمة الاحتلال تؤجل النطق بالحكم على الأردني مرعي للأحد المقبل أمن الدولة ترفع قضية الدخان لــ 5 تشرين الثاني المقبل الحبس 4 أشهر لمُطلق نار في حفل زفاف الأشغال المؤقتة 15 عاماً لأردني مارس الجنس مع قريبته موهمها بالزواج بالصور...بقايا قفاز بلاستيكي داخل "شطيرة فلافل" في الكرك الخوالدة: لكل شيء ثمن الرزاز: زيادة على الرواتب ابتداء من مطلع العام المقبل الملك لمجلس الوزراء: آن الأوان لاتخاذ قرارات وإجراءات واضحة
عاجل

بالصورة .. ازمة سير خانقة في منطقة المحطة .. والسير توضح !

الوقائع الإخبارية : شهدت الشوارع الرئيسية في منطقة المحطة وتحديداً فبشارع الجيش وصولاً حتى اشارة عين غزال، صباح اليوم الثلاثاء ازمات سير خانقة .

مصدر امني في ادارة السير ، بين أن حالة الاختناق والازمات المرورية التي شهدتها منطقة المحطة وشارع الجيش وصولا لاشارة عين غزال تعود اثر تعطل طاحنة النفايات في شارع الجيش ، الامر الذي تسبب في حدوث تباطؤ بحركة السير على الطريق ، إضافة الى الكثافة الصباحية لحركة المركبات.

واشار المصدر الى انه تم رفع الطاحنة عن حرم الطريق ، وإن فرق ادارة السير تقوم قدر الامكان على عودة الانسيابية للحركة المروريةوانهاء الازمة الخانقة .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.