شريط الأخبار
الامن :سيتم اتخاذ اجراءات قانونية بحق ناشري فيديوهات قديمة حريق كبير بمستودع الكترونيات بمنطقة دوار الجمرك في عمان الضريبة توضح موعد صرف "دعم الخبز" وتحذر المواطنين وفاة شاب سوري اثر سقوطه عن كسارة في المفرق "إدارة الأزمات" تحذر من تداول فيديوهات من اعتصام الداخلية 2011 عودة 5703 لاجئ سوري من الأردن الى بلادهم منذ تشرين الأول الماضي وفاة شخصين واصابة ثلاثة اخرين اثر تدهور مركبتهم اثناء ممارسة الصيد في الرويشد ابو يامين: العفو العام لن يشمل الجرائم المرتكبة قبل 13 كانون اول الحالي ولا مخلفات السير الخطيرة المستقلة للانتخاب تنشر جداول المرشحين الاولية لانتخابات غرف التجارة على موقعها الالكتروني شاهد عيان يروي تفاصيل حادث السير المروع في المزار الشمالي شاهد ... أسماء الوفيات والمصابين في حادث المزار كناكريه: أرباح توزيع الأسهم للأفراد لا تخضع لضريبة الدخل عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية مطلع آذار الحقيقة الغائبة !! " شيطانة الرابع " تصدح بالفتنة بهدف خلق البلبلة بين أبناء الوطن بيان ...الأمن العام : الحديث عن فض اعتصام الدوار الرابع لايطابق الواقع والحقيقة توقيف 17 شخصاً تم ضبطهم في الاحتجاجات التي جرت أمس بالقرب من الدوار الرابع خصم 55% على تذاكر الملكية الأردنية في يوم عيدها الـ 55 (غداً) بالفيديو والصور ...وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة أربعة آخرين اثر حادث تصادم مروع في اربد غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم بالصور...الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك للرئيس التونسي السبسي
عاجل

المومني :من يتهرب ضريبيا هو يسرق من جيب المواطن

الوقائع الإخبارية : عدّ وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة محمد المومني المتهرب ضريبياً "سارقاً".

وقال خلال مؤتمر صحفي عقده في دار رئاسة الوزراء مساء الإثنين إن مشروع القانون الجديد للضريبة سيتناول قضية التهرب الضريبي، مشيراً في ذات الوقت إلى أن هنالك مبالغة في الأرقام المتداولة حول التهرب الضريبي.

وتابع " نعمل على مكافحة التهرب الضريبي ووضع حلول لقطعه، حيث هنالك ممارسات عالمية فضلى تمكن المؤسسات الرقابية الحد من التهرب الضريبي الذي يعد جريمة يعاقب عليها قانون وهي سرقة من الوطن ومن يفعل ذلك هو سارق".

واضاف المومني فالضريبة تذهب لخزينة الدولة وتنفق على شكل مدارس وطرق وخدمات ومن يتهرب ضريبيا يسرق من جيب المواطن الاردني".

وختم حديثه الوزير في هذا الجانب بالقول " نريد وضع ممارسات فضلى لاجل التشديد لمكافحة هذه الظاهرة، لكن لا بد ان يكون هنالك توعية اعلامية فالمتهرب ليس "فهلويا" و "لا يتشاطر على الدولة" حينما يتهرب ضريبياً بل هو سارق".

وحول إن كان القانون سيعدل الشرائح، قال المومني "لن نستبق قرارات مجلس الوزراء بالنسبة لتعديل شرائح الضرائب وادعوكم لدراسة تطور الشرائح الضريبية، فالعشرون عاماً الأخيرات شهدت تغيراً في حجم الشرائح وسنعقد مؤتمراً للاعلان عن القانون".




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.