شريط الأخبار
وفاة عشريني بصعقة كهربائية في العقبة سيدة تحطم محل بيع هواتف في صويلح .. والسبب صادم ! غنيمات: رواج الشائعات والأخبار الكاذبة الدافع لإشهار منصة "حقك تعرف" الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين لدعم الخبز توقف الخدمات الحكومية على الانترنت لصباح الغد مصدر : حديث العيسوي عن توفير فرص العمل من ٣٣٠٠ فرصة التي اعلنتها وزارة العمل حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح التنمية تناشد المواطنين التعرف على صاحبة الصورة الأمير حمزة يعزي بالشهيد الرائد سعيد الذيب بالصور ...انقلاب صهريج محمل بمادة الفيول على طريق الازرق تشييع جثمان الشهيد الذيب في زبدا الوسطية بإربد خبير أمني: ترجيح قتل الشاب لوالدته ثم انتحر في قضية جثتي الجيزة 5 آلاف طلب دعم الخبر لأبناء غزة عبر الموقع الإلكتروني (دعمك) ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا بتهمة اختلاس 157 الف دينار الخارجية : نتابع توقيف مصور اردني في دمشق الحكومة تعلن عن 3300 فرصة عمل جديدة في عموم المحافظات الأردنية القبض على رجل أطلق الرصاص داخل قاعة لمحكمة الجنايات الكبرى الضريبة تطلب من المؤسسات العامة تزويدها بقوائم الموظفين لصرف الدعم إنقاذ طفل يبلغ من العمر (11) عام اثر سقوطه في بئر ماء في اليادودة شاهد بالفيديو .. شاب مصري يتصدى لعملية سطو مسلح في الأردن
عاجل

الداوود : مخالفات جديدة إلى «الفساد» والادعاء العام والقضاء

الوقائع الإخبارية: كشف أمين عام رئاسة الوزراء سامي الداوود أنّ رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز وافق على إحالة مخالفتين جديدتين إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، وواحدة إلى المدّعي العام، وأخرى إلى القضاء.
وأوضح الداوود أنّ المخالفتين اللتين تمّت إحالتهما إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد تتعلّقان بقضايا تعود لوزارة التربية والتعليم، وتحديداً في إحدى المدارس التابعة لمديريّة تربية البادية الشماليّة الغربيّة، ونادي معلّمي محافظة العاصمة.
وأضاف أنّ المخالفة التي تمّت إحالتها إلى المدّعي العام تتعلّق بمديرية أوقاف جرش، فيما تتعلّق المخالفة التي تمّت إحالتها إلى القضاء بجامعة البلقاء التطبيقيّة.
وبحسب الداوود، فإنّ رئيس الوزراء أوعز أيضاً باسترداد مبالغ ماليّة تمّ صرفها دون وجه حقّ في وزارة التربية والتعليم، ومؤسّسة الإذاعة والتلفزيون، كما أوعز لوزارة التخطيط والتعاون الدّولي بالعمل على تحويل المبالغ المترتبة على قيود السلف والأمانات إلى الأموال العامة، بالإضافة إلى تحويل المبالغ المستحقة للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي أولاً بأول، وعدم تأخيرها.
ووافق رئيس الوزراء على تشكيل فريق للتحقيق في إحدى القضايا المتعلّقة باختبار بناء قدرات الطلبة المتميّزين في وزارة التربية والتعليم.
وأشار الداوود إلى أنّ هذه القرارات تمّ اتخاذها بتوصية من الفريق المكلّف بمراجعة المخالفات الواردة في تقرير ديوان المحاسبة، وبعد اطّلاع رئيس اللجنة الماليّة النيابيّة خالد البكّار.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.