شريط الأخبار
المستقلة للانتخاب تنشر جداول المرشحين الاولية لانتخابات غرف التجارة على موقعها الالكتروني شاهد عيان يروي تفاصيل حادث السير المروع في المزار الشمالي شاهد ... أسماء الوفيات والمصابين في حادث المزار كناكريه: أرباح توزيع الأسهم للأفراد لا تخضع لضريبة الدخل عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية مطلع آذار الحقيقة الغائبة !! " شيطانة الرابع " تصدح بالفتنة بهدف خلق البلبلة بين أبناء الوطن بيان ...الأمن العام : الحديث عن فض اعتصام الدوار الرابع لايطابق الواقع والحقيقة توقيف 17 شخصاً تم ضبطهم في الاحتجاجات التي جرت أمس بالقرب من الدوار الرابع خصم 55% على تذاكر الملكية الأردنية في يوم عيدها الـ 55 (غداً) بالفيديو والصور ...وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة أربعة آخرين اثر حادث تصادم مروع في اربد غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم بالصور...الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك للرئيس التونسي السبسي بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل الدورة الشتوية...السبت تجار: انتخابات تجارة عمان مفصلية...وحان وقت التغيير إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة بالصور .. الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس إصابة (4) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة اربد ضبط 3 اشخاص بحوزتهم مبالغ مالية مزورة في إربد الحكومة تنفي تعذيب الأجهزة الأمنية لمحتج على الدوار الرابع الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس
عاجل

التربية : ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين

الوقائع الإخبارية : أكد أمين عام وزارة التربية والتعليم سامي السلايطة، أن الوزارة تنتظر موافقة مجلس الوزراء على منح استثناء لها لتعيين بدل شواغر انفكاك المعلمين المتقاعدين.

وأضاف السلايطة إن لدى الوزارة شواغر بدل اتفكاك معلمين متقاعدين جديدة، إضافة إلى شواغر فقدان عمل نظرا لتغيب معلمين مدة تجاوزت 10 ايام، لافتا إلى أن جميع تلك الشواغر تتطلب تعبئة من قبل الوزارة.

وقال إن التعيين عن طريق الاعلان المفتوح في وزارة التربية والتعليم قد توقف منذ فترة طويلة نظرا لتوفر التخصصات في معظم محافظات والوية المملكة، مشيرا الى ان التعيين على حساب التعليم الاضافي من صلاحية مدراء التربية والتعليم حسب الشواغر المتوفرة في كل مديرية على حدة.

وبين السلايطة أن شواغر الوزارة على جدول التشكيلات للعام 2018 بلغت 1900 وظيفة؛ منها 1700 للفئتين الاولى والثانية و200 لوظائف الفئة الثالثة.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.