شريط الأخبار
بالصور...الملك في الهاشمية : ارتفعت معنوياتي اليوم بما شاهدته من إنتاج وإنجاز في جامعتكم تحويل تجاوزات ومخالفات متعلقة بوزارات ومؤسسات الى هيئة النزاهة الطعن برفض تكفيل مديرة مدرسة فيكتوريا الطفيلة...بسبب "أبريق شاي" مجهول يحرق شجرة معمرة ونادرة عجلون...اخلاء مدرسة الزيزفونة الاساسية المختلطة بسبب التصدعات وفاة وإصابة بحادث تصادم مروع بمنطقة الحميمة في العقبة المجالي: مشروع الضريبة شر لا بد منه و المشكلة في فجوة الثقة مع المؤسسة التنفيذية بالصور... جلالة الملك عبدالله الثاني يحاور طلبة بالجامعة الهاشمية طقس العرب : منخفض جوي قادم للمملكة من الخميس ولغاية السبت بالصور...ضعف اداء ابو السكر يعلق جلسات بلدية الزرقاء مسلحون يعتدون على أردني ويسلبونه أمواله في درعا بالتفاصيل...شهادات مؤلمة لذوي ضحايا فاجعة البحر الميت في المحكمة العناني: عواقب قانون الضريبة وخيمة...والحوار مع صندوق النقد يريد "رجالا" مفاوضين كناكرية : قرار بإعفاء 75٪؜ من أرصدة أصلها غرامات لمن دفع الأصل الضريبي سورية: مستعدون لتبادل الزيارات مع الأردن على مستوى الوزراء إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء المعشر للأعيان: "صندوق النقد" أبلغ الحكومة أن قانون الضريبة أُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب شاهد بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات مدير الأمن يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل وفاة شاب عشريني واصابة 3 اخرين بحادث تصادم بالرمثا
عاجل

الرياطي : دولة الرزاز "الافخم " اختارني عضوا في المشروع الوطني السكني

الوقائع الإخبارية : اكد النائب محمد الرياطي بدء العمل مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في المشروع الوطني السكني وذلك في اول اجتماع سيتن عقده لهذه الغاية يوم الاحد القادم .

وبين الرياطي في منشور له على صفحة الفيسبوك بانه تم اختياره عضوا في اللجنة من قبل رئيس الوزراء ، واضعا عدة خيارات امام المواطنين فيما يتعلق بالشقق السكنية وفيما يلي ما تم نشره ....

(( هام جدا جدا.....بفضل الله عز وجل بدأنا العمل مع دولة الرئيس الافخم د. عمر الرزاز في مشروعنا الوطني (السكني) ، وتم اختياري من قبل الرئيس عضوا في هذه اللجنة وسيتم البدء بعقد أول اجتماع يوم الاحد القادم باذن الله .

وإستمرارا لنهج التشاور والتشارك معكم وبناءا على رغبة الرئيس بالوصول لخدمتكم أود أن استشيركم بما يلي :-

1-قطعة أرض سكنية مخدومة بمساحة ٤٠٠ م٢ تقريبا وبسعر مدعوم من الحكومة على دفعتين وخلال عام كلا حسب محافظته.

٢- شقة سكنية بمساحة تتراوح من (٩٠ م٢الى ١٢٠ م٢) تقريبا أيضا بسعر مدعوم من الحكومة وباقساط .

#إيهما تفضل الاختيار كمواطن أردني (اللهم جنبنا الفاسدين والحاسدين الحاقدين )




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.