شريط الأخبار
ارادة ملكية بالتجديد لاعضاء مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية اخماد حريق ٣٠٠ دونم من الأعشاب الجافة و المحاصيل الزراعية في اربد بالصور .. وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان حملة أمنية على البسطات المعتدية على الأرصفة والشارع العام في منطقة صويلح شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ إصابة ( 3 ) أشخاص اثر حريق في محافظة البلقاء العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن شاهد بالتفاصيل...أهم قرارت مجلس الوزراء في جلستة المنعقدة اليوم صحة المفرق تحول (5) تجار مواد غذائية للمدعي العام وزير الداخلية :هيبة الدولة مصونة ولا نسمح لأنفسنا بتجاوز القانون رفع جلسة قضية الدخان ليوم الثلاثاء المقبل الرزاز: الحكومة ملتزمة بضمان حرية المواطن في التعبير عن رأيه بحرية تامة هندالفايز : عندما بدأنا نحارب الفساد بدأت الحرب علينا البراءة لاخ غير شقيق متهم بهتك عرض اخته القاصر نقابة الصحفيين تحيل ملف تدقيق العضوية الى هيئة مكافحة الفساد الاسبوع المقبل الغذاء والدواء: اغلاق 31 منشاة واتلاف "37622" كغم من المواد الغذائية بالتفاصيل... مستشفى الجامعة الأردنية يوضح ملابسات وفاة الطالب الجامعي عمّار الهندي بالفيديو .. حملة الدكتوراة يحرقون شهاداتهم امام رئاسة الوزراء
عاجل

كناكرية : لجنة خاصة في الضريبة والجمارك والاموال العامة للوقوف على مراحل القضايا التحقيقية

الوقائع الإخبارية : قرر وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية تشكيل لجنة خاصة في كل من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات والجمارك والاموال العامة ،للوقوف على المراحل التي وصلت اليها القضايا التحقيقية التي لازالت قيد التحقيق بالاضافة الى إعداد الإجراءات الفاعلة لتعزيز إجراءات تحصيل المبالغ المستحقة للخزينة ..
وأشار وزير المالية الى ان هناك قضايا بعدد كبير ما زالت قيد التحقيق ولابد من الوقوف على المراحل التي وصلت اليها والاجراءات اللازمة لإنهاء التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية المتعلقة بها وأشار وزير المالية ان هناك قضايا مازالت لم تنتهي منذ سنوات طويلة ولابد من الوقوف على الحيثيات المتعلقة بكيفية استكمال اجراءاتها القانونية حسب الأصول ،،، وفيما يتعلق بتفعيل تحصيل المبالغ المستحقة للخزينة.
وأشار وزير المالية إلى ان هناك مبالغ في كافة دوائر الحكومة بعضها ما زالت لدى المحاكم والبعض الاخر لازال ضمن إجراءات التحصيل منذ سنوات ولابد من تفعيل إجراءات التحصيل واتخاذ الإجراءات اللازمة للتنفيذ الفوري للاجراءات ، ومنح وزير المالية اللجنة لإنهاء عملها بفترة شهر من تاريخه على ان تقدم اللجنة تقارير أسبوعية تبين الإجراءات الجارية ، وقد خاطب وزير المالية عطوفة رئيس ديوان المحاسبة لتسمية ممثل في تلك اللجان .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.