شريط الأخبار
الأمن يضبط سائقين متهورين ويحتجز مركبتهما في عمان الضريبة تُوضح أمر هام للمواطنين حول تعبئة طلبات الدعم النقدي للخبز الأردنيون يشيعون ظهر اليوم جثمان الشهيد سعيد الذيب عودة 648 لاجئا سوريا الى بلادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية الرزاز: الكويت وقفت مع الأردن في السراء والضراء الحكومة: لا طلبات تعويض من شركات دخان عالمية صرف مخصصات منتفعي صندوق المعونة الوطنیة إلکترونیا قبل نهایة العام بالتفاصيل ... هيومن رايتس تنتقد تعديلات الجرائم الإلكترونية (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» مسير جديد لشباب الكرك المتعطلين عن العمل الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية الزرقاء تنضم لقوافل المتعطلين...وتشارك بمسير للديوان الملكي بحثاً عن العمل شباب معان: الحقوق تُنتزَع ولا تُستجدى .. قادمون إلى الديوان فنزويلي أقام خمسة أشهر في الأردن أعلن إسلامه اليوم هذا ما جرى بين محافظ اربد والمتعطلين عن العمل النائب عدنان السواعير ينتقد الشباب الأردني: ليس لديهم "التزام بالعمل و"وعدم وفاء" تجاه وظائفهم اسبانيا تبدأ اعادة توطين 600 لاجئ سوري مقيم بالأردن الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز استشهاد الرائد سعيد الذيب متأثرا بانفجار اللغم في السلط
عاجل

كناكرية : لجنة خاصة في الضريبة والجمارك والاموال العامة للوقوف على مراحل القضايا التحقيقية

الوقائع الإخبارية : قرر وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية تشكيل لجنة خاصة في كل من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات والجمارك والاموال العامة ،للوقوف على المراحل التي وصلت اليها القضايا التحقيقية التي لازالت قيد التحقيق بالاضافة الى إعداد الإجراءات الفاعلة لتعزيز إجراءات تحصيل المبالغ المستحقة للخزينة ..
وأشار وزير المالية الى ان هناك قضايا بعدد كبير ما زالت قيد التحقيق ولابد من الوقوف على المراحل التي وصلت اليها والاجراءات اللازمة لإنهاء التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية المتعلقة بها وأشار وزير المالية ان هناك قضايا مازالت لم تنتهي منذ سنوات طويلة ولابد من الوقوف على الحيثيات المتعلقة بكيفية استكمال اجراءاتها القانونية حسب الأصول ،،، وفيما يتعلق بتفعيل تحصيل المبالغ المستحقة للخزينة.
وأشار وزير المالية إلى ان هناك مبالغ في كافة دوائر الحكومة بعضها ما زالت لدى المحاكم والبعض الاخر لازال ضمن إجراءات التحصيل منذ سنوات ولابد من تفعيل إجراءات التحصيل واتخاذ الإجراءات اللازمة للتنفيذ الفوري للاجراءات ، ومنح وزير المالية اللجنة لإنهاء عملها بفترة شهر من تاريخه على ان تقدم اللجنة تقارير أسبوعية تبين الإجراءات الجارية ، وقد خاطب وزير المالية عطوفة رئيس ديوان المحاسبة لتسمية ممثل في تلك اللجان .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.