شريط الأخبار
بالتفاصيل.... رئيس الوزراء د.عمر الرزاز في مستشفى الاسراء عربيات: المبادرة الملكية بشأن الغارمات أكدت أن الأردن دولة تكافل رئيس ديوان الخدمة المدنية يتبرع براتبه لثلاثة شهور الى صندوق الغارمات مجلس النواب يدرج التحقيق بملف الملكية على جدول أعماله...الأحد أبو البصل : 2 مليون دينار حصيلة التبرعات للغارمات تكليف كمال خريسات قائما باعمال مدير مكتب رئيس الوزراء مدير مكتب الرئيس الرزاز فهد الفايز يقدم استقالته الرزاز يوجه لاجتماع مهم السبت لتنفيذ التوجيهات الملكية المعايطة: التحول الديمقراطي لا يجري بـ "كبسة زر" ضبط شخص ينتحل صفة طبيب ويقوم بتصنيع وبيع أدوية غير مرخصة الضريبة: التبرعات لتسديد ديون الغارمات معفاة من ضريبة الدخل جمع 1.5 مليون دينار لدعم الغارمات وتحديد معايير الاستفادة من التبرعات الأسبوع المقبل وفاة واصابتان بحادث تدهور بالمفرق "الاحوال والجوازات" تفتح باب التبرعات بين موظفيها استجابة للمبادرة الملكية شاهد بالصور .. 10 إصابات بتصادم وتدهور مركبة في الزرقاء طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية مساء الأحد ويوم الاثنين الحكومة تتواصل مع والدة الشهيد “صهيب السواعير” للوقوف على مطالبها الحاكم العام لنيوزيلندا: نقدر دور الأردن الهادف لتحقيق الأمن والسلام في العالم تبرعات بنحو 1.4 مليون دينار لمساعدة الغارمات وفاة طفل اثر حادث غرق في محافظة الزرقاء
عاجل

بالصورة...للمرة الأولى تعرفوا إلى والدة أيمن زيدان!

الوقائع الإخبارية : نشر الفنان السوري أيمن زيدان، على صفحته على "فايسبوك"، صورة له برفقة والدته التي تظهر للمرة الأولى.

وتبيّن أن الصورة التقطت خلال إجازة أمضاها برفقتها في منطقة الكفرون السياحية في سورية. وتعليقاً عليها كتب: "أمي ...الفرح المتبقي من العمر...الآن في الكفرون". وأثارت الصورة إعجاب عدد كبير جداً من المتابعين.

ورأى كثيرون من هؤلاء أن الوالدة ليست متقدمة جداً في السن كما كانوا يتوقعون. ويشار إلى أن النجم القدير كان نشر في وقت سابق على الحساب نفسه صوراً لمنزله الذي دمرته الحرب. وكتب: "لا أدري لماذا خطر لي أن أتفقده... بيتي قبل وبعد. بعد رحلة عمر مضنية، كنت أعتقد أنه سيكون ملاذي لما تبقى من العمر. حياة جديرة بالسخرية".

يذكر أن زيدان سيطلق قريباً مجموعته القصصية "تفاصيل"، وهي الثالثة له بعد "أوجاع" التي اطلقها في العام 2015، و"ليلة رمادية " في العام 2016 .

وكان آخر ظهور تمثيلي له في الجزء السابع من مسلسل "باب الحارة"، كما قام بإخراج مسلسل "أيام لا تنسى" وفيلم "أمينة".



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.