شريط الأخبار
طقس العرب : منخفض جوي قادم للمملكة من الخميس ولغاية السبت بالصور...ضعف اداء ابو السكر يعلق جلسات بلدية الزرقاء مسلحون يعتدون على أردني ويسلبونه أمواله في درعا بالتفاصيل...شهادات مؤلمة لذوي ضحايا فاجعة البحر الميت في المحكمة العناني: عواقب قانون الضريبة وخيمة...والحوار مع صندوق النقد يريد "رجالا" مفاوضين كناكرية : قرار بإعفاء 75٪؜ من أرصدة أصلها غرامات لمن دفع الأصل الضريبي سورية: مستعدون لتبادل الزيارات مع الأردن على مستوى الوزراء إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء المعشر للأعيان: "صندوق النقد" أبلغ الحكومة أن قانون الضريبة أُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب شاهد بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات مدير الأمن يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل وفاة شاب عشريني واصابة 3 اخرين بحادث تصادم بالرمثا امن وقائي الزرقاء يضبط معملا لتصنيع زيت الزيتون المغشوش المدعي العام يوافق على تكفيل الموقوفين بقضية خريبة السوق "الأعيان" يعيد قانون "الضريبة" إلى "النواب" بعد إدخال تعديلات عليه شاهد بالصور .. الملك يزور الجامعة الهاشمية شاهد بالصور ... وفاة بحادث تدهور بين مركبة وحافلة مدرسة في مأدبا المستشار السابق بالدائرة الاقتصادية في الديوان الملكي ينتقد أداء الحكومة الأعيان يخالف النواب ويقر 10% على أرباح الأسهم بقانون الضريبة العرموطي يهاجم زيارة وفد برلماني اردني الى سوريا : "لا يمثلوننا "
عاجل

بالصورة...ترامب يكشف سبب كره العالم له!

الوقائع الإخبارية : كشف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، سبب كره شعوب العالم له، معللاً ذلك بأنه "يجبرهم على دفع أموال طائلة، مقابل نشاطاتهم التجارية مع الولايات المتحدة”.

وقال ترامب في تغريدة على "تويتر”: "تتحدث وسائل الإعلام المزيفة أن الاستطلاعات الأخيرة عن سمعتي في الدول الأخرى، بما فيها بلدان الاتحاد الأوروبي، منخفضة. طبعا إنها منخفضة، لأنني أجعلهم يدفعون ثمنا باهظا لقاء قيامهم بأعمال حرة في الولايات المتحدة، وذلك لأول مرة خلال السنوات الـ50 الأخيرة. ولماذا يجب أن يحبونني؟”.

غير أنه قال إنه يحب هؤلاء الناس، بغض النظر عن هذه الكراهية.

وفرضت الولايات المتحدة في الأول من يونيو الماضي رسوما تجارية بمقدار 25% على كميات الصلب، و10% على الألومنيوم الموردة إلى الولايات المتحدة من معظم بلدان العالم، دعما للمنتج المحلي الأمريكي.

وأوضح ترامب قراره حول فرض الرسوم التجارية بالمادة الـ 232 من القانون الأمريكي حول توسيع التجارة الذي تم اتخاذه عام 1962. ويسمح هذا القانون لرئيس الدولة بفرض قيود على التجارة مع الدول الأجنبية لأسباب أمنية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.