شريط الأخبار
وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات العمرة إسعاف رضيعة تحمل الجنسية السورية تناولت مادة الكاز في القويرة بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي! التلهوني: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية؟ طعن شخص بأداة حادة خلال مشاجرة جماعية في منطقة الشونه الشمالية بالفيديو ...الديوان الملكي ينشر ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني الرزاز والفريحات يعزيان بوفاة والدة وزير الصناعة والتجارة د.طارق الحموري لهذا السبب !! الوزير الزعبي عاتب على الحكومة وتحديداً صديقه وزير المالية كناكرية البنك الدولي يعين فاخوري بمنصب مستشار رفيع المستوى لحلول القطاع الخاص "الجيش" يحبط محاولة تهريب "699013" حبة من المخدرات المنتخب الوطني يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..شكراً لهؤلاء !! بالفيديو والصور...ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة الحياري: الطلب على أسطوانات الغاز المنزلي بلغ اليوم 149 الفا و289 اسطوانة بعد 12 عاما...الأسير الأردني علاء حماد يعود إلى أرض الوطن توقعات بارجاء جلسة "العفو العام" للإثنين المقبل الرواشدة: شبكة الكهرباء الوطنية تجاوزت المنخفض الجوي دون اعطال مدير الخدمات الطبية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجوية شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش
عاجل

بالصورة...بعد عجز الأطباء !! الطفل " علي " للأب الحاني عبدالله الثاني : " بدي تعالجني "

الوقائع الاخبارية : ناشد المواطن الأردني "ماهر الدرابسة " جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بالتدخل لعلاجه ولده " علي " البالغ من العمر 3 سنوات بعد ان عجز الأطباء عن معالجته بعد مرور 3 سنوات من المعاناة والمراجعات الطبية .
وقال " الدرابسة " وهو مواطن أردني يقيم في مدينة الرمثا ، في اتصال هاتفي مع " الوقائع " ان " علي " هو الولد الوحيد لديه بعد وفاة اثنين من إخوانه سابقاً ، ولد وهو يعاني من مرض في كلتا عيونه ، ولدى مراجعته مستشفى الرمثا الحكومي قام بتحويله الى مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي الذي عجز عن الوصول إلى علاج او تخفيف معاناة طفلي " علي " الذي يعاني من زيادة ضغط العين وثقب في القرنيات ومياه زرقاء .
وأضاف " أبو علي " انه عجز من مراجعة الأطباء والمستشفيات الذي يصرفون وصفة طبية متكررة لدى مراجعتي بطفلي وهي " "خليك عالمتابعة" ، مؤكداً ان الأطباء أشاروا إليه بالعلاج في الخارج ، لافتاً الى ان ظروفه المالية قاسية جداً وصعبة ، حيث اعمل في معمل " طوب " .
وعليه وبعد أغلقت الأبواب ،وإعلان عجز الأطباء ، فأنني أناشد مناشدة إنسانية للاب الحاني وراعي المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني بمعالجة ابني " علي " الذي لم يبقى له الا رحمة الله ، وإنسانية الهاشميين.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.