شريط الأخبار
بالصور...الملك يحاور طلبة بالجامعة الهاشمية طقس العرب : منخفض جوي قادم للمملكة من الخميس ولغاية السبت بالصور...ضعف اداء ابو السكر يعلق جلسات بلدية الزرقاء مسلحون يعتدون على أردني ويسلبونه أمواله في درعا بالتفاصيل...شهادات مؤلمة لذوي ضحايا فاجعة البحر الميت في المحكمة العناني: عواقب قانون الضريبة وخيمة...والحوار مع صندوق النقد يريد "رجالا" مفاوضين كناكرية : قرار بإعفاء 75٪؜ من أرصدة أصلها غرامات لمن دفع الأصل الضريبي سورية: مستعدون لتبادل الزيارات مع الأردن على مستوى الوزراء إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء المعشر للأعيان: "صندوق النقد" أبلغ الحكومة أن قانون الضريبة أُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب شاهد بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات مدير الأمن يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل وفاة شاب عشريني واصابة 3 اخرين بحادث تصادم بالرمثا امن وقائي الزرقاء يضبط معملا لتصنيع زيت الزيتون المغشوش المدعي العام يوافق على تكفيل الموقوفين بقضية خريبة السوق "الأعيان" يعيد قانون "الضريبة" إلى "النواب" بعد إدخال تعديلات عليه شاهد بالصور .. الملك يزور الجامعة الهاشمية شاهد بالصور ... وفاة بحادث تدهور بين مركبة وحافلة مدرسة في مأدبا المستشار السابق بالدائرة الاقتصادية في الديوان الملكي ينتقد أداء الحكومة الأعيان يخالف النواب ويقر 10% على أرباح الأسهم بقانون الضريبة
عاجل

بالصورة...بعد عجز الأطباء !! الطفل " علي " للأب الحاني عبدالله الثاني : " بدي تعالجني "

الوقائع الاخبارية : ناشد المواطن الأردني "ماهر الدرابسة " جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بالتدخل لعلاجه ولده " علي " البالغ من العمر 3 سنوات بعد ان عجز الأطباء عن معالجته بعد مرور 3 سنوات من المعاناة والمراجعات الطبية .
وقال " الدرابسة " وهو مواطن أردني يقيم في مدينة الرمثا ، في اتصال هاتفي مع " الوقائع " ان " علي " هو الولد الوحيد لديه بعد وفاة اثنين من إخوانه سابقاً ، ولد وهو يعاني من مرض في كلتا عيونه ، ولدى مراجعته مستشفى الرمثا الحكومي قام بتحويله الى مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي الذي عجز عن الوصول إلى علاج او تخفيف معاناة طفلي " علي " الذي يعاني من زيادة ضغط العين وثقب في القرنيات ومياه زرقاء .
وأضاف " أبو علي " انه عجز من مراجعة الأطباء والمستشفيات الذي يصرفون وصفة طبية متكررة لدى مراجعتي بطفلي وهي " "خليك عالمتابعة" ، مؤكداً ان الأطباء أشاروا إليه بالعلاج في الخارج ، لافتاً الى ان ظروفه المالية قاسية جداً وصعبة ، حيث اعمل في معمل " طوب " .
وعليه وبعد أغلقت الأبواب ،وإعلان عجز الأطباء ، فأنني أناشد مناشدة إنسانية للاب الحاني وراعي المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني بمعالجة ابني " علي " الذي لم يبقى له الا رحمة الله ، وإنسانية الهاشميين.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.