شريط الأخبار
انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من الشهر زواتي: الأردن استقطب استثمارات بقطاع الطاقة المتجددة بلغت 5ر1 مليار دولار وستصل 4 مليارات دولار في 2020 شاهد...نقابتي المهندسين الاردنيين والمهندسين الزراعيين توجه بياناً إلى الرزاز البيئة تضبط اعتداءات بــ 30 طنا على الأشجار الحرجية وزير الأوقاف يقرر تعيين 215 مؤذن وخادم مسجد محكمة بداية عمان ترد دعوى المطالبه بحل مجلس نقابة المعلمين أمانة عمان تستأصل اعضاء الكلاب الضالة التناسلية " ذكوراً واناثاُ " إدارية النواب تطالب بحل مشكلة موظفي الشركة الاستثمارية التابعة لصندوق الحج البيئة تضبط " 30 " طن من الأشجار الحرجية وتحويل المخالفين الى القضاء وفاة طفل يبلغ من العمر " 6 " سنوات اثر حاث دهس في الكرك 5،5 مليون دينار من الاموال المهدورة امام محكمة جنايات عمان شاهد بالتفاصيل ... وزارة المالية توقف شراء المركبات الحكومية الفايز: لا احد يعرف طبيعة صفقة القرن وتفاصيلها الأوقاف تتحقق من استمرار تصوير مسلسل أمريكي بمسجد في العاصمة عمان وزير الصناعة يعلن تفاصيل تعديل قرار تبسيط قواعد المنشأ مع الاتحاد الاوروبي بلدية المفرق تضبط لحوما فاسدة في احدى الملاحم وتحول صاحبها للجهات المختصه شاهد بالأسمــاء .. ديوان الخدمة المدنية يدعو هؤلاء للامتحان التنافسي شحنة بنزين تحتوي 1% حديد تصل الأردن قبل نهاية 2018 شاهد بالأسمــاء .. مدعوون للتعيين في الصحة عودة 899 لاجئ سوري الى بلاده خلال الـ 24 ساعة الماضية
عاجل

نتنياهو: الفلسطينيون كالطفل المدلل الذي فقد الحنان!

الوقائع الإخبارية : قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن 'الفلسطينيين مصدومون من الموقف الدولي السلبي تجاههم' وذلك تعقيبًا على الخطاب الحاد الذي ألقاه الرئيس محمود عباس أمس الاثنين.

وذكر نتنياهو في حديث نقلته صحيفة 'يديعوت أحرونوت' العبرية أن الإدارة الأمريكية توقفت عن 'تدليل' الفلسطينيين، وباتت تطلب منهم أمورًا كان يتوجب عليهم القيام بها منذ زمن.

وأضاف قائلاً إن 'حالة الفلسطينيين تشبه الطفل المُدلل بعد فقدانه الحنان عنه وقد بدأوا بفقدان اتزانهم أيضًا'.

وكانت الخارجية الأميركية أعلنت يناير الماضي تجميد دفع 65 مليون دولار لـ 'أونروا' من أصل 125 مليون دولار تشكل الدفعة الأولى لمساهمة طوعية أميركية مقررة لعام 2018، علمًا أن واشنطن قد تبرعت بمبلغ 360 مليون دولار العام الماضي باعتبارها المساهم الأكبر لميزانية أونروا.

وكانت الإدارة الأمريكية أبلغت السلطة رسميًا أنها تريد إجراء مراجعة قانونية لمبلغ 221 مليون دولار الذي قررت الإدارة السابقة تحويله للسلطة قبيل مغادرتها بساعات وتسلم ترامب مقاليد الحكم.

وبلغت قيمة المساعدات الأمريكية للسلطة خلال 2016 نحو 380 مليون دولار، لكن تم ايقاف مبلغ 221 منها بعد اعتراض عضوين في الكونجرس الامريكي على هذه المساعدات.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.