شريط الأخبار
طبيب أردني ينقذ سيدة توقف قلبها على متن طائرة العجارمة يوضح: طلب رفع الحصانة قديم. النائب العكايلة: الاردنيون و٢٠٠ مليون عربي ومليار مسلم يقفون خلف الملك وفاة حدث اثر ارتطام راسه باحدى المركبات في السلط الملك يتصدر استطلاع "الشخصية الأكثر تأثيراً" في الجزيرة وزارة الزراعة تحذر من تشكل الصقيع وتدعو المزارعين إلى اتباع إجراءات الوقاية الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النواب بناء على شكوى قدّمها مواطن بحقّه المعايطة : اعداد الشباب بالحياة السياسية ضعيفة الأردن يشارك باجتماع طارئ من أجل فلسطين الاحد بالصور...إصابة 22 شخص بحادث تصادم حافلة ومركبة في الزرقاء الخارجية تخاطب السعودية حول اعتقال أردني مهم للعاملين في المؤسسات العامة والمتقاعدين بشأن الدعم حقيقة صرف 100 دينار لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والموظفين والمتقاعدين الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران بالصور...وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين إثر حادث تصادم في المفرق بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الطراونة: من واجب دول جوار العراق ان تكون عونا في اعماره نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت شقيق متهم بالسرقة يحطم واجهة محل في إربد وفاة عامل وطن دهسا في صافوط
عاجل

نتنياهو: الفلسطينيون كالطفل المدلل الذي فقد الحنان!

الوقائع الإخبارية : قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن 'الفلسطينيين مصدومون من الموقف الدولي السلبي تجاههم' وذلك تعقيبًا على الخطاب الحاد الذي ألقاه الرئيس محمود عباس أمس الاثنين.

وذكر نتنياهو في حديث نقلته صحيفة 'يديعوت أحرونوت' العبرية أن الإدارة الأمريكية توقفت عن 'تدليل' الفلسطينيين، وباتت تطلب منهم أمورًا كان يتوجب عليهم القيام بها منذ زمن.

وأضاف قائلاً إن 'حالة الفلسطينيين تشبه الطفل المُدلل بعد فقدانه الحنان عنه وقد بدأوا بفقدان اتزانهم أيضًا'.

وكانت الخارجية الأميركية أعلنت يناير الماضي تجميد دفع 65 مليون دولار لـ 'أونروا' من أصل 125 مليون دولار تشكل الدفعة الأولى لمساهمة طوعية أميركية مقررة لعام 2018، علمًا أن واشنطن قد تبرعت بمبلغ 360 مليون دولار العام الماضي باعتبارها المساهم الأكبر لميزانية أونروا.

وكانت الإدارة الأمريكية أبلغت السلطة رسميًا أنها تريد إجراء مراجعة قانونية لمبلغ 221 مليون دولار الذي قررت الإدارة السابقة تحويله للسلطة قبيل مغادرتها بساعات وتسلم ترامب مقاليد الحكم.

وبلغت قيمة المساعدات الأمريكية للسلطة خلال 2016 نحو 380 مليون دولار، لكن تم ايقاف مبلغ 221 منها بعد اعتراض عضوين في الكونجرس الامريكي على هذه المساعدات.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.