شريط الأخبار
وزارة الطاقة: احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" العمل الإسلامي يحذر من تجاهل الاحتقان الشعبي ضد قانون الضريبة بالأسماء...تشكيلات أكاديمية في الجامعة الأردنية إعدام متهم قتل آخر بــ ١٢طعنه قاتلة بالظهر داخل منزله في العقبة مشاجرة جماعية اثر خلاف على دور الماء بمنطقة سحم في لواء بني كنانة الرزاز يطرح قضايا الوطن على برنامج ستون دقيقة غدا الجمعة البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه (11) طلب في عمان الغاء قرار كف يد (38) موظفا في جامعة آل البيت واعادتهم الى العمل وفاة شابان غرقا في بركة زراعية بمنطقة الجفر المعشر : تصريحاتي حول "النواب" و"صندوق النقد" جرى تأويلها السلطة الفلسطينية تهدد إسرائيل بالتوجه اقتصاديا إلى الأردن إغلاق مستودع مجمدات ومستودعي أعلاف واتلاف لحوم غير صالحه في مادبا تفاصيل اللقاء الذي جمع النائب ابراهيم أبو السيد مع الرزاز في رئاسة الوزراء هيئة تنظيم الطاقة والمعادن تصدر رخصة لتوليد 50 ميجاواط كهرباء من الشمس " بائع خرده " يعثر على " جثة مجهولة الهوية " على طريق كفرجايز بمحافظة اربد محكمة الاستئناف تفرج عن الزميل حسين الشرعة وزير الصناعة والتجارة والتموين يقرر اجراء انتخابات غرف التجارة العرموطي: تصريحات المعشر لا تنم عن وعي سياسي و تضر بالأردن الطراونة: مجلس النواب لا يتلقى إملاءات من صندوق النقد الدولي ربط رسوم مخالفات التجاوزات بسعر متر الارض الواقع عليه البناء
عاجل

المومني: التهرب الضريبي سرقة من جيب كل مواطن أردني

الوقائع الإخبارية : قال وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني إن مجلس الوزراء وافق على مذكرة تفاهم لتأسيس شركة أردنية فلسطينية لأجل تسويق المنتجات الزراعية والبستانية بين البلدين، مشيرا إلى أن التوقيع عليها سيكون خلال يومين.

وأضاف المومني خلال مؤتمر صحفي للحديث في دار رئاسة الوزراء، للحديث عن أبرز القرارات التي اتخذها مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها الاثنين، أن المجلس وافق على توصية من وزارة الطاقة لإنشاء صندوق المسؤولية المجتمعية لشركات الطاقة المتجددة.

وأوضح المومني، ان التهرب الضريبي سرقة من جيب كل مواطن أردني، مرجحا أن يكون هناك إقرار لقانون ضريبة الدخل خلال منتصف شهر آيار القادم.

وأشار إلى ان الحكومة أقرت الأنظمة المنبثقة عن قانون الرقابة والتفتيش على الأنشطة والمنشئات الاقتصادية.

وبين الوزير أن مجلس الوزراء ناقش وثيقة سياسة قطاع المياه لإدارة الجفاف في عام 2018.

وتابع أن مجلس الوزراء أقر المشروع المعدل لقانون الزراعة.

وردا على سؤال تعلق بموضوع نظام الأبنية، قال المومني إن النقاش حول هذا الموضوع صحي وحضاري ويجب ان يحتكم للمعلومة الدقيقة من مصدرها وهو نظام درس بدقة لاجل تحسين حياة المواطن وينتظم عملية البناء.

وأكد أن الأردن في موضوع "الأمن الفردي" من أفضل الدول في العالم.

وحول الشأن السوري، أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام أن موقف الأردن واضح منذ سنوات اتجاه الأزمة السوية، وان الحل السياسي هو السبيل والمخرج الوحيد وبما يضمن استقرار سوريا.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.