شريط الأخبار
تحذير هام من الأمن للسيدات...اليكم التفاصيل! لاشبهة جنائية بوفاة اربعيني بعيار ناري في الزرقاء إصابة سيدة بحادث تدهور على طريق اربد عمان قتيبة للرزاز: بس ادعمونا ورح تشوفو طاقاتنا الخارقة طارق خوري : ماراثون ثقة استثنائي ... وهمة النواب حديد محاولة انتحار عشريني جراء تناوله مادة كيميائية في الزرقاء بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز شاهد بالفيديو ... شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب والرزاز يتدخل النواب يمنحون الثقة لـ حكومة الدكتور عمر الرزاز باغلبية " 79" صوتا الصحة: 12 مليون راجعوا المراكز الصحية في عام الرزاز : أقف اليوم وبذهني ووجداني آمال الأمهات وأحلام الشباب وتطلعات الرجال " نص البيان "
عاجل

المومني: التهرب الضريبي سرقة من جيب كل مواطن أردني

الوقائع الإخبارية : قال وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني إن مجلس الوزراء وافق على مذكرة تفاهم لتأسيس شركة أردنية فلسطينية لأجل تسويق المنتجات الزراعية والبستانية بين البلدين، مشيرا إلى أن التوقيع عليها سيكون خلال يومين.

وأضاف المومني خلال مؤتمر صحفي للحديث في دار رئاسة الوزراء، للحديث عن أبرز القرارات التي اتخذها مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها الاثنين، أن المجلس وافق على توصية من وزارة الطاقة لإنشاء صندوق المسؤولية المجتمعية لشركات الطاقة المتجددة.

وأوضح المومني، ان التهرب الضريبي سرقة من جيب كل مواطن أردني، مرجحا أن يكون هناك إقرار لقانون ضريبة الدخل خلال منتصف شهر آيار القادم.

وأشار إلى ان الحكومة أقرت الأنظمة المنبثقة عن قانون الرقابة والتفتيش على الأنشطة والمنشئات الاقتصادية.

وبين الوزير أن مجلس الوزراء ناقش وثيقة سياسة قطاع المياه لإدارة الجفاف في عام 2018.

وتابع أن مجلس الوزراء أقر المشروع المعدل لقانون الزراعة.

وردا على سؤال تعلق بموضوع نظام الأبنية، قال المومني إن النقاش حول هذا الموضوع صحي وحضاري ويجب ان يحتكم للمعلومة الدقيقة من مصدرها وهو نظام درس بدقة لاجل تحسين حياة المواطن وينتظم عملية البناء.

وأكد أن الأردن في موضوع "الأمن الفردي" من أفضل الدول في العالم.

وحول الشأن السوري، أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام أن موقف الأردن واضح منذ سنوات اتجاه الأزمة السوية، وان الحل السياسي هو السبيل والمخرج الوحيد وبما يضمن استقرار سوريا.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.