شريط الأخبار
غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي...وهذه تفاصيلها! بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل الدورة الشتوية...السبت تجار: انتخابات تجارة عمان مفصلية...وحان وقت التغيير إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة بالصور .. الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس إصابة (4) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة اربد ضبط 3 اشخاص بحوزتهم مبالغ مالية مزورة في إربد الحكومة تنفي تعذيب الأجهزة الأمنية لمحتج على الدوار الرابع الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية شاهد بالفيديو ...قوات البادية تغلق جسر الشميساني على المحتجين التقاط فيديو لــ" فتاة " تعمل على إشاعة الفوضى في احتجاجات الرابع الامن يلقي القبض على شابين تحرشا بفتاة في احتجاجات الشميساني ارتفاع عدد المصابين من الأجهزة الأمنية إلى 5 إصابات بينهم شرطية شاهد بالصور..محجتون يفترشون الشوارع لخلق الفوضى وزعزعة الامن الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية
عاجل

المومني: التهرب الضريبي سرقة من جيب كل مواطن أردني

الوقائع الإخبارية : قال وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني إن مجلس الوزراء وافق على مذكرة تفاهم لتأسيس شركة أردنية فلسطينية لأجل تسويق المنتجات الزراعية والبستانية بين البلدين، مشيرا إلى أن التوقيع عليها سيكون خلال يومين.

وأضاف المومني خلال مؤتمر صحفي للحديث في دار رئاسة الوزراء، للحديث عن أبرز القرارات التي اتخذها مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها الاثنين، أن المجلس وافق على توصية من وزارة الطاقة لإنشاء صندوق المسؤولية المجتمعية لشركات الطاقة المتجددة.

وأوضح المومني، ان التهرب الضريبي سرقة من جيب كل مواطن أردني، مرجحا أن يكون هناك إقرار لقانون ضريبة الدخل خلال منتصف شهر آيار القادم.

وأشار إلى ان الحكومة أقرت الأنظمة المنبثقة عن قانون الرقابة والتفتيش على الأنشطة والمنشئات الاقتصادية.

وبين الوزير أن مجلس الوزراء ناقش وثيقة سياسة قطاع المياه لإدارة الجفاف في عام 2018.

وتابع أن مجلس الوزراء أقر المشروع المعدل لقانون الزراعة.

وردا على سؤال تعلق بموضوع نظام الأبنية، قال المومني إن النقاش حول هذا الموضوع صحي وحضاري ويجب ان يحتكم للمعلومة الدقيقة من مصدرها وهو نظام درس بدقة لاجل تحسين حياة المواطن وينتظم عملية البناء.

وأكد أن الأردن في موضوع "الأمن الفردي" من أفضل الدول في العالم.

وحول الشأن السوري، أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام أن موقف الأردن واضح منذ سنوات اتجاه الأزمة السوية، وان الحل السياسي هو السبيل والمخرج الوحيد وبما يضمن استقرار سوريا.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.