شريط الأخبار
سرّ أخفاه "أسيد اللوزي" عن أهله وجيرانه وانكشف على قبره الضريبة: شمول مطالبات غرامات الدخل والمبيعات بالإعفاء وزارة المياه : عملنا يتعلق بالابار الارتوازية و لا علاقة لنا بحفرة خريبة السوق بالصور...ضبط معمل يقوم بتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية في عمان لجنة تحقيق للكشف عن المتورطين بعدم توريد مبلغ مالي في صندوق بلدية الزرقاء الفايز: أمتنا أصبحت تعيش اليوم ما يشبه مرحلة سايكس بيكو جديد محافظ العاصمة: احالة قضية الحفرة الامتصاصية الى المدعي العام ابو صعيليك يطالب الرزاز اطلاعه على نتائج التحقيق بشأن حادثة " خريبة السوق " تقرير امانة عمان يكشف : حفرة خريبة السوق مرخصة كبئر ماء وليس امتصاصية بدء التقدم للمنح الدراسية لجميع المستويات للأردنيين إلى هنغاريا ..رابط بالاسماء...انهاء خدمات واحالة موظفين حكوميين الى التقاعد إخلاء مدرسة من المعلمات والطالبات اثر تماس كهربائي في اربد شاهد بالصور ... زيارة مفاجئة لوزير المياه والري لمياه اليرموك مدعي عام جنوب عمان يحقق بحادثة "الحفرة الامتصاصية" الملك في مقدمة مستقبلي الرئيس العراقي لدى وصوله إلى عمان النائب خليل عطيه يمطر الحكومة باسئلة حول "مؤسسة مؤمنون بلا حدود " بالتفاصيل .. منخفض جوي وامطار غزيرة وسيول فجر الجمعة والارصاد تحذر في ظل لجنة الرزاز وتبربر الشواربة!! " أسيد اللوزي" .. ملحمتك البطولية سجلت رقماً قياسياً بالشهامة والرجولة المصري يوجه كتاب "عاجل جدا" لشركات التطبيقات الذكية لاستكمال أوراق الحصول على الترخيص صديق الشيخ أسيد اللوزي المتوفى في حادث الحفرة الامتصاصية يروي تفاصيل تلقيه الكارثة المروعة
عاجل

المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة

الوقائع الإخبارية : قال رئيس الوزراء الأسبق، عبدالسلام المجالي، أن كيفية استعادة الباقورة من الاحتلال،تعود للمفاوضات بين البلدين.
واشار المجالي في تصريحات تلفزيونية، مساء الخميس، ان الاردن قد يلجأ لشرائها أو مبادلتها، على سبيل المثال.
وبين رئيس الورزاء الاسبق، إن أراضي الباقورة، ملكية خاصة لإسرائيليين، ومسجلة باسمهم.
وأضاف ان الاسرائيلين تملكوا هذه الأراضي منذ عام 1926.
أما أراضي الغمر، أكد رئيس الوزراء الأسبق، أن الإسرائيليين استأذنوا من الأردن، الاستمرار باستخدامها لأغراض بحثية عليمة، وزراعية، وتركها بعد 25 عاما، أي العام المقبل.
وأشار المجالي ، إلى أن الأردن لم يكن الطرف الفائز بمفاوضات السلام مع إسرائيل، وذلك لضغوط مورست عليه، بسبب موقفه من الحرب الخليجية، ورفض المشاركة فيها.
وبين انه لم عاد به الزمن للوراء سوف يوقّع على اتفاقية السلام مع اسرائيل، لما لذلك من مصالح عليا للاردن، وجذب للاستثمارات وللمعونات من دول العالم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.