شريط الأخبار
بالوثيقة ... الأردنية لصناعة المحاليل الطبية تسرح موظفيها بيان صادر عن المديرية العامة للدفاع المدني حول ارتفاع درجات الحرارة وزير العمل: مؤامرة من موظفي مكتبي امانة عمان: إيقاف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة وزير العمل يوجه لجان التفتيش المسائية باهمية التعامل بكياسة ولباقة تنويه صادر عن وزارة الزراعة حول افعى " فلسطين " النائب هند الفايز تعلق على قرار المحكمة الجديد بحبسها مدة سنة إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرش توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً شاهد بالأسمــاء ... ناجحون في الامتحان التنافسي بالاسماء ...تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية بالصورة...امام وزير التربية !! مدرسة توزع عصير " منتهي الصلاحية " على طلابها بالعقبة زواتي: 1270 ميغاواط كهرباء من الطاقة المتجددة قيد التنفيذ الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن
عاجل

كناكرية: سننظر في غرامات من سدد الأصل الضريبي قبل الإعفاءات

الوقائع الإخبارية : أكد وزير المالية عز الدين كناكرية أن مجلس الوزراء سينظر بغرامات من سدد الأصل الضريبي والرسوم المترتبة عليه قبل صدور قرار الإعفاءات.
وقال كناكرية أمام مجلس النواب إن العديد من المكلفين راجعوا وزارة المالية وقالوا "سددنا الرسوم قبل صدور القرار والغرامة بقيت معلقة علينا"، مضيفاً أن مكلفين آخرين راجعوا الوزراة أيضاً وقالوا انهم سددوا الرسوم والغرامة.
وأشار إلى أن مجلس الوزراء نظر إلى هذا الموضوع وقرر اعفاء المكلفين ممن بقيت عليهم الغرامة بنسبة 50%.
ومع مطالبات النواب بإعادة النظر بهذه النسبة، أكد كناكرية أن مجلس الوزراء سيعيد النظر بهذه النسبة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.