شريط الأخبار
قبيلة بني حسن: استعادة "الباقورة والغمر" انتصار لارادة الشعب و سيادة الوطن شاهد بالفيديو والصور ... العثور على جثة عشريني مشنوقا بالقرب من جامعة مؤتة الملك يستمع لردي الأعيان و النواب على خطاب العرش اليوم بالتفاصيل...تعرف على حالة الطرق في مختلف محافظات المملكة سعيدات يطالب الحكومة باعلان آلية تسعير المحروقات للشهر القادم الرزاز: "نقل موازنات المؤسسات المستقلة" يُسهل مراقبة وضبط نفقاتها توقيف الإعلامي الأردني "موسى أبو قاعود " في مصر .. والخارجية تتابع تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل مقتل اللواء الحناينة إخماد حريق داخل مدرسة في منطقة جبل الأخضر بالعاصمة عمان بالصور ... ‘‘سير إربد‘‘ توزع كمامات للمواطنين للوقاية من الغبار "يديعوت أحرونوت":إسرائيل لم تف بتعهداتها للأردن الامير علي : نقترح على الجالسين خارج منظومة الرياضة او كرة القدم تجنب الاختباء وراء الالقاب والمناصب مصدر أمني : التحقيقات جارية في حادثة مقتل اللواء المتقاعد حابس الحنيني شاهد بالصور .. تواجد أمني مكثف في منطقة الفيصلية بمادبا واشنطن: الأجزاء التي عرضت من «لفائف البحر الميت» في أمريكا كانت «مزيفة» مقتل لواء متقاعد بثلاث رصاصات أمام منزله بالفيصلية الخارجية : توضح حقيقة اختطاف اردنيين اثنين اثناء عبورهما معبر نصيب الحدودي الفايز: الأعيان يقوم بدوره الرقابي والتشريعي بما يصب في مصلحة الأردن ضبط باص كان سائقه يسير عكس السير جنوب عمّان ابو عاقولة : فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر و الوضع لا يسمح بالعمل ليلا
عاجل

التنمية: لجنة تحقيق حول فيديو "وليد" و سنتخذ اجراءات حازمة

الوقائع الإخبارية : اكد الناطق الاعلامي بإسم وزارة التنيمة الاجتماعية اشرف خريس ، ان وزارة التنمية تابعت الفيديو الذي يظهر فيه احد الايتام المتواجدين في دار حمايه و رعايه الفتيان بمنطقة شفا بدران بالعاصمة عمان.
و اضاف خريس في تصريحات له : ان التنمية تبلغت على الفور بالحادثة بعد انتشار الفيديو ، و قامت لجنة من الوزارة بزيارة دار الرعاية مساء امس للوقوف على الحيثيات التي جرت ، و فتحت تحقيقاً موسعاً لكشف الملابسات و حادثة الاعتداء ، مبيناً ان الدار التي حصل فيها الحادثة هي دار ليست مغلقة و مختصة برعاية الايتام و ذوي التفكك الاسري ،و مازالت التنمية بانتظار نتائج التحقيقات لاتخاذ اجراءات حازمة .
يشار الى ان ناشطين كانوا قد تداولوا الفيديو على نطاق واسع لشاب يدعى وليد ، قال فيه انه تعرض للاعتداء بالضرب من قبل اشخاص داخل دار الرعاية ، وان المسؤولين في تلك الدار يخافون من بعض الاشخاص الموجودين فيها.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.