شريط الأخبار
الحكومة: إرتفاع أسعار البنزين في الأسبوع الثالث من آذار بالفيديو ...المياه : لأول مره في آن واحد فيضان (4) سدود في المملكة المحافظ الكباريتي مديرا عاما لمكتب رئيس الوزراء وفاة نزيل اربعيني بسجن سواقة توقيف متهم بالتلاعب بكشوفات رواتب وزارة التخطيط البراري: الأردن قادر على إفشال صفقة القرن المياه: فيضان سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة زنوبيا الاساسية في غور المرزعة بالكرك المياه: فيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة أمن الدولة ترفع الجلسة الأولى في محاكمة خلية السلط الارهابية وتأجلها الى يوم الاثنين المقبل متهمو خلية السلط الإرهابية ينفون التهم المسندة اليهم "العمل الإسلامي" يدين اعتداء قوات الاحتلال على أسرى سجن النقب لهذا السبب .. الجغبير ينسحب من منتدى الأعمال الاردني الروماني محامي متهم بقضية السلط يطلب وقف البث المباشر اربد .. انتشال جثة عشريني بعد غرقه داخل قناة الملك عبدالله رسمياً الاعلان عن موعد العمل بالتوقيت الصيفي بالمملكة بالصور .. الدفاع المدني يؤمن 84 شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس توقف توزيع المياه جزئيا بمناطق في عمان والزرقاء بسبب ارتفاع نسبة العكورة ‎المياه تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة
عاجل

مكافحة المخدرات تتعامل مع 1831 قضية "مخدرات" تورط فيها 2472 شخص

الوقائع الاخبارية : تعاملت مكافحة المخدرات مع 1831 قضية "مخدرات" تورط فيها 2472 شخص تعاملت مكافحة المخدرات مع 1831 قضية اتجار وحيازة وتعاطي الشهر الماضي، تورط فيها 2472 شخص بينهم 153 غير أردنيين، وتمنت من ضبط كميات مختلفة من المواد المخدرة خلال الشهر الماضي.

وبحسب الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، فإن جهود العاملين بمختلف أقسام إدارة مكافحة المخدرات خلال شهر أيلول من هذا العام قد أثمرت عن إلقاء القبض على 2472 شخصا تورط 508 اشخاص منهم في 281 قضية اتجار، وتورط 1964 شخصا في 1550 قضية تعاطي وحيازة، وبذلك بلغ عدد القضايا التي تم توديعها الى مدعي عام محكمة امن الدولة في الشهر الماضي 1831 قضية.

وأضاف الناطق الإعلامي ان مجموع ما تم ضبطه من مواد مخدرة مختلفة كان حوالي 23 كيلو من مادة الحشيش بنوعيها الطبيعي والصناعي، واكثر من 404 آلاف حبة مخدرة من الكبتاجون وغيرها، بالاضافة لضبط 910 اكياس من الجوكر المخدر، وكميات مختلفة من انواع اخرى.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.